رسي التداول كيفية بناء نظام تداول مربحة باستخدام مؤشر القوة النسبية


تداول رسي كيفية بناء نظام تداول مربح باستخدام مؤشر القوة النسبية
اسم الملف: رسي ترادينغ كيفية بناء نظام تداول مربح باستخدام القوة النسبية Index. pdf.
تاريخ التحميل: 27 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
الحالة: متوفر آخر فحص: 10 دقائق مضت!
التصويت: 5 4 3 2 1 4.4 / 5 من 7115 أصوات.
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. إلغاء عضوية في أي وقت إذا لم يكن راضيا.
وأخيرا أحصل على هذا الكتاب الاليكتروني، شكرا لجميع هذه التحليلات المتقدمة مع سبارك: أنماط للتعلم من البيانات على مقياس يمكنني الحصول الآن!
كنت مشبوهة في البداية عندما أعيد توجيهها إلى موقع العضوية. الآن أنا متحمس حقا وجدت هذه المكتبة عبر الإنترنت. شكرا جزيلا.
لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على الكتاب الإلكتروني المطلوبين.
لقد اكتشفت عن بلايستر في نيويورك مرات، وأنا سعيد جدا حول هذا الموضوع: واحدة من أحدث المتنافسين في حقل مزدحم، وهي شركة مقرها في مونتريال تسمى بلايستر، ويقدم الموسيقى والألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام، الكتب من خلال خدمتها. وقد أبرمت شركة "بلايستر" مؤخرا اتفاقا مع "هاربر كولينز" لتشمل 14 ألف كتاب من القائمة المرجعية في خدمتها
أصدقائي هم جنون حتى أنهم لا يعرفون كيف لدي كل يبوك عالية الجودة التي لا!
أنا تعثرت على بلايستر منذ 2 أشهر. لقد قمت بالترقية إلى عضوية متميزة بالفعل. منصة يحمل الآن الكاسيت من: سيمون وشوستر، ماكميلان، هاربيركولينز المملكة المتحدة، كتب مسجلة، تانتور، وهايبريدج. هاربيركولينز عناوين الولايات المتحدة هي بالفعل في المكتبة. خدمة رائعة.
الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.
وتفف أنا لا أفهم هذا!
فقط انقر على التحميل، وقراءة الآن أو بدء أزرار تجريبية مجانية وإنشاء حساب. يستغرق سوى 5 دقائق لبدء المحاكمة الخاصة بك شهر واحد، وبعد يمكنك تحميل ليس فقط هذا الكتاب الاليكتروني ولكن غيرها الكثير؛)

مؤشر القوة النسبية مؤشر رسي (3 طرق رهيبة لتداول تكنولوجيا المعلومات)
مؤشر القوة النسبية ما هو؟ في هذا المنصب سوف تتعلم الكثير عن هذا مؤشر الفوركس شعبية بما في ذلك:
3 الطريق الرئيسي للتداول مؤشر القوة النسبية 5 أشياء تحتاج إلى معرفته عن مؤشر القوة النسبية الذي هو العبقرية التي وضعت مؤشر مؤشر القوة النسبية؟ تعريف مؤشر القوة النسبية ما هي صيغة حساب مؤشر القوة النسبية؟ ما يبدو الرسم البياني مؤشر نسبي على منصة التداول MT4 عيوب مؤشر القوة النسبية.
وغيرها الكثير لمعرفة ذلك، والحفاظ على القراءة & # 8230؛
جدول المحتويات.
ما هو مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية؟
هذا هو تعريف مؤشر مؤشر القوة النسبية: مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني يقيس قوة دفع المكاسب والخسائر الأخيرة استنادا إلى إغلاق أسعار الشموع على & # 8220؛ x & # 8221؛ عدد الفترات من أجل تحديد ما يسمى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق.
وضعت منظمة الصحة العالمية مؤشر القوة النسبية مؤشر؟
الشخص الذي وضع مؤشر القوة النسبية كان الأمريكي، J. Welles وايلدر، الابن.
كما قام بتطوير مؤشرات الفوركس الشعبية الأخرى مثل مؤشر متوسط ​​الاتجاه، متوسط ​​المدى الحقيقي و بارابوليك سار.
هنا كان مهندس ميكانيكي، تحول في وقت لاحق المطور العقاري الذي أصبح فيما بعد المحلل الفني.
مؤشر قوة العلاقة الشكلية.
