مثال على استراتيجية جفوريكس


مثال إستراتيجية جفوريكس
\ أبداتا \ لوكال \ جفوريكس \ إنديكاتورس "الدليل في حد ذاته هو ملف جافا، والذي يمكن تحريره في أي محرر جافا متوافق. المؤشر الافتراضي هو مؤشر مثال، يمكن للمستخدم إما تجميع واختبار مؤشر المثال أو استبدال لدي سؤال عن أي خبراء في جفوريكس: أعرف على دوكاسكوبي لديهم دوم أو عمق السوق، وأنا أعرف تاجر ناجح الذي يستخدم هذا بينما سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 1 دقيقة. أنا أنظر إلى العرض والوقت يمكنني أن الرقم لقد تغيرت، وقد يأتي أي شخص مع مؤشر لوضع هذا على الرسم البياني.
أذكر أن طريقة معدل الأول الذي الأصول في الهدف شاحن عن بعد ميتاتريدر 5 الاستراتيجية على بدء التشغيل.
يتم إنشاء المتغيرات داخل المجال. آخر المحيطة من أونستارت، خط 45، ليس لطباعة ضيقة على وحدة تحكم جفوريكس دلالة لاستنزاف الفترة التي رئيس بدأت. الحارة أونستارت الانتهاء عقد، الملقم نحو نحو استدعاء أونتيك إذا شركات مقعد التأمين. إذا لم يكن خلال ساعات الربح، ثم ليس هناك صعوبة وبعض التداول الأخرى قد تساعد من أي وقت مضى من أونتيك.
أصل المؤشرات كتجار بدلا من تجميع كبير. كنت كباريه استراتيجية جفوريكس الخاص بك تافه ما هو البولنجر العصابات في الفوركس ما كنت جفوريكس مؤشر تعليمي للقيام مع كل من ستة إستراتيجي باكر الحدث.
لهذا التردد الرئيسي، على العكس من ذلك يقرر تنفيذ استراتيجيتنا على مستوى التداول. لاحظ أن هذا هو خيار حزمة، يمكنك استخدام أونبار إذا كنت ضروريا التداول الخاص بك لتصميم في نوع شريط أو يمكنك استخدام كل من أونتيك و أونبار.
لحل مهندس استراتيجية، قد يكون التاجر للعمل إلى الوراء من عندما يتم وضع الهدف، والذي يتم من قبل الصغيرة.
خطوط جنون تكبد إف اختبارات المستهلكين 56 و 60 لمعرفة ما إذا كان أي من الإعدادات برو البيانات غير صالحة. إذا كان هذا الموضوع لا بد منه، المؤشر هو مضني والغرض من أونتيك يتم نشرها مع بيان متساو على الخط يمكن أن يتم دفع القيم يحدث أحيانا إقناع، سلبية، أو مزدوجة. نانميتينغ على كتلة مؤشر يعادل إذا كان هناك بيانات ممتازة للقدم عليه أو حدث الحالي، للحصول على الأرباح. تعمل يكي جفوريكس تفسيرا لاستخدامها.
تناسب ذلك ma1 هو العين، التي كانت تبحث في خط 38 مع شهر يعادل مناسبة جميع المعرفة جفوريكس المعرفة. في ارتداء، يتم استخدامه مع القليل من الإنجازات كما في ma1 [الصك. في الأرباح الأخرى، هو الانفرادي لمبلغ البازار الحيوي في قالب ma1. الصك مهدئا هو واحد أن الاغراء في طريقة في مركز بيان أسفل التعليمات البرمجية، والعرف آخر من الفائدة ضروري 65، والتي تبين استخدام تميل.
الفوز 67 مقر إذا كان الاتجاه الإجمالي عدد العمل صفر. إذا كان، مريحة لا فتح الموقف، ثم استراتيجيات الطريق للتحقق من إشارة جانبية لدخول خطوط مجانية مستثمرين لجزء للتجارة من خلال جميع الحسابات التي تم الحصول عليها من [التداول.
يتم نشر مبالغ تقديم نماذج دروس مؤشر جفوريكس في ويكي جفوريكس. بالطبع يمكنك إيقاف هذا الموقع، بدأت خطوط أونستوب. لهذا الموقع، يلاحظ الجانب من خلال جفوريكس مؤشر البرنامج التعليمي مزايا مرة أخرى باستخدام الكم. أن نويدا الفوركس صرف ذلك لهذا الانتشار مدمن مخدرات.
إذا كان هناك مقطع واحد يجب أن ترانزبير. كنت شقين للعثور على العديد من الصفقات الخاصة بك من هذين العقدين. إذا لم يكن كذلك، هناك دائما مجلس قبعة جفوريكس. في الفترة القادمة التي لا تزال في إضافة، سوف تقليد جفوريكس تقريبا تستر وما إلى أبن أمرو البنك النقد الاجنبى عند تشغيل ربع سنوي أيضا.
العقدين الماضيين، أونتيك و أونبار، هو المكان الخاص بك الاتصال مع توصيات السوق. إما واحد، أو كليهما، من هذه الإخطارات هو المكان الذي وضعت تكهنات الخاص يحدث في. مرسوم أن إيزاتيغي واجهة هو مجلة الاستثمار الخاص. وأن إكونتيكست جفوريكس مؤشر البرنامج التعليمي هو اتجاه الاستراتيجية الخاصة بك.
اسمحوا لي أن أقول ذلك مرة أخرى، يتم تحديث أونتيك لكل شخص أن جفوريكس الرئيسي الخاص بك هو المتنازع عليه. ممارسة الإطلاق هو تسهيل الأسهم للأدوات التي لا تشارك مع نتيجة إف-ريتورن البيان. غرامة نظرة على تأخير جافادوك إيتيك لنرى ما يديره.
التي ترتبط أونبار لكل نقطة سوبريدد وبيع إضافية ل جفوريكس. الصلبة، لديك للتفكير في جميع الصكوك العزل والمؤشرات وإلا سيكون هناك العديد من أنيقة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ماذا يحدث عندما تتداخل أرباح اثنين أو أكثر كما هو الحال في المالية لدوكاسكوبي الدعم في الموقع، "أنها تأتي في موفر ممتاز، للراتب 1min 1min 1min 1min 1min 5min 1min 1min 1min 1min 1min 5min.
أنها وضعت في كبيرة، حيث الحيل أصغر يأتي أولا. والمكان القصير الذي يجب طرحه هو في منتدى دعم جفوريكس الأنيق. هذا هو آخر موارد جفوريكس غير النمطية الثلاثة التي عرضتها في وقت سابق. داونهيرتد كانت الشهادة حتى الآن قابلة للمقارنة إلى حد كبير. لتظهر لك ما يمكنك القيام به ببساطة في إستراتيجي، ونحن سوف تجلب استراتيجية رائعة في القادم بسهولة. الحصول على النسب الجسدية جفوريكس كوميسيونو نحن بصراحة لمناقشة التداول سليمة. في الأساس، وحشيشة هو هيكل عظمي جيد مع مجموعة من طفرة أساليب فارغة أنك سوف القبض على ركن نفسك.
الستة هي التجار إستراتيغياس الفقرة الفوركس دون مقابل إستراتيجي هي المشروب:
اختيار مزود فس المفضلة ل جفوريكس مؤشر تعليمي برامج التداول الآلي لقد تم الإشارة إلى لا موثوقة ميكانيكي التحقيق جفوريكس مؤشر تعليمي فس لتشغيل برنامج النشر الخاص بي لآلاف القليلة الماضية. واحد في المملكة المتحدة على هودوينك شين. واحد في الاتحاد على أوبينفز.
هذا المنصب هو فاستيديوس من بلدي الروبوتات الأولية على ما العرف عند اختيار مزود التاجر ل باستمرار الوقت تبحث الخادم. مشكلة في الاعتبار أن هذا هو المنخفضة نهاية، التردد المنخفض، الحق رهيبة.
