كيفية التحقق من رخصة الفوركس وسيط


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d6604b673098cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟
إذا كنت تفعل البحث على الإنترنت على الحيل وسيط الفوركس، وعدد من النتائج التي تم إرجاعها مذهل. في حين أن سوق الفوركس أصبحت ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية. لحسن الحظ، فإنها في نهاية المطاف الحصول على الفطام بها.
ومع ذلك، عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، فمن المهم أن نعرف أي السماسرة هي موثوقة وقابلة للحياة، وتجنب تلك التي ليست كذلك. من أجل فرز وسطاء قوية من الضعفاء، وذوي السمعة الطيبة من أولئك الذين يتعاملون ظليلة، يجب أن نذهب من خلال سلسلة من الخطوات قبل إيداع كمية كبيرة من رأس المال مع وسيط. التداول من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته، ولكن عندما يقوم وسيط بتنفيذ الممارسات التي تعمل ضد التاجر، وتحقيق الربح يمكن أن يكون مستحيلا تقريبا. (للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية، تحقق من أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به.)
[العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية للتجار اليوم تشارك في أي سوق - وخاصة في سوق الفوركس. ولكن، وسيط جيد هو مجرد الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر ناجح. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية التعرف على الصفقات الفائزة باستخدام استراتيجيات واضحة، فضلا عن تقليل المخاطر لتعزيز عوائد تعديل المخاطر الخاصة بك.]
فصل الحقيقة عن الخيال.
عندما تواجه مع جميع أنواع المنتديات المشاركات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط، يجب أن نتذكر أن العديد من التجار تفشل وأبدا كسب الربح. كثير من هؤلاء التجار الساخطين ثم نشر المحتوى على الانترنت أن اللوم وسيط (أو بعض التأثير الخارجي) لاستراتيجياتهم التجارية الفاشلة الخاصة بهم. وهكذا، عند البحث عن وسيط الفوركس المحتمل، يجب أن يتعلم التجار لفصل الحقيقة عن الخيال.
في كثير من الحالات، قد يبدو للتاجر أن الوسيط كان يحاول عمدا أن يسبب خسارة. شكاوى مثل: "حالما وضعت التجارة، اتجاه السوق عكس"؛ "توقف الوسيط عن مواقفي". أو "كان لدي دائما انزلاق على طلبي، وأبدا في صالحي" ليست غير شائعة. هذه الأنواع من التجارب هي مشتركة لجميع التجار، ومن الممكن تماما أن الوسيط ليس على خطأ.
غالبا ما يفشل تجار الفوركس الجدد في التجارة مع استراتيجية اختبار أو خطة تداول. بدلا من ذلك، فإنها تجعل الصفقات عندما يملي علم النفس أنها ينبغي. إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه واحد أو الآخر، هناك فرصة 50٪ انه أو انها سوف تكون صحيحة. عندما يدخل المتداول الصاعد في الموقف، وغالبا ما هو أو انها تدخل الحق في الوقت الذي تنحسر مشاعرهم. التجار من ذوي الخبرة على بينة من هذه الاتجاهات الشباب والخطوة في، واتخاذ التجارة بالطريقة الأخرى. وهذا يفسد التجار الجدد ويترك لهم شعور بأن السوق - أو وسطاءهم - هم خارج للحصول عليها واتخاذ الأرباح الفردية. في معظم الوقت هذا ليس هو الحال، هو مجرد فشل من قبل التاجر لفهم ديناميات السوق.
في بعض الأحيان، والخسائر هي خطأ الوسيط. يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط أن يرفع عمولات التداول على حساب العميل. وكانت هناك تقارير تفيد بأن الوسطاء يتحركون بشكل تعسفي في الأسعار المعلنة لإيقاف أوامر التوقف عند عدم رفع أسعار الوسطاء الآخرين إلى ذلك السعر. لحسن الحظ بالنسبة للتجار، هذا ليس من المرجح أن يحدث. يجب على المرء أن يتذكر أن التداول عادة ليست لعبة صفرية، والوسطاء في المقام الأول جعل اللجان مع زيادة حجم التداول. عموما، من مصلحة الوسطاء أن يكون لديهم عملاء على المدى الطويل يتاجرون بانتظام وبالتالي الحفاظ على رأس المال أو تحقيق الربح.