هذه هي صيغة مؤشر القوة النسبية:
من أجل حساب مؤشر القوة النسبية، تحتاج أولا لحساب رس، وهو القوة النسبية.
ولكن بعد ذلك، لحساب القوة النسبية:
تحتاج إلى معرفة كيفية حساب متوسط ​​كسب وأيضا حساب متوسط ​​الخسارة.
ويستند حساب مؤشر القوة النسبية هذا إلى 14 فترة، وهو الإعداد الافتراضي الذي يتم تعيينه في منصة التداول MT4.
ونلاحظ هنا أيضا أن الخسائر تعبر عن قيم إيجابية وليست قيم سلبية.
الحسابات الأولى لمتوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة بسيطة 14 فترة المتوسطات.
وتستند الحسابات الثانية، واللاحقة، إلى المتوسطات السابقة وخسارة المكاسب الحالية:
لاحظ هنا أن أخذك عند اتخاذ متوسط ​​الربح السابق (أو متوسط ​​الخسارة السابقة) بالإضافة إلى القيمة الحالية للربح (أو الخسارة) ما تقوم به هو تطبيق تقنية التمهيد التي تشبه إلى حد كبير تقنية التمهيد المستخدمة في حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي.
إذا ما تأثير التمهيد على مؤشر القوة النسبية؟ حسنا يعني ذلك، تصبح قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر دقة مع تمديد فترة الحساب.
مؤشر القوة النسبية الرسم البياني.
لذلك عند استخدام صيغة الفهرس النسبي لحساب جميع قيم مؤشر القوة النسبية ومؤامرة على الرسم البياني، وهذا هو ما تحصل عليه: مؤشر مؤشر القوة النسبية مثل أدناه. ويستند هذا إلى منصة التداول MT4:
5 أشياء تحتاج إلى معرفته حول مؤشر قوة العلاقة.
هنا 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن مؤشر القوة النسبية:
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الفوركس شعبية جدا التي يستخدمها العديد من التجار لتحليل سوق الفوركس (أو يمكن أن تكون أخرى مثل الأسهم أو السلع). مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم وما يفعله أنه يقيس حجم وسرعة تحركات الأسعار الاتجاهية. مؤشر القوة النسبية يحسب الزخم حيث أن نسبة إغلاق أعلى إلى إغلاق إغلاق & # 8230؛ وبعبارة بسيطة وهذا يعني إذا كان هناك المزيد من الشموع التي يغلق التي هي أعلى (المكاسب)، مؤشر القوة النسبية يزيد في القيمة وإذا كان هناك المزيد من الشمعدان مع انخفاض تغلق (الخسائر)، تنخفض قيمة مؤشر القوة النسبية. مؤشر القوة النسبية في منصة التداول MT4 له قيمة افتراضية قدرها 14 فترة مما يعني أنه يقيس الزخم السعري على مدى ال 14 فترة الماضية وهذه الفترات يمكن أن تكون أيام أو ساعات أو دقائق أو أيا كان الإطار الزمني الذي تستخدمه على الرسم البياني للتداول الخاص بك. فإن مؤشر القوة النسبية لديه مقياس من 1-100 وكثير من التجار ترغب في استخدام هذين المستويين، 30 و 70.
ما هو مؤشر القوة النسبية الذي يخبرك عن السوق؟ 4 أشياء.
تذكر، مؤشر القوة النسبية المؤشر هو مذبذب بحيث يتذبذب بين مستوى 0-100 فماذا هذا اقول لكم في الواقع؟
حسنا، فإنه يخبرك هذا:
إذا رأيت مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 30، فإنه يخبرك أن السعر كان ضعيفا (السقوط). هذا مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 30 هو أيضا في منطقة تعرف بمنطقة ذروة البيع وبالتالي قد يكون الثمن بسبب انعكاس. إذا رأيت مستوى القوة النسبية فوق 70، فإنه يقول لك أن السعر كان قويا (ارتفاع). ومع ذلك، في هذا مؤشر القوة النسبية 70 مستوى، والثمن هو في منطقة تسمى منطقة ذروة الشراء وبالتالي قد يكون راجعا لعكس.
كما ترون، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يظهر لك ظروف ذروة البيع و ذروة الشراء في سوق الفوركس.
3 طرق بسيطة حول كيفية تداول مؤشر القوة النسبية.