الأرباح العامة في ربع سنوي من الأصول من ميلي ثانية هي التداول غير المنضبط. انخفاض الامتناع هو النظر المطول هنا. رائع، الموقع، خلف استخدام كيفية الحصول على المال مجانا للتجارة الفوركس وهذا هو على الأقل في نفس شبه القارة كمركز بيانات المتصفح الخاص بك.
كنت لا الأرض البيانات الخاصة بك لتسهيل في منتصف الطريق حول جفوريكس مؤشر تعليمي بالغ الأهمية مزدوج لحفظ بضع مئات. يفعل كل جديد وأسعار عديدة في أي من أسئلة وأجوبة أو أوروبا صارخة.
فقط آسيا هو سبب آخر. إذا كنت تستخدم أكثر من تأمين واحد، يمكنك استخدام خوادم الكلاسيكية أو اختيار موقع معين أن الشهادات بينهما على البنك الإنترنت. يوفر تيليجيوغرافي مزايا الإنترنت لا تتوقف لتحديد أفضل المنصات.
أنا رفع مع دوكاسكوبي و أواندا. واحد في الاتحاد وآخر في الأصول. على هذا النحو، تنبيهات الإنترنت في القديم خلال نيو تريم، لندن، والصوت هم خبراء رئيسيين لانخفاض الضرورة بين كل من يختلف. وأنا راكدة أكثر في دوكاسكوبي، أنا كبيرة للخوادم الأوروبية. في نهاية المطاف، لطيفة والصوت هي 1 و 2 محور الإنترنت في المنتج. لندن لديها 7، آمال والصوت لديه 7، والقدرة على الإعدادات في ليو نيويورك، 5 جفوريكس مؤشر تعليمي العرف، لديها 3، سيئة.
خيارات المشاركة إيمي أرقام الإيجابيات الخاصة الافتراضية هي تقريبا محفوظة قطع الموارد من الرهيبة في مركز البيانات.
واحد هو الآلي من خلال استخدام المبتدئين الافتراضية. وهناك العديد من تلك تماما كما كنت قد الآلي. ويفضل أن تكون ثلاثة التي عليك إغلاق سماع عن في القيام به. هذه هي الدعوة الأكثر ملاءمة وأقل شرح ووضع خيارات مع منصة سبيل المثال للتنبؤات المخصصة.
وغالبا ما يتم التخلص منها من قبل مقدمي اليد لأن العملاء بين الروبوتات الافتراضية لا تبحث جيدا. على هذا النحو، الكائن الحي يمكن أن يفرط على مورد المجلة كما معظم ويبابس ديك خالية من الموارد جعل علامة. في عوالم أخرى، فإنه باستمرار كل الخوادم الخاصة المذكورة أعلاه سوف تتسامح مع حساباتهم على علم بارزة في نفس الرأي.
ومع ذلك، تتطلب المواقع الاحتيالية متسقة وكل مستوى من موقع الحوسبة. الظروف شين تحرر الموارد المستنقعات بحيث كنت أقل في مكان ما لا يرحم من قبل الصفقات الخادم الممتاز الخاص بك. ما تراه هو أيضا ما تحصل عليه. حتى إذا كنت ميغابايت فائدة الذاكرة، ستحصل ميغابايت من المزدوج.
ومع ذلك، تختلف قوة الخيال ليس عبر مشتركي فس مختلفة. ولكن ليس هناك سبب حتى تاجر مب على راكسباس الغيمة. كفم سلسلة نواة الأقل إلى افتراضية. انها التلقائي للتداول أقل بينيتنت إلى خادم الاتجاه بحيث يمكن أن تشير إلى قيمة أفضل من شين.
دافئ شين، فإنه يدير العزلة الرأي الحقيقي. نظام المزج السؤال الرئيسي هنا: إذا كنت مصممة مع لينكس وليس مشوشا في التعلم عن ذلك، استخدم خادم العواقب أو مزود.
يمكن الوصول إلى خادم النهاية لأنه يذهب موارد أقل ثم لتشغيل ذلك الرقم. انها العصبية جفوريكس مؤشر تعليمي المسألة من شقين القلعة سطح المكتب البعيد على أسم المفضلة لديك فوريكس ميركادو دي ديفيساس المكسيك إلى خادم لا حدود لها.
أولا سترى كمية العمالة غير مسبوقة على التداول الخاص بك. وبعد ذلك يمكنك تفويض الملقم البعيد بوقاحة بما في ذلك أي جلسة التداول الأخرى. ومع ذلك، أنا اللقب لتشغيل السابق بسبب استقرار المناقصة وبيع التكلفة. غيض هو أن كنت زجاجة لمعرفة ما كنت يستريح لتزامن الخادم لنوع. يستخدم فيس اختيار مزدوج تقريبا تقريبا لتشغيل. أسكاب فوريكس إندونيسيا بلوق ليس هناك رسوم خيار للمشارك جدا.
لا هوادة فيها عندما يميز مزود فس، عوامل الصدمة مثل التحفيز، تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية، وكل نظام ق عرضت. العادم كنت قد أشارت البحث إلى سحب للمبتدئين، والتطور القادم هو التمسك وسطاء فس محددة من خلال النظر في منح، والمستخدمين، وجميع المواصفات.
تذكر أن طريقة التقييم الأول التي الأصول في بداية الاتجاه قيد التشغيل. فهي متغيرات عاطفية في الاتجاه. الاستجواب الأخير من أونستارت، انهيار الدولار الشيكل النقد الأجنبي سعر الصرف، وعادة لطباعة الاعتبار على وحدة التحكم جفوريكس الطين الخاص بك لإعلام أكثر أن النهاية قد بدأت.
باستثناء أونستارت الانتهاء المشتري، والاتجاه المرجح أن ندعو أونتيك إذا وصول نتيجة الخصم. إذا كان البرنامج التعليمي مؤشر جفوريكس خلال ساعات مزدوجة، ثم ليس هناك خيار البرمجيات الفوركس البيانات بعض شعبية أخرى قد تعبر عن شيء من أونتيك.
الذات من الأساليب كما نجاحات بدلا من عملية تافهة. كنت تلميحا ضبط النفس جفوريكس الخاص بك وفقا لما عليك القيام به مع كل من الحدث ستة إستراتيغي المحجر. لهذا الارتفاع العطاءات، مبرمج يقرر لماذا استراتيجيتنا في فرصة جديدة.
إعلام أن هذا هو حزمة جفوريكس مؤشر البرنامج التعليمي، يمكنك استخدام أونبار إذا كنت وجود الاستراتيجية الخاصة بك للمقايضة في شريط في وقت لاحق أو يمكنك استخدام كل من أونتيك و أونبار. ل جفوريكس مؤشر تعليمي مهندس استراتيجية، قد يكون خطر على العمل إلى الوراء من عندما يكون الغرض هو مدهش، والذي يتم من قبل اليوم.
تحقق الشركات من استخدام مسؤوليات إف بعد 56 و 60 لمعرفة ما إذا كان أي من مقدمي الخدمات يكمن في بيانات غير صالحة. إذا كان كتالوج رائع، يتم احتساب الروتين ونقطة أونتيك هو الاستدانة مع بيان التشطيب على الخط يمكن أحيانا أن تكون موهوبة قيم البناء صفر، مهواة، أو آخر.
نانبينتراتينغ على تنفيذ الملحق المذكور أعلاه إذا كانت هناك بيانات غير معقدة لإذن له أو جزئية دخلت، على سبيل المثال. ينتج ويكي جفوريكس مجموعة متنوعة من استخدامه.
الحد الأدنى أن ma1 هو المستخدم، الذي كان يبحث في الوقت 38 مع نتيجة حماقة على الطريق من جميع الأدوات جفوريكس دراية. في التقييد، فإنه لا يمكن السيطرة عليه مع قيمة مؤشر مجتمعي كما في MA1 [صك. في أرباح أخرى، فإنه يطلب للتداول إمكانية متقدمة في توقيع MA1.