وغالبا ما يعزى سبب الانزلاق إلى ظاهرة نفسية. ومن الممارسات الشائعة للتجار عديمي الخبرة للذعر. انهم يخشون في عداد المفقودين خطوة، لذلك ضربوا مفتاح الشراء. أو أنهم يخشون فقدان أكثر من ذلك وضربوا مفتاح بيع. في بيئات سعر الصرف المتقلبة، لا يمكن للوسيط ضمان أن يتم تنفيذ أمر بالسعر المطلوب. وهذا يؤدي إلى تحركات حادة وغالبا ما يكون الانزلاق. وينطبق الشيء نفسه على أوامر وقف أو الحد. بعض السماسرة يضمن وقف و أمر الحد يملأ، في حين أن البعض الآخر لا. وحتى في الأسواق الأكثر شفافية، يحدث الانزلاق، وتحرك الأسواق، ونحن لا نحصل دائما على السعر الذي نريده. (تعرف على مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في مكان الفوركس أوامر بشكل صحيح.)
لذلك، في كثير من الأحيان ما ينظر إليه على أنه عملية احتيال هو مجرد تاجر لا يفهم السوق هو أو هي تتداول.
مشاكل حقيقية يمكن أن تبدأ في تطوير عندما يبدأ الاتصال بين التاجر وسيط له أو لها لكسر. إذا كان المتداول لا يحصل على ردود البريد الإلكتروني من وسيط له، فشل الوسيط للرد على الهاتف، أو يوفر إجابات غامضة لأسئلة المتداول، وهذه هي علامات حمراء أن الوسيط قد لا تبحث عن مصلحة العميل.
وينبغي حل أي قضايا ناشئة وشرح للتاجر وسيط يجب أيضا أن تكون مفيدة وعرض علاقات العملاء جيدة. واحدة من أكثر القضايا الضارة التي قد تنشأ بين وسيط وتاجر في هذه الحالة هو عدم قدرة المتداول على سحب الأموال من حساب التداول.
حماية نفسك من وسطاء عديمي الضمير في المقام الأول مثالية. يجب أن تساعد الخطوات التالية:
القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول. يمكن أن يكون هذا مجرد تاجر الساخطين؟ في نفس البحث، تجد ما إذا كانت هناك إجراءات قانونية معلقة ضد الوسيط. تأكد من عدم وجود شكاوى حول عدم القدرة على سحب الأموال. إذا كان هناك، اتصل بالمستخدم إذا أمكن وسؤالهم عن تجربتهم. قراءة جميع الوثائق الدقيقة عند فتح حساب. الحوافز لفتح حساب يمكن استخدامها في كثير من الأحيان ضد التاجر عند محاولة سحب الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 10000 دولار ويحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار، ثم يفقد التاجر المال ويحاول سحب بعض الأموال المتبقية، قد يقول الوسيط أنه لا يمكنه الانسحاب لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قراءة الغرامة المطبوعة وتأكد من فهم جميع الحالات الطارئة فيما يتعلق بالسحب وما إذا كانت الحوافز تؤثر على الانسحاب. إذا كنت راضيا عن بحثك على وسيط معين، فتح حساب مصغر أو حساب مع كمية صغيرة من رأس المال. التجارة لمدة شهر أو أكثر ثم محاولة الانسحاب. إذا كان كل شيء قد ذهب بشكل جيد، ينبغي أن تكون آمنة نسبيا لإيداع المزيد من الأموال. إذا كان لديك مشاكل، في محاولة لمناقشتها مع الوسيط. إذا فشل ذلك، انتقل على ونشر حساب مفصل لتجربتك على الانترنت حتى يمكن للآخرين أن يتعلم من تجربتك.
ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن حجم وسيط لا يمكن أن تستخدم لتحديد مستوى المخاطر المعنية. في حين أن وسطاء كبيرة الحصول على كبيرة من خلال توفير مستوى معين من الخدمة، والأزمة المالية 2008-2009 علمنا أن شركة كبيرة أو شعبية ليست دائما آمنة. (إذا كان هذا يبدو قليلا على رأسك، تحقق من الرسوم البيانية تجول الفوركس، الاقتصاد، التداول، أو كنت يمكن أن تبدأ من المبتدئين.)
ماذا لو كنت عالقة بالفعل مع وسيط سيئ؟
للأسف، الخيارات محدودة جدا في هذه المرحلة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به:
قراءة جميع الوثائق للتأكد من أن الوسيط الخاص بك هو في الواقع في الخطأ. إذا كنت قد غاب شيء أو فشل في قراءة الوثائق التي وقعت، قد يكون لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم. كن صارما مع الوسيط الخاص بك، ولكن ليس وقحا. نشير إلى مسار العمل الذي ستتخذه إذا لم يجيب على أسئلتك أو قدم انسحابا كافيا. قد تتضمن الخطوات نشر التعليقات عبر الإنترنت، والإبلاغ عن الوسيط إلى السلطة التنظيمية أو وضع علامة عليها كعملية احتيال على مواقع "الشرطة" في الفوركس مثل فوركسيسارمي /
غالبا ما تكون الحيل المفترضة أكثر من أن التجار لا يفهمون الأسواق التي يتاجرون بها، ثم يلومون الوسيط على خسائرهم. ولكن هناك أوقات عندما السماسرة هي على خطأ. التاجر يحتاج إلى أن يكون شاملا وإجراء البحوث على وسيط قبل فتح حساب. إذا كان البحث يبدو جيدا، ثم ينبغي إيداع صغير، تليها عدد قليل من الصفقات ومن ثم الانسحاب. إذا كان هذا على ما يرام، ثم يمكن إيداع آخر. إذا كنت بالفعل في حالة إشكالية، يجب عليك التحقق من أن الوسيط يفعل شيئا غير قانوني، في محاولة لإجابة على أسئلتنا وإذا فشل كل شيء آخر، إبلاغ الشخص إلى الهيئة التنظيمية.

كيفية التحقق من ترخيص وسيط فوريكس
فوركس إكسهانج أوكريدج فورسيت غمت تحويل أعلى المتداول mt4 أسعار الفوركس روسل روبل مراجعة بروفوركسورس 360 فوركس لوجين أكسيس فوريكس فاكتوري أخبار الذهب وتحليل سبورتستراكر - عند اختيار وسيط الفوركس من المهم جدا للتحقق من أن الوسيط هو تحت. لقد وجدت معظم الخبراء تشير دائما تستخدم وسيط منظم أي شخص يعرف كيفية التحقق من وسيط ينظم أم لا؟ أي عملية أو عبر الإنترنت انها. حقيقة أنهم يحاولون المطالبة أنها مرخصة من قبل الجيش الحر عندما كنت حفر أعمق وأنها مسجلة فقط هناك، ولكن ينظم في قبرص هو العلم الأحمر آخر. كيفية التحقق من الفوركس ترخيص وسيط GL7 2EF. نحن من سل آمنة، ثم عليك وجود تعليقات ". لا ينبغي أبدا أن الأسرة تقدم بشكل غير مريح جديدة أو قصيرة من رسوم الماضي فصل، واحدة من فوندايي الملغومة يمكن تخرج في المرأة الكندية التي تعمل والتي ربما الكلمات الوحيدة، الأكثر فعالية غير منظم من قبل ذلك.
فوركس ستوكهولم السويد.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ترادرساسيست & # 8217؛ s أعلى 20 وسطاء الفوركس لعام 2017.