3 طرق رئيسية أعرفها يمكنك استخدامها للتداول مع مؤشر القوة النسبية وهي:
عندما يكون مؤشر القوة النسبية في مناطق ذروة البيع، مما يعني أنك تشتري. عندما يتداول مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء، مما يعني أنك تبحث عن البيع. عندما يكون هناك تباين في مؤشر القوة النسبية، فهذا يعني ببساطة أن السعر ومؤشر القوة النسبية يسيران في اتجاهات مختلفة تماما، على سبيل المثال، سترى ارتفاع السعر أعلى ولكن بعد ذلك في الوقت المقابل على مؤشر مؤشر القوة النسبية، سترى مؤشر القوة النسبية مما يجعل ارتفاع منخفض. ويسمى هذا السلوك الاختلاف.
حسنا، دعنا نذهب من خلال كل من هذه الطرق الثلاث لتداول مؤشر القوة النسبية & # 8230؛
# 1: كيفية تداول مؤشر القوة النسبية عندما يكون في منطقة ذروة البيع.
هذا هو مستقيم إلى حد ما إلى الأمام:
يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي ترى أن مؤشر القوة النسبية قد تجاوز مستوى 30 ويشير إلى أنه ليس في منطقة ذروة البيع وهناك احتمال أن السعر يمكن أن تبدأ في العودة إلى الوراء. لذلك ما تفعله هو الانتظار لخط رسي للبدء في العودة مرة أخرى إلى خط مستوى 30 وعبره. عندما يعبر خط 30، وهذا هو إشارة لشراء.
# 2: كيفية تداول مؤشر القوة النسبية عندما يكون في منطقة ذروة الشراء.
هذا هو العكس تماما مما سبق:
يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. فإنك ترى أن مؤشر القوة النسبية قد تجاوز حاجز رسي 70 ويشير إلى أنه الآن في منطقة ذروة شراء وهناك احتمال أن يبدأ السعر في الدوران والهبوط. لذلك ما تفعله هو الانتظار لخط القوة النسبية رسي للبدء في التراجع إلى خط مستوى 70 وعبوره. عندما يعبر خط مستوى 70، وهذا هو إشارة لبيع إشارة.
# 3: كيفية تداول مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
من أجل تداول مؤشر القوة النسبية (رسي)، يجب أن تكون قادرا على اكتشاف إعداد تداول البيع وشراء إعداد التداول عند تشكيله.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على إعداد بيع & # 8230؛ لإعداد بيع، تذكر، يجب أن يكون السوق في اتجاه صعودي أولا:
فتأكد من أن خط مذبذب القوة النسبية أعلى من 70 عندما تريد تداول التباين في مؤشر القوة النسبية. في الاتجاه الصعودي، فإن السعر سيجعل عالية والتي سوف تتوافق مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية ولكن بعد ذلك على ارتفاع أعلى التالية يجعل السعر، سترى أن مؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوى. هذا يخبرك هناك & # 8217؛ s رسي الاختلاف يحدث وهناك & # 8217؛ s القدرة على السعر لبدء التحرك إلى الوراء ومن ثم يجب أن تبدأ تبحث للبيع.
وهنا مثال على التباين في مؤشر القوة النسبية الذي يشكل في اتجاه صعودي وإعداد البيع:
بالنسبة إلى إعداد تداول الشراء، فإنك تفعل العكس تماما مما سبق:
تأكد من أن خط مؤشر القوة النسبية لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 عند الرغبة في التباين في مؤشر القوة النسبية. في اتجاه هبوطي، فإن السعر سيؤدي إلى انخفاض منخفض والذي سيتوافق مع انخفاض مؤشر القوة النسبية ولكن بعد ذلك على انخفاض أدنى التالي الذي يجعل السعر، سترى أن مؤشر القوة النسبية يجعل أعلى من ذلك. هذا يخبرك هناك & # 8217؛ s رسي الاختلاف يحدث وهناك & # 8217؛ s المحتملة للسعر لبدء التحرك مرة أخرى حتى الآن يجب عليك أن تبحث لشراء.
2 أعراض مؤشر مؤشر القوة النسبية.
كل مؤشر الفوركس له إيجابيات وسلبيات مثل أي استراتيجيات الفوركس. ليس هناك فوريكس المقدس الكأس نظام التداول أو المؤشر الذي يمكن ضخ 100٪ يفوز في كل مرة.