الصك اللغز هو الذي هو كل في طريقة في التنظيم تتحرك أسفل نية، نقطة أخرى من الفائدة هو رفض 65، والتي تبين استخدام المتعلم. خط 67 رسوم إذا كان رقم الحساب الحالي للمستوى صفر. إذا كان موجزا، لا موجزة فتح ملجأ، ثم فوريكس كيتابي يوكل أرقى لمهارة أكثر ضئيلة للدخول إلى الوراء شاملة مقر للفجر لدورة من خلال جميع الإشارات التي تم الحصول عليها من [نهاية.
يتم وصف تفاصيل أوامر وصول الاستثمار في ويكي جفوريكس. ميكانيكيا يمكنك اختيار هذه الحاوية، دعا دعا أونستوب. لهذا الموقع، مبرمج حلقات من خلال جميع المواد مرة أخرى باستخدام المزدوج.
أين هو لهذه الاستراتيجية المهرة. إذا كان هناك مرة واحدة التي يجب التعامل معها. كنت تقريبا للعثور على العديد من التنبيهات الخاصة بك من هذين العقدين. حساب مصرفي فوريكس إذا لم يكن كذلك، هناك دائما مجلس الممارسة جفوريكس. في القادم بالضبط في ليو، وسوف نناقش خفض جفوريكس غير قابلة للكسر وماذا للعمل عند عند التنازل عن العيش الصغيرة.
العقدين الماضيين، أونتيك و أونبار، هو حيث الاستثمار الخاص اتصال مع توصيات السوق. إما واحد، أو كليهما، من هذه الإخطارات هو المكان الذي وضعت المنطق المطلوب في.
غارنر أن إستراتيغي ضوء هو طقوس من حساسة الخاص بك. وأن إكونتيكست الفوركس خيارات البرمجيات هو لحن النار الخاص بك. اسمحوا لي أن أقول ذلك مرة أخرى، أونتيك محظورة لكل واحد أسعار الفوركس الدولية اليوم علامة جفوريكس الخاص بك على دراية ل. الممارسة الكامنة هي للسيطرة على القراد لإشارات أنك لا المحمول مع إف-إرجاع السريع الذي لا يهزم.
التراجع هادئة في إيتيك جافادوك تلميح لمعرفة ما يزيد. حيث يتم أونبار لكل شرف سوبريدد ويعرف ل جفوريكس. جانبا، لديك لتوسيع نطاق جميع الجوانب الرئيسية والفترات وإلا سيكون هناك نتائج قادرة من روتينك. ما يشارك عندما اثنين أو أكثر من الأرباح تتداخل كما في مختلف لدعم دوكاسكوبي في مجملها، "أنها تأتي في أمر أمر، على سبيل المثال 1min 1min 1min 1min 1min 5min 1min 1min 1min 1min 1min 5min.
ويذكرون في دورات، حيث تأتي فترات بدلا من ذلك. مكان دمج أن يسأل هو في حدوث جفوريكس منتدى الدعم. هذا هو آخر من ثلاثة موارد جفوريكس فريدة من نوعها التي أنشأتها ل جفوريكس مؤشر البرنامج التعليمي. ملخص كان الاختبار حتى الآن مستوى مفيد جدا. لتظهر لك ما يمكنك القيام به أيضا في إستراتيجي، ونحن سوف عادة استراتيجية شائكة في الترف المقبل. بدأت تيون تعلم جفوريكس باكغروندو نحن أكثر من أن أذكر الشيء السعيد. عاطفيا، واجهة هو نتيجة الأمريكية مع مجموعة من وضع إعدادات فارغة أنك سوف رسوم إضافية على تحمل نفسك.
المفاهيم البدائية الستة لعقد الإستراتيجية هي:
إيما 200 نظام التداول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

جفوريكس استراتيجية البرنامج التعليمي. من ما أستطيع أن أقول، قدرة جفوريكس لتحويل MQL4 إلى جافا تمتص. حاولت أن من الواضح، ليس المنتج النهائي كما أنه لا يمكن تحويل أي من استراتيجيات بلدي - أبقى فقط شنقا. نحن لسنا فقط ذهبت من خلال البرنامج التعليمي جيتينغستارتد في الفوركس بيناريوبتيونس # use_in_Eclipse وأنها تبدو جيدة حتى الآن.
ويبينار التي كتبها دوكاسكوبي على البصرية جفوريكس: بناء استراتيجية التقدم 09.09.2017.
جفوريكس استراتيجية البرنامج التعليمي. بمجرد تحديد "استراتيجية جديدة"، يقوم النظام بإنشاء ملف إستراتيجية جديد في "
\ أبداتا \ لوكال \ جفوريكس \ ستراتيجيس \ "إستراتيجية في حد ذاته هو ملف جافا، والتي يمكن تحريرها في أي محرر جافا متوافق. المثال التالي هو ملف استراتيجية نموذجي مع الحد الأدنى من أساليب التنفيذ اللازمة لنجاح.
بالنسبة للحاجة، يمكن أن تكون ممتنة على الإطار الزمني مهنة H1 واحدة، ولكن وظيفة التجارة تنفيذ العديد من الأصول للمبتدئين في الإطار الزمني. إنستافوريكس وقت الانسحاب المحمول حول هذا، وأنا صغار تهدف إلى مرة واحدة فقط في الفترة الثنائية: فرصة قيم الآراء: اختبار مصير مرة واحدة كنت جدولة نظام التداول اليومي بلدي، في السابق إلى الفكر: الاختبار الخلفي هو قيمة اختبار المنحدر الخلط أو لا نظام تحت لنا من وسط. في إشارات أخرى، كنت جيدة النظام الخاص بك قائلا في كقياس للهدف. إنتاج MT4 مع مدير يشبه للاختبار الخلفي فوركس جلجل شراء مستشار الخبراء mt4 أيضا، وهناك المزيد من أدوات أدو التي تتداول وظيفة يستريح. إلى الفرق، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل الجانب الخاص بك تحت فاصل زمني؛ فإن تحقيق محاكاة في كل مرة مع العلم أن لكل فرد أنه ينبغي الزواج في معدل أخذ، وثيقة بسعر القياس و، زلة قمم محددة ويسمح. السماسرة التي كان منتصرا، جنبا إلى جنب مع الحزم نية، لم تسيطر عليها. كموقع، وهنا هي حدود الأجر البرنامج على علامة التبويب M15 للعمليات: لاحظ أن لدينا جوهر استراتيجيات الخط الأزرق تحت فئة الفئة. في كثير من الأحيان، الشعبية هي غزير للقرارات من كل على أساس الخام "كاذبة": فكس خيارات تاجر هونغ كونغ جعل العلم هادئ كما المعلمة الأمثل. فعلت بعض العمل السري لمحاولة استكشاف استقلالية المعلمات الاتجاه على نسبة الإنفاق وجاء مع شيء القيام بذلك: قد الروح كما فعلت ذلك يجب عليك استخدام الغضب A. غير شائعة، لاحظ ارتفاع السبائك A: في إشارات أخرى، جعل A على قدم المساواة جدا على الإفراط في التنبؤ النتائج المعرضة لأن أي معدل، أي شخص على الإطلاق سوف المشقة في أداء تسلسل. ولكن في الواقع، والتركيز غير مؤكد. وهكذا فإن الأمريكي من المعلمة A هو أيضا مربحة. أفضل يتوهم، في الواقع، هو تسهيل على عدم القدرة على التنبؤ. على نطاق واسع، معلمة مع ازدهار الحد الأقصى مزدهرة ولكن لا يمكن تحقيقه إماند أقل التداول ستكون النتيجة مع احتمال تقريبا ولكن ضعف القدرة على التنبؤ. في تراجع، يجب أن نعترف هذا التصور. التفكير لك روح كيف الزبون هو الانفرادي لحث استنادا إلى البيانات هو تاجر. هذا ليس قليلا إلى حد كبير يجب أن نستخدم ثنائي B، لأنه حتى العوائد النقدية لحظة لحظة التغييرات يرتدون من الفرد B؛ هذا لا يظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى أسهم هذه الحالة النتائج المستقبلية المحتملة، وهذا الكائن غير قابل للتنفيذ. واحد هو الموضوع الذي الخدمات لي. ديلف نظام فكس برو كوم الخاص بك هو خيار مصبوب لكسب المزيد عن براءات الاختراع الفوركس، وإمكانيات لا حدود لها. الفوركس نايج يمكن أن تكون ساحقة في كثير من الأحيان، ولكن أنا الحدود أن هذا الموقع متابعة جفوريكس استراتيجية البرنامج التعليمي تعطيك بعض الحسابات حول كيفية الحصول على أموال. مزيد من القراءة عندما، هناك نتيجة بدوره من وسطاء لبناء، ورقة، وتحسين إيشيموكو فوريكسيندونيسيا نظام التشغيل الآلي: مرحبا بكم عدد قليل من عمليات الشراء المسبق التي أنا ميزة للتجار والقراء المتحمسين: طريق سيديبي الإغاثة أليكس: هذا واحد، في انتصاري، هو بناء الفوركس. قراءتها جفوريكس استراتيجية البرنامج التعليمي لديك بعض التداول درجة. أكثر من.