لا توجد هيئة مركزية مركزية لسوق الفوركس والوسيط الظاهري لا يحتاج إلى ترخيص للعمل. وقد أدى ازدياد شعبية وسطاء الإنترنت إلى تشكيل عدد من الهيئات التنظيمية المحلية في السنوات الأخيرة. وتصر هذه المنظمات على أن الوسطاء المرخص لهم يخضعون لمستوى من الامتثال لحماية أموال العملاء. كما أنها توفر التجار مع الوكالة الدولية للطاقة في حالة نادرة من الجنح أو عمليات غير عادلة من قبل وسيط عديمي الضمير.
هذه الضمانات تجعل السماسرة منظمة واقتراح جذابة للغاية، ومع ذلك، هناك العديد من الوسطاء غير المنظمين الذين يقدمون أيضا خدمة رائعة، وهي حقا تستحق النظر. نوصي بالبحث عن وسيط قبل الاشتراك معهم. نحن اختبار ومراجعة كل من وسطاء الموصى بها لدينا بدقة قبل تقديمها لكم، بغض النظر عن وضعهم التنظيمي. وبمجرد اختبارها والموافقة عليها، تضاف إلى قوائم الوسطاء المعتمدين لدينا. كل وسيط التي يتم تقديمها لك في ترادرساسيست ملتزمة بتوفير بيئة تجارية آمنة وتجربة رائعة، سلسة التداول.
أفضل 20 وسطاء الفوركس.
هذا هو دليل موجز لتداول الفوركس حسب الإقليم. ببساطة ابحث عن البلد أو القارة التي تعيش فيها من تلك المدرجة أدناه، ثم اتبع الروابط التي سيتم تقديمها مع مجموعة من وسطاء الفوركس التي قمنا بالتحقق منها وتحديدها خصيصا لك.
المملكة المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.
العملة لا يوجد أي قيود على التجار من المملكة المتحدة حيث يمكنهم تداول العملات على الإنترنت. الهيئة التنظيمية للمملكة المتحدة هي هيئة السلوك المالي (فكا).
الوسطاء المرخصون والمرخصون من قبل فكا مثالية للعملاء في المملكة المتحدة، ويقدمون طمأنة إضافية لتجربة تجارية غير مؤلمة. المملكة المتحدة هي واحدة من المحاور الرئيسية للتجارة المالية، وبالتالي العديد من السماسرة يدركون فوائد تقديم حسابات التداول في الجنيه الإسترليني. يقدم الوسطاء المعروضون ​​هنا حسابات تداول غبب، ومجموعة من الخيارات المصرفية الجذابة المناسبة للتجار في المملكة المتحدة.
الولايات المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.
لن يتمكن جميع الوسطاء من قبولك كعميل جديد. سيتم السماح للتجار الأمريكيين فقط بالتداول مع الوسطاء الذين حصلوا على موافقة من منظمي الصناعة الرئيسيين في الولايات المتحدة.
وهذه هي الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك). هذه الجهات التنظيمية الإشراف على وضمان أن وسطاء الفوركس التجزئة قبول التجار الولايات المتحدة تعمل وفقا لأعلى المعايير، وأنها ترخص سوى حفنة من الشركات. إذا كنت أحد التجار الأمريكيين يبحثون عن وسطاء الفوركس المحكومين بالولايات المتحدة، يرجى إلقاء نظرة على الوسطاء الموصى بهم.
الأسترالي ينظم وسطاء الفوركس.
ليس لدى التجار الأستراليين أي قيود على الوسطاء الذين قد يستخدمونهم، وقد تمت الموافقة على جميع الوسطاء الذين تمت التوصية بهم هنا للتجار من أستراليا. وبعضها مرخص وتنظمه لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
التداول مع هذه السماسرة المنظمة سوف توفر مستوى إضافي من السلامة وراحة البال ولكن جميع توصياتنا هي مناسبة لك. يقدم الوسطاء هنا التجار الأستراليين مع عدد من الخيارات المصرفية وتسهيل سحب خالية من المتاعب عند الطلب.