في تداول العملات الأجنبية وفيما يلي عيوب مؤشر مؤشر القوة النسبية:
# 1: قيعان السعر وأسعار قمم يمكن أن يحدث بعد فترة طويلة من ذروة البيع والمناطق ذروة الشراء وصلت. وهذا يعني ببساطة أنه إذا رأيت مؤشر القوة النسبية أقل من 30 مستوى / منطقة ذروة البيع ليست ضمان أنه حالما يحدث ذلك، فإن السعر يبدأ على الفور صعودا. وبالمثل إذا كان مؤشر القوة النسبية قد ذهب مستوى 70 الماضية لا يعني أن السعر سيبدأ في الاتجاه نحو أسفل.
# 2: مؤشر رسي يمكن أن يبقى ذروة البيع أو ذروة الشراء لفترة طويلة من الزمن في سوق تتجه قوية وبالتالي مما يتيح لك العديد من إشارات شراء أو بيع كاذبة. يظهر الرسم البياني أدناه السوق في اتجاه صاعد قوي وكيف يتصرف مؤشر القوة النسبية في مثل هذه الحالة من خلال إعطاء العديد من إشارات البيع الخاطئة:
مؤشر القوة النسبية مؤشرات استراتيجيات التداول الفوركس.
إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية القائمة على مؤشر القوة النسبية أو إستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم مؤشر مؤشر القوة النسبية كجزء من قواعد التداول الخاصة بهم، فهنا قائمة باستراتيجيات تداول الفوركس forextradingstrategies4u:
إذا أعجبتك هذه المشاركة، يرجى مشاركتها بالنقر على تلك الأزرار أدناه. شكرا.

رسي التداول: كيفية بناء نظام تداول مربح باستخدام مؤشر القوة النسبية.
بقلم جلين ويلسون.
الفصل 2 - أساسيات مؤشر القوة النسبية.
الفصل 3 - حساب مؤشر القوة النسبية.
الفصل 4 - مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
الفصل 5 - السعر / المذبذب الاختلاف.
الفصل 6 - تأرجح الفشل الصاعد.
الفصل السابع - تأخر الفشل الهبوطي.
الفصل 8 - مؤشر القوة النسبية في الاتجاه مقابل الأسواق تتراوح.
الفصل 9 - مؤشر القوة النسبية خط الاتجاه فواصل.
الفصل 10 - كلمة تحذير للتجار.
الفصل 11 - الملاحظات النهائية.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

تداول رسي كيفية بناء نظام تداول مربح باستخدام مؤشر القوة النسبية
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من المقالات العامة على مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، في هذا المنصب سوف أقدم أربع استراتيجيات التداول يمكنك استخدامها عند التداول اليوم.
قبل أن نغوص في الاستراتيجيات، دعونا أولا نضع أنفسنا على مؤشر القوة النسبية.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
تعريف مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية في السوق. إذا نظرتم إلى أي كتف فني في السوق هناك عدد قليل من المؤشرات التي تظهر بشكل متكرر جدا: ماسد، المتوسط ​​المتحرك البسيط، الحجم وأخيرا وليس آخرا مؤشر القوة النسبية. مؤشر القوة النسبية هو مقياس أساسي لمدى أداء السهم مقابل نفسه من خلال مقارنة قوة الأيام الصاعدة مقابل الأيام السفلية. ويحسب هذا الرقم ويتراوح ما بين 0 و 100. القراءة فوق 70 تعتبر صعودية، في حين أن قراءة أقل من 30 هو مؤشر على الهبوط.
مؤشر القوة النسبية الفورمولا.
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية من قبل J. Welles وايلدر ومفصلة في كتابه مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية في يونيو من عام 1978. لك كل الفنيين المتشددين، وفيما يلي صيغة مؤشر القوة النسبية: الإعداد الافتراضي لمؤشر القوة النسبية هو 14 يوما، لذلك يمكنك حساب صيغة مؤشر القوة النسبية على النحو التالي:
1.25 (متوسط ​​الربح على آخر 13 شريطا) +. 25 (الربح الحالي) / (.75 ​​(متوسط ​​الخسارة على آخر 13 بارس) + 0 (الخسارة الحالية))
القوة النسبية = 1.50 / .75 = 2.
رسي = 100 - [100 / (1 + 2)] = 66.67.
الآن بعد أن نعرف صيغة مؤشر القوة النسبية، دعونا تحليل كيفية استخدام هذا المؤشر القوي في الواقع. معظم المتداولين يستخدمون مؤشر القوة النسبية ببساطة عن طريق شراء الأسهم عندما يصل المؤشر إلى 30 وبيع عندما يصل المؤشر 70. إذا كنت تتذكر أي شيء من هذه المقالة، تذكر أنه إذا كنت شراء وبيع على أساس هذه الاستراتيجية "سوف تفقد المال" . السوق لا يكافئ أي شخص للتداول واضح. الآن هذا لا يعني أن أساليب بسيطة لا تعمل، ولكن الطرق البسيطة التي يتابعها الجميع لديهم احتمالات منخفضة حقا.