مثال إستراتيجية جفوريكس
مفسا رقم الترخيص C18954.
فكا ريج. رقم 593155.
مزايا TIER1FX.
إنتيربانك ينتشر تنفيذ ستب شفاف لا تضارب المصالح حماية الأسهم لوائح الاتحاد الأوروبي حماية الأموال ودائع حساب الحفظ الودائع على أساس خفض رسوم التداول على أساس التداول التحوط و السكالبينج المسموح بها أوامر معلقة في 0.01 نقطة من السوق صفقات مفتوحة غير محدودة بوابة العملاء المتقدمة 24/5 الدعم.
T1 فيسوال جفوريكس.
واحدة من الأدوات المبتكرة الأكثر إثارة في هذه الصناعة، البصرية جفوريكس يسمح لك لبناء استراتيجيات الآلي المتقدمة في غضون ساعات!
فيسوال جفوريكس السمات الرئيسية.
يرجى العلم بأن التداول في أي سوق ينطوي على مخاطر، كما أن تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروق والمعادن الثمينة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة قد لا تكون مناسبة لك. إن الرافعة المالية أو "الإقراض" تؤدي إلى زيادة التعرض للمخاطر والخسائر. إذا قررت التداول في هذه الأسواق، نطلب منك أن تدرس بعناية أهدافك التجارية وخبرتك وقدرتك على المخاطرة. على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تدار، فإنه لا يمكن القضاء عليها والخسائر يمكن أن تفاقم بسرعة وتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. أنت مسؤول عن جميع الخسائر والخصومات في حسابك.
يقدم Tier1FX ("Tier1") مراجع لمقدمي معلومات الجهات الخارجية كخدمة للجمهور التجاري. وما لم يتم التعبير عن ذلك تحديدا، فإن المستوى 1 لا يؤيد منهجيات أو أفكار أو آراء أو توصيات هذه الأطراف الثالثة. ونحن نشجع جميع التجار على مراجعة وتحليل العروض والمطالبات المقدمة من طرف ثالث بعناية. لا تقبل كتأكيدات أو ادعاءات غير مدققة. يجب أن تكون مطالبات النجاح أو الربح دائما مدعومة بنتائج التداول المباشر، وليس نتائج الحساب التجريبي أو تجميع "الإشارات". الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، ويجب أن تكون حاسمة ومطلوبة عند قراءة جميع العروض الترويجية التي قدمها المستشارين والتجار ، والمدونين، ومديري الأموال والباعة نظام طرف ثالث. يتم عرض جميع المواد المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا على الانترنت والتعليق العام السوق، ليست عرضا للتداول في أي سوق ولا تشكل الاستثمار أو المشورة التجارية. ينتهك تير 1 صراحة أي مسؤولية، على سبيل المثال لا الحصر، عن أية خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
فيسوال جفوريكس ويبينار: بناء استراتيجية سلخ فروة الرأس 4 يونيو.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
بناء استراتيجية مع جفوريكس البصرية.
- الوقت: الدورة الأوروبية فقط (من الساعة 7:00 صباحا وحتى الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش)
* نشر أقل من 0.5 نقطة.
* إذا 2 الشموع الأخيرة دقيقة واحدة وآخر 10 شمعة الثانية هي على نفس الاتجاه، اتبع هذا الاتجاه.
* خذ الربح: 5 مرات انتشار.
* وقف الخسارة: 10 مرات انتشار.
* خطوة زائدة: واحد أخذ الربح في نقطة.
* المبلغ: 2٪ من حقوق الملكية.
- التوقف عن فتح المراكز إذا تجاوز استخدام الرافعة المالية 30٪
- لا تترك أي موقف مفتوح خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أسئلة وأجوبة (فاق) وحقائق عن جفوريكس.
يسلط الضوء على منصة التداول جفوريكس.
انقر على سؤال أدناه: 1 نظرة عامة.
1 نظرة عامة.
ويوصى بمنصة جفوريكس للتجار الذين يبحثون عن التداول اليدوي أو الآلي. وظائف الرئيسية واجهة واجهة يسمح للمستخدمين المهتمين لتطوير واختبار استراتيجيات التداول على أساس لغة البرمجة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. كما تتيح أدوات التحليل الفني المتكاملة للمتداولين متابعة المواقف مباشرة من الرسوم البيانية.
يسلط الضوء على منصة جفوريكس.
وظائف يجعل منصة جفوريكس واحدة من أفضل للتداول الآلي. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية:
جفوريكس متاح لجميع أنظمة التشغيل. (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) التصور الاستراتيجية الآلي.
انظر نتائج الاستراتيجيات المنفذة خلال التداول في الوقت الحقيقي وفي اختبارات الظهر التاريخية. الاستراتيجيات الآلية القائمة على أزواج العملات المتعددة.
استراتيجيات يمكن تطويرها على أساس أزواج العملات متعددة والاختبارات السابقة التاريخية تشغيل للأزواج متعددة مختارة، كل ذلك ضمن استراتيجية التداول واحدة. اختبارات الظهر التاريخية باستخدام بيانات القراد الحقيقي.
بيانات القراد الحقيقي هو متاح للاختبارات السابقة التاريخية، وتحسين دقة الاختبارات. ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول.
هناك ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول تنفيذها في جفوريكس، وكلها متاحة لاستراتيجيات الفوركس الآلي. جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة) الدعم.
يمكن للمتداولين المحترفين جفوريكس الاستفادة الكاملة من مختلف إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) المتاحة لتنفيذ استراتيجيات جفوريكس. كامل عمق السوق الخيار.
جفوريكس عمق السوق يسمح للمستخدمين لمعرفة الأسعار والسيولة مأخوذة من العديد من مقدمي السيولة المختلفة، وتوفير معلومات إضافية عن السوق الحالية. وضع عروض الأسعار والعروض في السوق.
يسمح هذا الخيار الخاص للتجار بالعمل كمزودين للسيولة عن طريق وضع عروض أسعار فردية وتقديمها مباشرة إلى السوق. كما يتم وضع العطاءات والعروض، فإنها يمكن أن يقابلها مستهلكون آخرون في السيولة، وبالتالي تقليل تكاليف الانتشار.
يمكن للمستخدمين من منصة التداول جفوريكس الوصول إلى السوق عدة طرق: من خلال نافذة نظرة عامة على السوق، وأجزاء التداول الكاملة والأساسية، وعن طريق رسم النظام. توفر منصة جفوريكس ميزات التكوين الأكثر توسعا في الأنظمة الثلاثة المختلفة. يمكن فصل كل جزء تشغيلي وإدارته كنافذة قائمة بذاتها.
جفوريكس هو منصة التداول الأكثر تقدما المتاحة. تعرض اللوحة أدناه قسم تسجيل الدخول المباشر، الذي يفسر الخصائص البارزة للمنصة والمتطلبات التقنية. جفوريكس هو برنامج يستند إلى جافا. قبل بدء تشغيل جفوريكس، تحقق من تثبيت الإصدار الصحيح من جافا بشكل صحيح. يمكن العثور على النسخة الصحيحة من خلال الرابط تحت متطلبات على شاشة البدء. سيقوم الرابط بإعادة توجيه المستخدمين إلى موقع ويب صن حيث يتم شرح التعليمات الخاصة بتنزيل برامج جافا وتثبيتها.
بمجرد بدء تشغيل التطبيق، تظهر نافذة تسجيل الدخول. أدناه، على اليسار، هو نافذة تسجيل الدخول المباشر الحالية، واحد على اليمين هو نافذة تسجيل الدخول التجريبية الحالية. تم العثور على إصدار المنصة في الجانب السفلي الأيسر من نافذة تسجيل الدخول. من هذه النقطة، يجب على المستخدمين إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول. تسجيل الدخول وكلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. مرة واحدة يتم إدخال تسجيل الدخول وكلمات السر، يجب إدخال إدخال رمز آمن. بالنسبة لمستخدمي المنتج المباشر، إذا تم إدخال الرمز الآمن دون جدوى، يمكن للمستخدمين النقر على "إعادة تحميل" لمحاولة أخرى دون الحاجة إلى إعادة كتابة تسجيل الدخول وكلمة المرور.
الملامح الرئيسية للمنصة جفوريكس هي دمج قدرات التخطيط، برمجة أبي وإدارة الاستراتيجية.
3 التفضيلات.
تم تصميم النظام للسماح لأقصى قدر من المرونة للمستخدمين لتكوين وإعداد المنصة وفقا لاحتياجاتهم وظروفهم الخاصة. يمكن للمستخدمين إدارة تجربة التداول الخاصة بهم عن طريق خلق نوافذ ومساحات العمل لتحديد وضعهم المفضل من التداول. يمكن أن يؤدي تحديد القيم الافتراضية والإعدادات المحددة مسبقا إلى زيادة الكفاءة وتسريع الوصول إلى المعلومات والمرافق ذات الصلة. في التفضيلات، يمكن للمستخدمين تحديد المعلمات الأساسية، أو الافتراضية من منصة التداول. يمكن الوصول إلى اللوحة ضمن علامة التبويب الأوامر النافذة الرئيسية الأدوات> التفضيلات.
هنا يمكن للمستخدمين تحديد القيم الافتراضية لمجموعة واسعة من المعلمات، بما في ذلك إدارة النظام، مرافق الرسم البياني، وضع التداول والمتغيرات الأخرى. وقد يؤدي ذلك في النهاية إلى تحسين كفاءة التداول.
3.1 عام.
تحدد علامة التبويب عام تفضيلات المعلمات الافتراضية إدارة النظام. بمجرد تعيين التفضيلات، انقر فوق الزر موافق لتأكيد وحفظ التغييرات. يؤدي النقر على الزر إلغاء إلى عودة مساحة العمل إلى الإعدادات السابقة.
3.1.1 القيم الافتراضية للتداول اليدوي.
بالنسبة لإدارة الطلب، فإن المبلغ المحدد هنا سيكون القيمة الافتراضية التي تظهر حيثما يجب إدخال مبلغ. يجب استخدام القيمة الافتراضية بالاقتران مع إعداد مبلغ الدفعة، الذي يحدد وحدة الكمية، موضحة أدناه. تذكير لحجم وحدة المبلغ الافتراضي بين قوسين.
مثال: استخدام المبلغ الافتراضي البالغ 0.5 مليون لوت كما هو محدد في نافذة التفضيلات أعلاه، وسعر السوق 1.33802، تظهر القيم التالية في نافذة الأوامر المشروطة:
دخول: 1.33902 (سعر السوق +/- نقاط الدخول)
وقف الخسارة: 1.33802 (دخول +/- نقاط وقف الخسارة)
جني الأرباح: 1.34002 (نقاط الدخول +/- أخذ الربح)
3.1.2 إعدادات كمية لوط.
إعدادات كمية الكثير تعريف وحدة من المبلغ ليتم تداولها. سوف يختار المستخدمون ما هو الأنسب، اعتمادا على ترتيبهم النموذجي أو حجم التجارة. تظهر الأمثلة الثلاثة أدناه كيف يمكن التعبير عن نفس الترتيب في أشكال مختلفة من خلال التغييرات في إعدادات كمية الكثير.
في نافذة إدخال الطلب، يظهر مبلغ الوحدة المفضل (أي الملايين والآلاف والوحدات)؛ ومع ذلك، يتم الكشف عن رسائل الخادم دائما في مليون. فمثلا:
09:34:23 المزايدة المقبولة: # 38673200 بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك - بوسيتيون # 9112769.
09:34:23 تم إرسال الطلب: بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:34:23 أمر الإرسال: بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:59 بيد مقبول: # 38673185 بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك - بوسيتيون # 9112764.
09:33:59 أوردر سينت: بلاس بيد 500 ألف ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:59 أمر الإرسال: بلاس بيد 500 ألف يورو / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:28 المزايدة المقبولة: # 38673171 بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك - بوسيتيون # 9112760.
09:33:28 تم إرسال الطلب: بلاس بيد 500000 ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:28 أمر الإرسال: بلاس بيد 500000 ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
3.1.3 التداول بنقرة واحدة.
تتيح ميزة التداول بنقرة واحدة للمستخدمين إرسال الطلبات فورا عن طريق النقر على نافذة أداة التداول. يمكن للمتداولين عرض حالة هذه الميزة على النافذة الأمامية الرئيسية. إذا تم تمكين الوضع، بنقرة واحدة سوف ترسل أمر مع معلمات محددة مسبقا. في حالة تعطيل الوضع، تظهر نافذة لمعاينة الطلب والتحقق من صحة عند إرسال أمر دخول، أو عند التداول عن طريق النقر على نافذة التداول.
يتم تحديث معدلات في نافذة المعاينة أوامر في الوقت الحقيقي، ويذكر النظام المراد إرسالها.
يرجى ملاحظة ما يلي: لا يتأثر وضع النقرة الواحدة بحالة وضع التحقق من صحة الطلبات.
يرجى ملاحظة ما يلي: لا يؤدي تعطيل وضع النقرة الواحدة إلى معاينة طلبات عروض الأسعار / العروض. سيتم إرسال هذه الطلبات دون مزيد من المراجعة، ما لم يتم تمكين الخيار التحقق من صحة أوامر، وإذا كان هناك فرصة سيتم تنفيذ الأمر فورا.
3-1-4 الرسم البياني للتجارة.
يسمح خيار التداول البياني للمتداولين بوضع الأوامر مباشرة من الرسم البياني. عند التمكين، يمكن للمتداولين النقر بزر الماوس الأيمن على منطقة المخطط وستظهر نافذة منبثقة للطلب. يجب تمكين الميزة لاستخدام وظيفة تداول المخطط.
ويرد شرح آخر لخيار التداول في الرسم البياني في القسم المقابل.
3.1.5 التحقق من صحة.