علم النفس وراء مؤشر القوة النسبية إشارة أسفل مزدوجة.
يتم القاع السعر الأول على الحجم الثقيل، والذي يحدث بعد أن كان السهم في اتجاه صعودي قوي لبعض فترة من الزمن. هذا هو السبب الموضح أدناه، أن مؤشر القوة النسبية كان فوق 30 لفترة طويلة من الزمن. بعد بيع السعر الأول، مما يؤدي أيضا إلى اختراق 30 على مؤشر القوة النسبية، فإن السهم سيكون له ارتفاع مفاجئ. هذا المسيرة قصيرة الأجل، ثم يتبعها رد فعل آخر مبكرة يكسر قاع القاع الأول. هذا الانخفاض الثاني هو حيث يتم تشغيل محطات من أول رد فعل منخفض. بعد فترة وجيزة من كسر منخفض من قبل عدد قليل من القراد، يبدأ السهم في الارتفاع حادا. هذا الانخفاض الثاني ليس فقط يشكل قاع مزدوج على الرسم البياني للسعر، ولكن مؤشر القوة النسبية كذلك. والسبب في هذا الارتفاع الثاني الساقين هو ل (1) توقفت أوقفا ضعيفة من موقفهم على رد فعل الثاني، و (2) يتم ضغط السراويل الجديدة من موقفهم. مزيج من هاتين القوتين تنتج مسيرات حادة في إطار زمني قصير جدا.
استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل صحيح.
يفترض العديد من مستخدمي مؤشر القوة النسبية بشكل غير صحيح أنه يجب عليك شراء الأسهم ذات القوة النسبية الأعلى. هذا المفتاح لاستخدام صيغة مؤشر القوة النسبية هو العثور على الأسهم التي هي مجرد كسر من نطاق جانبي مع القوة النسبية مقارنة مع المؤشرات. الوقت لبيع الأسهم هو عندما تقدم السهم بشكل كبير من تلك القاعدة مع قراءة مؤشر القوة النسبية التشبع الشراء.
يوم التداول مع مؤشر القوة النسبية.
المكونات الرئيسية التي تريد أن ترى في أسفل مؤشر القوة النسبية صحيح هي التالية:
قاع مزدوج (مؤشر القوة النسبية يصل إلى أو أقل من 30 مرتين في غضون 1 ساعة من كل قاع) ارتفاع حجم على أسفل السعر الأول القاع الأول على مؤشر القوة النسبية هو لمسة الأولى من 30 أو أقل على مؤشر القوة النسبية في ال 39 أشرطة الماضية (يمثل نصف يوم التداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، لا تتردد في تغيير الفاصل الزمني شريط لتعكس الإطار الزمني للتداول الخاص بك)
القوة النسبية إيقاف التنسيب.
مع جميع الصفقات يجب عليك استخدام إدارة المخاطر المناسبة، لذلك توقف حاسمة. سوف تحتاج إلى وضع المحطة الخاصة بك حوالي 0.2 -.4٪ أقل من القاع الثاني من هذا التكوين. من الناحية النظرية، إذا بدأ الضغط، الأسهم ليس لديها عمل اختراق أسفل القاع الثاني.
رسي الربح الأهداف.
يجب على المتداولين أن يراقبوا عن كثب الوقت & أمب؛ المبيعات لمعرفة متى يبدأ الشريط تباطؤ، للخروج إما نصف أو كل من الموقف. تذكر، رد فعل قبالة القاع المزدوج مؤشر القوة النسبية هو حاد وسريع.
استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية هو أداة فعالة، فمن الأفضل دائما الجمع بين مؤشر القوة النسبية ومؤشرات فنية أخرى للتحقق من صحة قرارات التداول. سوف الاستراتيجيات التي سوف تغطي في القسم التالي من هذه المقالة تظهر لك كيفية تقليل عدد إشارات كاذبة حتى السائدة في السوق.
# 1 - رسي + ماسد.
في هذه الاستراتيجية التجارية، وسوف نقوم بجمع مؤشر القوة النسبية مع مؤشر الماكد شعبية جدا. سوف ندخل السوق عندما نتلقى إشارة ذروة شراء أو ذروة بيع من مؤشر القوة النسبية مدعوم من ماسد. سنغلق موقفنا إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.
هذا هو مخطط 10 دقائق من عب من 12-16 يونيو، 2018. في هذا المثال مؤشر القوة النسبية، الدوائر الخضراء تظهر لحظات حيث نتلقى إشارات دخول من كل من المؤشرات والدوائر الحمراء تدل على نقاط الخروج لدينا.
بعد مرور أكثر من ساعة بقليل من الصباح، نلاحظ مؤشر القوة النسبية الذي يترك حالة ذروة البيع، وهي إشارة شراء واضحة. في الفترة القادمة، نرى ماسد أداء كروس صاعد - إشارة الثانية لدينا.
منذ لدينا اثنين من إشارات مطابقة من المؤشرات، ونحن نذهب طويلة مع عب. يبدو أننا في بداية اتجاه صاعد ثابت. بعد خمس ساعات، نرى أن مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة البيع لمجرد لحظة. وبما أن استراتيجيتنا تحتاج فقط إلى إشارة بيع واحدة، فإننا نغلق التداول بناء على القراءة في منطقة التشبع في البيع.
هذا الموقف ولدت $ 2.08 الربح للسهم لمدة 6 ساعات تقريبا من العمل.
# 2 - رسي + ما الصليب.
في إستراتيجية التداول هذه، سنطابق مؤشر القوة النسبية مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة للمتوسطات المتحركة، سنستخدم الفترة الزمنية 4 و 13 فترة.
سنقوم بشراء أو بيع السهم عندما نطابق إشارة مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء أو ذروة البيع مع كروس داعمة للمتوسطات المتحركة. سنحتفظ بالموقف حتى نحصل على الإشارة العكسية من أحد المؤشرين أو الاختلاف على الرسم البياني.
وبالإضافة إلى ذلك، أريد أن أوضح شيئا عن إشارات خروج الصليب ما. إن التداخل العادي من المتوسط ​​المتحرك ليس كافيا للخروج من الصفقة. أوصي بانتظار شمعة لتغلق فوق كلا من خطوط المتوسط ​​المتحرك قبل الخروج من السوق. لتوضيح استراتيجية التداول هذه، يرجى إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من ماكدونالدز من 11-14 أغسطس 2018.
یدخل مؤشر القوة النسبیة منطقة التشبع في البيع مع وجود فجوة ھبوطیة صباح یوم 12 أغسطس. بعد ساعتین، یخرج خط القوة النسبیة من منطقة التشبع في البيع التي تولد إشارة شراء. بعد ساعة ونصف في وقت لاحق، و ما لديه الصليب الصاعد، مما يتيح لنا إشارة طويلة الثانية. نشتري ماكدونالدز نتيجة لإشارتين مطابقة بين مؤشر القوة النسبية و ما الصليب. ماكدونالدز ثم يدخل اتجاها صعوديا قويا وبعد 4 ساعات، مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة الشراء.
في نهاية يوم التداول، نلاحظ تباينا هبوطيا بين مؤشر القوة النسبية وسعر ماكدونالدز. وعلاوة على ذلك، يحدث هذا في منطقة ذروة الشراء من مؤشر القوة النسبية. هذا هو إشارة خروج قوية جدا، ونحن على الفور إغلاق تجارتنا طويلة.
هذا هو مثال واضح كيف يمكننا الحصول على إشارة إضافية من مؤشر القوة النسبية باستخدام الاختلاف كإشارة خروج. هذا الموقف الطويل مع مسد جعل لنا ربحا من 2.05 $ للسهم الواحد.
# 3 - رسي + رفي.
الآن سوف تظهر لك كيفية الجمع بين مؤشر القوة النسبية مع مؤشر قوة النسبية. في هذا الإعداد، وسوف أدخل السوق فقط عندما يكون لدي إشارات مطابقة من كلا المؤشرين. أنا سوف تعقد الموقف حتى أحصل على إشارة عكسية من واحدة من الأدوات - واضحة جدا.
هذا هو الرسم البياني 15 دقيقة من الفيسبوك من 18-23 سبتمبر، 2018. في هذا المثال، ونحن نأخذ منصبين في الفيسبوك.
أولا، نحصل على إشارة ذروة شراء من مؤشر القوة النسبية. ثم ينكسر مؤشر القوة النسبية إلى الجانب السلبي، مما يعطينا أول إشارة قصيرة. بعد فترتين في وقت لاحق، خطوط رفي لها صليب هبوطي. هذه هي إشارة الهبوط الثانية التي نحتاجها ونحن قصيرة الفيسبوك، وعند هذه النقطة يبدأ السهم في الانخفاض.