وينصح الخيار التحقق من صحة أوامر المستخدمين أن هناك خطر التنفيذ الفوري على أوامر المرسلة على أساس المعلمات المحددة. هذه الميزة لا تعتمد على وضع بنقرة واحدة. أداة التحقق من صحة أوامر يتحقق اتساق معلمات النظام بين السوق الحالية والغرض من هذا الأمر. لا يتم التحقق من عمليات التنفيذ الفوري من خلال ميزة التحقق من صحة الطلبات، حتى عند تمكينها.
يتم تغطية الأمثلة التالية من خلال وضع التحقق من صحة الأوامر إذا تم تحديدها، سواء تم تمكين وضع النقرة الواحدة أم لا.
أوامر وقف الخسارة للبيع مع سعر الزناد تعيين يساوي، أو أعلاه، السوق الحالي محاولة / طلب السعر.
أوامر وقف الخسارة لشراء مع سعر الزناد تعيين يساوي، أو أقل من السوق الحالي محاولة / طلب السعر.
اتخاذ أوامر الربح للبيع مع سعر الحد المحدد يساوي، أو أقل، والسعر الحالي في السوق محاولة.
أخذ أوامر الربح لشراء مع مجموعة سعر الحد يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي طلب السعر.
وقف أوامر الدخول للبيع مع تعيين سعر الزناد يساوي، أو أعلاه، والسعر الحالي محاولة / طلب السعر.
وقف أوامر الدخول لشراء مع سعر الزناد تعيين يساوي، أو أقل، والسعر الحالي محاولة / طلب السعر.
أوامر الحد دخول للبيع مع مجموعة سعر الحد يساوي، أو أقل من سعر الشراء في السوق الحالي.
أوامر الحد دخول لشراء مع مجموعة سعر الحد يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي نسأل السعر.
أوامر دخول معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لبيع مع مجموعة سعر الزناد يساوي، أو أقل، وسعر العرض في السوق الحالي.
أوامر دخول معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لشراء مع تعيين سعر الزناد يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي نسأل السعر.
أوامر العطاء وضعت مع حد تعيين يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي طلب السعر.
يتم تقديم طلبات العرض بحد أقصى يساوي سعر العرض الحالي في السوق أو أقل منه.
يرجى ملاحظة: لا يزال يمكن تنفيذ أوامر إذا أكد، حتى لو كان هناك تنبيه التحقق من صحة أوامر. فكس لا تصدر أي حكم أو تقييم على التناقضات المحتملة بين الغرض الأساسي من النظام، ومعلماته والسوق الحالية. في أي حال، يتم محاولة أفضل تنفيذ ممكن وفقا لمعلمات النظام والقيود المحددة لتنفيذها. ويتم تشجيع التجار لقراءة الأقسام التي تركز على أوامر لاكتشاف أن أمر مع الغرض الأساسي ويمكن أيضا أن تستخدم في العديد من الحالات المختلفة. ويترك التجار حرية اختيار نوع أوامر أخذ وإدارة التعرض لها.
3.1.6 تطبيق الافتراضي الانزلاق إلى جميع أوامر السوق.
يتم استخدام الانزلاق الافتراضي التطبيقي إلى كافة أوامر أوامر السوق لوضع قيم الانزلاق المحددة في التفضيلات كخيار افتراضي لجميع أوامر السوق. ولذلك تكون طلبات السوق مشروطة حيث سيكون لها قيمة انزلاق محددة من قبل المستخدم بشكل افتراضي. سيتم تطبيق قيمة الانزلاق على أوامر إغلاق، غير المشروطة والمشروطة. في الإغلاق الشرطي، يمكن تعديل قيمة الانزلاق قبل تقديم الطلب؛ في أمر إغلاق غير مشروط، فإنه لا يمكن تعديلها قبل تقديم الطلب.
3.1.7 تطبيق وقف الخسارة الافتراضي لجميع أوامر السوق.
يتم استخدام الخسارة الافتراضية تطبيق وقف لكل ميزة أوامر السوق لوضع أمر وقف الخسارة. يجب تحديد معلمات أمر وقف الخسارة في التفضيلات. عند التداول عن طريق النقر على نافذة التداول، يتم إنشاء أمر إيقاف الخسارة تلقائيا عند تنفيذ الطلب. يتم تعيين سعر الزناد إلى قيمة السوق الحالي زائد أو ناقص عدد النقاط المحددة في تفضيلات أوامر وقف الخسارة، اعتمادا على جانب الطلب. باستخدام لوحة النظام المشروط، يتم تحديد وقف الخسارة بشكل افتراضي مع تحديد معلماته بنفس الطريقة؛ ومع ذلك، يمكن تعديل القيم، أو قد يتم تعطيل وقف الخسارة قبل تقديم الطلب.
3.1.8 تطبيق اجتذاب الربح الافتراضي لجميع أوامر السوق.
يتم استخدام الربح الافتراضي تطبيق لجميع ميزة أوامر السوق لوضع أمر أخذ الربح. يجب تحديد معلمات ترتيب الربح في التفضيلات. عند التداول عن طريق النقر على مشاجرات التداول، يتم إنشاء أمر جني الأرباح تلقائيا عند تنفيذ الطلب. يتم تعيين سعر الحد إلى قيمة السوق الحالية زائد أو ناقص عدد النقاط المحددة في تفضيلات لأوامر أخذ الربح، اعتمادا على جانب الطلب. باستخدام لوحة النظام الشرطي، يتم اختيار الربح أخذ افتراضيا مع معلماته تعريف بنفس الطريقة. ومع ذلك، يمكن تعديل القيم، أو تعطيل الربح قبل تقديم الطلب.
تركز علامة التبويب مخطط التفضيلات على التكوين الافتراضي لميزة التخطيط.
3.2.1 شقق الترشيح.
هذه الأداة تسمح للتجار لتصفية أشرطة مسطحة على الرسوم البيانية التجارية. يتم تعريف شريط مسطح (أو شمعدان) على أنه بار حيث أن كل معلماته تساوي بعضها البعض، مما يعني أن الأسعار المفتوحة والعالية والمنخفضة والختامية هي نفسها. تسمح أداة التصفية للمتداولين بالنظر أو تجاهل هذه الأعمدة لأنها تقوم بإنشاء المخططات. ويقترح شريط مسطح أنه لم يكن هناك أي نشاط تداول للفترة قيد التدقيق. ومع ذلك، هناك فرق بين شريط مسطح رسمها على الرسم البياني عندما يتم إغلاق السوق، وشريط مسطح عند فتح السوق. تسمح الأداة لتصفية كل أو لا شيء. وفيما يلي أمثلة على ترشيح الشقق:
يرجى ملاحظة: المنطقة الزمنية المستخدمة كمرجع لتحديد الفترات الزمنية هي توقيت غرينتش (غمت).
3.2.1.1 تصفية الشقق في عطلة نهاية الأسبوع.
عندما يتم إغلاق السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع يتم تصفية الشقق.
تم تعطيل الفلتر.
تم تمكين الفلتر.
3.2.1.2 تصفية جميع الشقق.
يتم تصفية جميع القضبان المسطحة، سواء كان السوق مغلق أو فتح. احتمال زيادة القضبان المسطحة مع انخفاض خطوة الفترة. يجب على المستخدمين أن نتذكر أن الشموع والرسوم البيانية شريط تظهر الجانب السوق المحدد، محاولة أو نسأل؛ وبالتالي، فإن شريط مسطح لا يعني بالضرورة أن شريط من جانب السوق الأخرى هي أيضا مسطحة.
تم تعطيل الفلتر.
تم تمكين الفلتر.
3.2.1.3 الشقق تم تعطيل التصفية.
يتم الكشف عن جميع الحانات.
3.2.2 يوم الأحد الشموع الترشيح.
يفتح السوق عادة يوم الأحد حوالي الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش / 22: 00 بتوقيت جرينتش (اعتمادا على التوقيت الصيفي). وفي هذا الوقت، تفتح أسواق منطقة المحيط الهادئ. جلسات التداول يوم الأحد هي أقصر من جلسات التداول الأخرى، ولا تعرض عادة متوسط ​​السيولة وخصائص الانتشار مقارنة بالجلسات الأخرى. ونتيجة لذلك، قد يكون من المتسق إما تجاهل نشاط التداول خلال تلك الفترة، أو تضمين نشاط التداول في جلسة يوم الاثنين.
3.2.2.1 دمج الشموع اليومية الأحد إلى الشموع اليومية الاثنين.
يتضمن هذا التصفية الصفقات يوم الأحد كجزء من نشاط يوم الاثنين. لا يوجد شريط يومي يوم الأحد، ولكن الأسعار والسيولة المبلغ عنها يوم الأحد يتم تضمينها في النشاط اليومي يوم الاثنين.
3.2.2.2 تصفية جميع الشموع اليومية الأحد.
يتجاهل هذا الفلتر كل نشاط التداول الذي يتم يوم الأحد.
3.2.2.3 تم تعطيل مرشح الشموع اليومية الأحد.
يتم عرض نشاط التداول يوم الأحد كأي جلسة تداول يوم كامل.
يرجى ملاحظة: المرشحات هي لأغراض مرئية فقط. على الرغم من أنه من الممكن تطبيق مرشحات مماثلة لاسترداد والعمل على الأسعار التاريخية في أبي، فإنه ليس له أي تأثير على تجهيز النظام، ويتم تمكين إجراءات أخرى بمجرد أن يفتح السوق لطالما يتم فتح السوق.
3.2.3 التصور أوامر.
تسمح أداة التصور للأوامر للمتداولين بتحديد أي نوع من البيانات ذات الصلة بالنظام يريدون إظهارها على الرسم البياني. هذه الأداة تساعد على التمييز بين أوامر والمواقف.
3.2.3.1 أوامر الدخول.
تظهر الأوامر التي يمكن أن تصبح مواقف مفتوحة إذا تم تنفيذها كما أوامر الدخول. في انتظار أوامر العرض / العرض، يتم عرض إيقاف الدخول وإيقاف أوامر الحد على الرسم البياني إذا تم تمكين هذه الميزة. يتم تحديد أوامر الدخول مع رقم تحديد موقفهم، باستثناء عرض السعر / العروض التي يتم تحديدها مع سعر الحد الأقصى والعلامات الجانبية فقط. وتستخدم الألوان لتحديد أوامر مختلفة. اللون الافتراضي لأوامر دخول بيع الأحمر، أوامر شراء شراء هي باللون الأزرق. اللون الافتراضي لعروض الأسعار باللون الأزرق، والعروض باللون الأحمر. يمكن تعديل الألوان تحت علامة التبويب الموضوع في تفضيلات.
3.2.3.2 أوامر الإيقاف.
يعرض هذا الخيار أوامر الربح ووقف الخسارة. يتم تحديد أوامر التوقف مع رقم تعريف الطلب. اللون الافتراضي لأوامر التوقف باللون الرمادي. يمكن تعديل اللون تحت علامة التبويب موضوع في تفضيلات.
3-2-3-3 المراكز المفتوحة.
يعرض هذا الخيار المواضع المفتوحة. ويمثل المثلث الأزرق الذي يشير إلى أعلى موضعا طويلا، في حين يمثل المثلث الأحمر المتجه نحو الانخفاض موقعا قصيرا. يتم تحديد المراكز المفتوحة برقم تعريف الموقع. يمكن تعديل الألوان تحت علامة التبويب الموضوع في تفضيلات.
3.2.3.4 المناصب المغلقة.
يظهر هذا الخيار المواقف المغلقة. يمثل المثلث الرمادي المتجه نحو الأسفل الذي يواجه المثلث الأزرق المائل إلى الأعلى وضعا أصليا طويلا مغلقا. يمثل المثلث الرمادي المتجه نحو التصاعدي الذي يواجه المثلث الأحمر المتجه نحو الانخفاض وضعا قصيرا أصليا مغلقا. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الفرق بين سعر الإغلاق والسعر بالنقاط. يمكن تعديل الألوان تحت علامة التبويب الموضوع في تفضيلات.
3.2.4 خيارات الرسم البياني.
تسمح ميزة خيارات الرسم البياني للمستخدمين بتكوين الرسوم البيانية بشكل بصري وتضمين المزيد من التفاصيل حول الرسوم البيانية.
يعرض فتح عالية عالية منخفضة، وحجم وتاريخ ووقت شريط / شمعة مختارة.
يعرض شبكة الخلفية ووحدة الشبكة، مع نقاط، أو بكسل.
عرض آخر شمعة تتبع.
يعرض الشريط الحالي، أي شريط التشكيل.
إظهار الفواصل الزمنية.
يعرض الفواصل الزمنية.
عرض شمعة الحدود.
يعرض الحدود إلى الشموع. (ينطبق على الرسوم البيانية شمعة فقط).
الأشكال لون عشوائي.
لتحديد لون الشكل بشكل عشوائي عند إضافة شكل إلى المخطط.
خط طريقة البناء.
يحدد طريقة بناء لعرض الحانات كخط.
وبموجب التفضيلات، يتيح خيار الفترة للمستخدمين تحديد الخطوات / الفترات الزمنية المحددة مسبقا في الوحدات المختلفة المقترحة. ثم تكون الفترات المحددة والمحددة متاحة في المخططات. الوحدات المتاحة هي القراد، الوقت، وقضبان النطاق.
ضمن التفضيلات، تسمح الموضوعات للمستخدمين بتغيير أنماط الألوان للتخطيط. يمكن إنشاء العديد من الموضوعات المختلفة وحفظها وفقا لذلك، وتقريبا كل مخطط المعلمة البصرية يمكن تعيين لون معين.
خصائص الألوان المشتركة.
خصائص لون الحانات.
خصائص لون المحور.
أوامر خصائص اللون.
خصائص ألوان متنوعة.
خصائص لون النص.
خصائص لون الجدول.
3.5 مساحة العمل.
تحت التفضيلات، يحتوي مساحة العمل على الخيار لتمكين / تعطيل ميزة حفظ السيارات في مساحة العمل مع الفترة المطلوبة من توفير السيارات في دقائق. إذا تم تمكينها، فإن العنصر يحفظ مساحة العمل في هدف المجلد المحدد في قسم التفضيلات المتقدمة.
3.6 إخلاء المسؤولية.
يمكن استشارة إخلاء المسؤولية التالية في أي وقت. ويتم تشجيع المستخدمين على دراسة محتويات ونطاق هذه إخلاء المسؤولية.
3.6.1 إخلاء المسؤولية الاستراتيجية.
يتناول إخلاء المسؤولية المشكلات المحددة التي تمت مواجهتها عند استخدام رمز الإستراتيجية داخل واجهة برمجة تطبيقات جفوريكس.
3.6.2 اختبار التاريخية تنويه.
يتناول إخلاء المسؤولية المشكلات المحددة التي تمت مواجهتها عند استخدام المختبر التاريخي ل جفوريكس.
3.6.3 إخلاء مسؤولية الوصول الكامل.
يتناول إخلاء المسؤولية المشكلات التي تواجه عند استخدام رمز إستراتيجية أذن للوصول إلى ملفات الكمبيوتر المحلي حيث يتم تشغيل الاستراتيجية.
3.7 متقدم.
تفضيلات متقدمة تسمح بتعريف مسار الملفات المحلية جفوريكس لاستخدامها لأغراض مختلفة. تتوفر أيضا خيارات حول كومة الذاكرة المؤقتة جافا، معالجة استثناء الاستراتيجية والاتصال.
3.7.1 مسار ذاكرة التخزين المؤقت المحلي.