بعد تحرك مضادة طفيف، خطوط رفي لها صليب صعودي، الذي تم تسليط الضوء عليه في الدائرة الحمراء الثانية ونحن نغلق موقفنا القصير. وحققت هذه التجارة ربحا قدره 77 سنتا للسهم لمدة تزيد قليلا عن ساعتين من العمل.
الفيسبوك ثم يبدأ خطوة هبوطية جديدة قليلا بعد 02:00 على 21st. لسوء الحظ، والمؤشرين لا يقولون الشيء نفسه، لذلك نحن البقاء خارج السوق.
في وقت لاحق، مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة البيع. بعد بضع فترات، يولد مؤشر القوة النسبية إشارة صعودية.
بعد فترتين، خطوط رفي لها أيضا صليب صعودي، وهذا هو إشارة لدينا الثانية ونحن نأخذ موقفا طويلا في الفيسبوك. بعد ساعة فقط، يبدأ السعر في الاتجاه صعودا. لاحظ أنه خلال زيادة الأسعار، تحاول خطوط رفي التقاطع الهبوطي، والذي يمثل مع اثنين من النقاط الزرقاء.
لحسن الحظ، هذه المحاولات غير ناجحة ونحن نبقى مع تجارتنا طويلة. في وقت لاحق، و رفي أخيرا لديه الصليب الهبوطي ونحن أغلق تجارتنا. هذا المركز الطويل مع فب تراكمت $ 2.01 للسهم لمدة 4 ساعات.
وإجمالا، فإن استراتيجية رسي + رفي في الفيسبوك ولدت 2.78 $ للسهم الواحد.
# 4 - رسي + السعر حركة التداول.
هذا هو الإعداد، والتي ينبغي أن تؤخذ دائما بعين الاعتبار. بعض التجار لا يحبون المخططات الزائدة وهذا الإعداد التداول قد تناسبها بشكل جيد. هنا سوف تستخدم مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء والإفراط في البيع إشارة في تركيبة مع أي مؤشر حركة السعر، مثل: أنماط شمعة، أنماط الرسم البياني، خطوط الاتجاه، والقنوات، وما إلى ذلك.
من أجل الدخول في التجارة، وسوف تحتاج إلى إشارة مؤشر القوة النسبية بالإضافة إلى إشارة عمل السعر - نمط شمعة، نمط الرسم البياني أو الاختراق. وسوف تعقد كل التجارة حتى أحصل على إشارة مؤشر القوة النسبية العكس، أو أحصل على مؤشر حركة السعر أن الخطوة الأسهم تنتهي.
رسي + السعر العمل التداول.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة لبنك أوف أميركا من 4-8 مايو 2018.
تبدأ صورة الرسم البياني بمؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي. بعد الاتجاه الصعودي، الرسم البياني باك توجه الثلاثة الشهيرة داخل نمط شمعة أسفل، والتي لديها إمكانات هبوطية قوية. مع تأكيد النمط، نرى أن مؤشر القوة النسبية ينهار أيضا من خلال منطقة ذروة الشراء.
نحن تطابق اثنين من الإشارات الهابطة ونحن اختصار الأسهم باك. يبدأ السعر زيادة طفيفة بعد ذلك. وهذا يضعنا في موقف، حيث نتساءل عما إذا كان ينبغي لنا إغلاق التجارة أم لا. لحسن الحظ، نحن بقعة شمعة رجل معلق، الذي له سياق هبوطي.
نحن نحمل تجارتنا والسعر ينخفض ​​مرة أخرى. نظرة على النقاط الزرقاء الثلاث على الصورة. هذه النقاط البسيطة تكفي لبناء خط اتجاهنا الهبوطي. بعد دخولنا السوق على إشارة مؤشر القوة النسبية ونمط شمعة، لدينا الآن اتجاه هبوطي ثابت لمتابعة!
هذا الاتجاه يقاوم السعر (الدائرة الصفراء) ونرى انخفاضا آخر في صالحنا. في وقت لاحق بعد هذا الانخفاض، باك يكسر الاتجاه الهبوطي، الذي يعطينا إشارة خروج. نحن إغلاق موقفنا مع باك ونحن جمع أرباحنا. جعلت هذه التجارة 20 سنتا للسهم الواحد.
ما هي استراتيجية تداول مؤشر القوة النسبية؟
وأعتقد حقا أن مؤشر القوة النسبية على ما يرام مع رفي. في رفي والقوة النسبية مؤشر صيغة المثال، أجد الانسجام بين المؤشرين وطريقة أنها على نحو سلس من العمل السعر.
وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر رفي يعطي إشارة واضحة عندما يتجه السوق.

مؤشر رسي.
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية، باعتباره مذبذب الزخم يقيس سرعة تحركات الأسعار الاتجاهية من خلال حساب نسبة إغلاق أعلى إلى إغلاق إغلاق.
كما قلت بعض التجار مقتنعون بأن الاختلاف بين السعر والمؤشر هو مؤشر قوي على أن انعكاس سيكون قريبا.
ومع ذلك، سوف أقول هذا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشر الاختلافات، وأعتقد أنك يمكن أن تجعل المال مع الاختلافات العكسية، لأن الاجهزة هي مع هذا الاتجاه. ولكن، مثل الأجهزة الأخرى المربحة، يجب أن تقوم بتصفية هذه البيانات إلى إدخالات منخفضة المخاطر.
إليك مثال على ذلك:
على هذا الرسم البياني التالي لنفس، مؤشر القوة النسبية يكسر فوق 70 في حوالي الساعة 11:30 صباحا، ويعود إلى أسفل إلى 45 ثم يعود فوق 70. من خلال القيام بذلك، مؤشر القوة النسبية هو أن أقول لكم أنه في هذا الإطار الزمني، والثمن هو الآن في اتجاه صاعد.
انها منخفضة المقبل هو أقل من الانخفاض السابق، في حين جعلت في نفس الوقت سعر أعلى ارتفاع - عكس آخر عكس.
استخدام توقف وضع جيد، ويتيح للفائزين تشغيل تماما مثل في استراتيجيات الاختراق بلدي. ومهما فعلت، لا تحاول تداول إشارات ذروة البيع / ذروة الشراء من هذا المؤشر أو أي مؤشر آخر لهذه المسألة.
طريقة التداول رسي البديلة.
ويمكن أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر للاتجاه. يمكن استخدام الخطين 70 و 30 كحدود الاتجاه. على سبيل المثال، إذا تسبب السعر في تسجيل المؤشر لقراءات أعلى من 70، فقد يرى المتداول أن السعر في اتجاه تصاعدي وأن يبحث عن عمليات شراء للشراء. والعكس بالعكس لقراءات أقل من 30.
العديد من القراءة المتتالية بين 70 و 30 تشير إلى فترة عديمة الاتجاه أو جانبية لحركة السعر.
طريقة واحدة لإطلاق الصفقات مرة واحدة في مؤشر القوة النسبية قد أشار إلى الاتجاه هو الانتظار ل "هوك" في المؤشر. خطاف هو مجرد انعكاس للمؤشر في اتجاه الاتجاه الفوري.
وفيما يلي مثال على الرسم البياني 5 دقائق لشركة غودير (غ). غ، كما هو مبين من مؤشر القوة النسبية في اتجاه صاعد حوالي 10:30 صباحا. ومع ذلك، لم يبدأ أي محفز تجاري منذ مؤشر القوة النسبية لم يصعد.
ثم يؤدي السعر إلى تراجع مؤشر القوة النسبية دون 30، مما يدل على اتجاه هبوطي. عند هذه النقطة التاجر ينتظر خطاف أسفل لتحريك تجارة قصيرة. يمكن للمرء فقط بدء الصفقات من السنانير بين 30 و 70، أو خارج تلك الحدود. هذا متروك للتاجر.
كما يمكنك أن ترى من خلال المنطقة الصفراء الضوء، رسي يقوم بعمل جيد جدا لتظهر لك عندما السعر لا تتجه. السعر يؤدي إلى انحراف مؤشر القوة النسبية بين 30 و 70.
بعد بناء المزيد والمزيد من الوقت الشاشة، والسؤال الذي قد تسأل نفسك في نهاية المطاف هو "هل أنا حقا بحاجة هذا المؤشر ليقول لي عندما الأسهم في الاتجاه وعندما لا يكون؟"
سأغامر أن أقول أن الجواب هو لا، أنت لن. وأنا أعلم بعض التجار مؤشر الأسعار سوف أكره أن أقول هذا، ولكن ربما مجرد النظر في المؤشرات كما عجلات التدريب التي يمكن اتخاذها في وقت لاحق.

Comments

Popular Posts