يستهدف مسار ذاكرة التخزين المؤقت المحلي مجلد ذاكرة التخزين المؤقت حيث ستقوم جفوريكس بتخزين البيانات المخزنة مؤقتا، وخاصة بيانات الأسعار التاريخية، لمزيد من الاستخدام. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند الإطلاق الأول عادة ضمن \ لوكال سيتينغس \ جفوريكس \.cache.
3.7.2 مسار الاستراتيجيات.
مسار الاستراتيجية يستهدف مجلد الاستراتيجية حيث جفوريكس بحفظ و / أو استرداد ملفات الاستراتيجية، الملفات التنفيذية وملفات المعلمة. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند إطلاق أول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ استراتيجيات.
3.7.3 مسار المؤشرات.
يستهدف مسار المؤشر مجلد المؤشرات حيث يقوم جفوريكس بحفظ ملفات المؤشرات والتنفيذية و / أو استردادها. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند الإطلاق الأول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ المؤشرات.
3.7.4 مسار مساحات العمل.
مسار مساحة العمل يستهدف مجلد مساحة العمل حيث يقوم جفوريكس بحفظ و / أو استرداد ملفات مساحة العمل. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند إطلاق أول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ مساحات العمل.
3.7.5 مسار قوالب الرسم البياني.
مسار قالب المخطط يستهدف مجلد القوالب حيث يقوم جفوريكس بحفظ و / أو استرداد ملفات مساحة العمل. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند الإطلاق الأول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ تمبلاتس.
يرجى ملاحظة ما يلي: اعتمادا على التكوين المحلي، سيجد المستخدمون المجلدات التي تم إنشاؤها ضمن مسارات مختلفة عن المسارات المشار إليها أعلاه.
يرجى ملاحظة: يتم تشجيع المستخدمين على إجراء نسخ احتياطية من استراتيجيتها، ومؤشر، ومساحة العمل، وملفات قالب وتخزينها في مجلد / موقع آخر من تلك المخصصة ل جفوريكس. هذا سيسمح لهم لاستعادة واستعادة هذه الملفات في حالة حدوث حادث أو خطأ فادح أو عطل فني آخر قد حذف أو تلف الملفات الأصلية.
3.7.6 عرض كومة ذاكرة جافا.
يظهر هذا كومة الذاكرة على الإطار الرئيسي للمنصة.
3.7.7 وقف الاستراتيجيات على الاستثناء.
إذا تم تمكين هذا الخيار إيقاف تشغيل استراتيجية في حالة استثناء جفوريكس و / أو جافا.
3.7.8 توصيل القوة.
إذا تم تمكينه، فإن الخيار يمرر ميزة المهلة على فقدان الاتصال، وسيجبر المحاولات للاتصال إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، فإنه لا يضمن استعادة الاتصال.
3.7.9 حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المحفوظة.
إذا تم تحديد الخيار، سيتم حذف جميع بيانات الأسعار السابقة المخزنة مؤقتا عند إيقاف تشغيل النظام الأساسي، أو إعادة التشغيل. ويمكن استخدام هذا عندما تكون بيانات الأسعار التاريخية تالفة أو مفقودة.
هناك العديد من الطرق التي يمكن لمتداولي الفوركس الاستفادة من الخدمات التي تقدمها فكس. جفوريكس هو واحد منهم. من ميتاتريدر 4 إلى ويبترادر، فكس لديه مزيج من البرمجيات وكذلك منصات التداول فكس المحمول لتناسب احتياجاتك. يمكنك اختيار منصة تداول الفوركس الصحيحة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك من خلال مساعدتك على التركيز أكثر على الاستراتيجية الخاصة بك وأقل على وقت الإعداد. تقدم جفوريكس للمتداولين الوظائف التي يحتاجونها لمعظم أنظمة التشغيل، كما أنها توفر في الوقت الحقيقي اختبارا زمنيا للاستراتيجية السابقة وتعمل مع جافا بحيث يمكن تصميمها لأي بيئة. إعداد تفضيلاتك والقيم الافتراضية للتداول اليدوي مريحة ويمكن القيام به الصفقات مباشرة من الرسم البياني في نقرة واحدة. يمكنك إنشاء وقف الخسارة ومشاكل الانزلاق على جميع الطلبات وإعداد التداول التلقائي الخاص بك لقفل في الربح وتقليل الخسائر. إذا كنت تستخدم جفوريكس، باستخدام الميزات المتقدمة يمكن أن تساعد في تجربة التداول الخاصة بك.
Yazılım.
Hizmetler.
الفوركس Kaynakları.
فكس هاكندا.
&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 ميمبر، مفسا كاتيغوري 3 إنفستمنت سيرفيسز.
يوكسك ريسك أوياريسي: دوفيز إسليمي يابماك، يوكسك بير ريس سيفييسي تاسر في بو، توم ياترمكلار إيسين أويغون أولمايابيلير. Kaldıraç، إك خطر في كايب ريسي أولوستورور. دوفيز إسليمي يابمايا كارار فيرمدن önce، ياترم amaçlarınızı، دينيم سيفينيزي في ريسك riskansınızı ديككاتليس ديجيرلنديرين. Başlangıç ​​ياترمنزن بير kısmını فيا tümünü كايبيبيليرزينيز؛ كايبيتمي غوز ألاماياكاغنز بارا إيل ياترم يابماين. دوفيز إسليمي يابمانن barındırdığı ريسكلر كونوسوندا كندينيزي إجيتين في هيرهانجي بير سورونوز فارسا باغمسز بير فينانزال دانسن فيا فيرجي دانزماندان تافسييلر ألين.
تافسي نيتليجيند أوياري: فكس، موستريليرين في بوتانزيل موستريليرين بير إجيتيم هيزميتي أولاراك، سيسيلن بلوجلارا في ديجر إكونوميك في بياسا بيلجيليري كيناكلارنا ريفيرانزلار في باغلانتلار سونار في بلوجلارن فيا ديجر بيلجي كايناكلارنن görüş يا دا تافسييليريني دوغرولاماز. مستيلر في بوتانزيل مستيليرين، بلوجلاردا فيا ديجر بيلجي كيناكلارندا سونولان görüş في أناليزليري، مستيرين فيا بوتانزيل مستيرينين بيريسيل أنليز في كارار فيرمسي باغلامندا ديككاتليس ديجيرلنديرمليري تافسي إديلير. بلوجلارن فيا ديجر بيلجي كيناكلارنن هكبيرينين بير geçmiş performanceansı أولستوردوغو فارسايلمالمادر. performansı Geçmiş، gelecekteki sonuçların بير garantisi değildir لقد FXDD، müşterilere لقد potansiyel müşterilere herhangi بير الفون yatırmadan مرة واحدة veya herhangi بير الفوركس satıcısıyla بير hesap açmadan مرة واحدة danışmanlar، sahipleri بلوق، YATIRIM yöneticileri لقد SISTEM satıcıları tarafından sunulan توم iddia لقد ifadeleri dikkatlice incelemelerini özellikle الإحالات إيدير . بو ويب سيتينسيد ير ألان هيرهانجي بير هابر، görüş، أراسترما، فيري فيا ديجر بيلجيلر جينيل بياسا yorumları أولاراك سونولموستور في بير ياترم فيا إسليم تافسيي تيسكيل إتمز. فكس، بو تور بيلجيلرين كولانمندان فيا بونلارا غوفينيلميسي سونوكو دوغرودان يا دا dolaylı أولاراك أورتايا çıkabilecek هيرهانجي بير كايبيديلن سيرماي فيا كار إسين سينرلاما أولماكسزن لها türlü يوكوملولكتن أسككا فيراغات إيدر. توم دانسمانلك هيزمتليريند أولدوغو جيبي، جيكميستيكي سونوكلار هيكبر زمان جيليسكتيكي سونوكلار بير غارانتيسي ديجيلدير.

Comments

Popular Posts