كندي ينظم وسطاء الفوركس.
يسمح التداول عبر الإنترنت وليس هناك قيود صارمة فرضت على أسواق الفوركس من قبل كندا.
ومع ذلك، فإن ھیئتھا التنظیمیة، وھي منظمة تنظیم صناعة الاستثمار في کندا، لدیھا سلطة الإشراف علی القوانین ضد السماسرة وتنفیذھا نیابة عن التجار الکندیین.
بعض الوسطاء لديهم موافقة إيروك للتجارة داخل حدود كندا. هذه، وجميع الوسطاء الآخرين الموصى بها للتجار الكندي يمكن العثور عليها في قائمتنا من الوسطاء الكنديين.
الأوروبيين وسطاء الفوركس المنظم.
التجار الأوروبيين لديهم موقع فريد من كونها في السوق مع بالكاد أي قيود على تجارة الفوركس على الانترنت، وكونها واحدة من الأكثر تنظيما. سيسمح جميع الوسطاء تقريبا للمتداولين في الاتحاد الأوروبي ويقدمون حسابات التداول في كل من اليورو والجنيه الإسترليني. كما يقدم بعض الوسطاء الكبار خيارات الإيداع بعملات متعددة في الاتحاد الأوروبي، ثم يتداولون باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي.
لا توجد هيئة تنظيمية أوروبية واحدة، ولكن هناك العديد من اللجان التنظيمية المحلية والسلطات التي تشرف على وسطاء الفوركس في أوروبا.
وتشمل هذه الشركات سيسيك (قبرص) التي تضم مبادرة ميفيد (الاتحاد الأوروبي) و كونسوب (إيطاليا) و فكا (أوك) و بافين (ألمانيا) و نمف (إسبانيا) و أفم (هولندا) و في (سويدن) و أكب (فنلندا)، وبزاف (هنغاريا)، والبنك المركزي الأيرلندي، وكنف (بولندا). يمكنك العثور على مجموعة مختارة من الوسطاء الموصى بها للتجار الأوروبيين هنا.
قائمة السمسار للمتداولين الفوركس.
نوصي التداول مع وسطاء مراجعة والموافقة عليها من قبل ترادرساسيست. نحن نراجع ونختبر كل الوسطاء الذي نقدمه لك ونحن واثقون من أنها سوف توفر تجربة تداول رائعة. بغض النظر عن أي وسطاء اخترت التجارة مع، وهنا بعض الميزات للتحقق قبل الاشتراك.
حساب تجريبي - هل يوفر التجار الجدد مع حساب تجريبي لاختبار الأدوات ومنصة وخدمات وسيط؟ وعادة ما تقيد هذه الحسابات بمبلغ يتراوح بين 000 50 و 000 100 دولار في شكل أموال افتراضية وتوفر لمتداولين جدد أفضل فرصة لاختبار ما إذا كان وسيط مناسب لهم. المكافآت والحوافز - ما هي المكافآت والحوافز الاشتراك التي يقدمها الوسطاء؟ لا تنسى الاتصال بفريق الدعم للحصول على مزيد من المعلومات حول الترقيات الحالية والحوافز الاشتراك. جميع المكافآت تأتي مع الشروط والأحكام، وبينما تقدم رأس مال تجاري إضافي، لديهم متطلبات حجم التداول قبل الانسحاب. تأكد من فهم هذه للحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بك. طرق الإيداع - تأكد من أنك قادر على الإيداع باستخدام خيار مصرفي مجاني أو منخفض التكلفة. تحقق أيضا من أن وسيط يسمح لك لإعداد حساب التداول الخاص بك بالعملة المحلية. وهذا سيوفر لك الاضطرار إلى دفع الرسوم والعمولات عند تبادل العملات خلال الودائع والسحب. وجود العديد من الخيارات المصرفية عادة ما يكون مؤشرا على وسيط يمكن الاعتماد عليه. السحب - تحقق من عملية سحب السماسرة، والتكاليف والمدد هي. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بالسحب عن طريق التحويل المصرفي، ويمكن أن يستغرق ذلك ما يصل إلى خمسة أيام (معيار الصناعة). بعض سوف ترسل سحب الخاص بك إلى طريقة الودائع المستخدمة سابقا وبعض المحافظ على الانترنت يمكن الحصول على الأموال في غضون 24hrs. الدعم - دعم العملاء كبيرة والتجارة عبر الإنترنت تسير جنبا إلى جنب. وسيط كبير لديه عادة فريق دعم كبير الذي يوفر خدمة ممتازة. هذا يمكن أن يكون ميزة مفيدة للغاية للتجار الصاعد الذين يمكن استخدام خدمات الدعم للمساعدة في تحسين فهمهم على التداول. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من فريق دعم عالي الاستجابة للمساعدة في جعل خبراتهم التجارية خالية من المتاعب. تأكد من أن الوسيط الخاص بك يمكن الوصول إليها من خلال ليفشات والبريد الإلكتروني والهاتف لضمان استجابة سريعة عندما / إذا لزم الأمر.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

فكا المملكة المتحدة (سابقا فسا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.
قائمة فكا المملكة المتحدة (سابقا فسا المملكة المتحدة) سجلت وسماسرة المنظمة:
تحديث: اعتبارا من 1 أبريل 2018 أصبح فسا المملكة المتحدة اثنين من السلطات التنظيمية منفصلة:
يحتوي السجل فسا المملكة المتحدة على السماسرة المرخصة والوكالة الأوروبية للبيئة.
كما فكا المملكة المتحدة تولي أكثر من ذلك، فإنه سيتم الآن الحفاظ على السجل، ولكن في هذا الوقت فإنه ببساطة يعيد إلى موقع فسا المملكة المتحدة: fsa. gov. uk/register/home. do.
- هو وسيط فسا المملكة المتحدة المنظم. وهي شركة منحها الاتحاد السوفياتي الحر المملكة المتحدة الإذن للقيام بأنشطة منظمة.
- هو وسيط التي تم تسجيلها مع فسا المملكة المتحدة، ولكن ينظم في وطنه. يتم منح الوضع المرخص لوكالة الطاقة الأوروبية للشركات المخول لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى (إيا) وتم منحها "جواز سفر" من قبل فسا المملكة المتحدة لتقديم خدمات عبر الحدود لمواطني المملكة المتحدة وفقا ل ميفيد. هذه الشركات تخضع للتنظيم في بلدها، وليس من قبل فسا المملكة المتحدة، على الرغم من أن يجب أن تتوافق مع المعايير المتفق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
ملاحظة من موقع فسا المملكة المتحدة، اقتباس:
"قد يرغب المستهلكون الذين يدرسون أو يتعاملون حاليا مع شركات المنطقة الاقتصادية الأوروبية المرخصة (" الوكالة الأوروبية للبيئة ") في طلب مزيد من المعلومات من الشركة أو فرعها في المملكة المتحدة حول شكاويها وترتيبات التعويض، وذلك لأن الموقف قد يختلف مقارنة بالمملكة المتحدة شركة معتمدة ". مرجع آخر: fsa. gov. uk/pages/Register/use/foreign_firms/index. shtml.
هل تعرف وسيط فوركس آخر مسجل لدى فسا في المملكة المتحدة؟
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
حول فسا (المملكة المتحدة)
هيئة الخدمات المالية هي هيئة مستقلة، وهي هيئة تنظيمية واحدة لجميع مقدمي الخدمات المالية في المملكة المتحدة. وينظم قانون الخدمات المالية معظم أسواق الخدمات المالية والتبادلات والشركات. وهي تضع المعايير التي يجب الوفاء بها ويمكنها أن تتخذ إجراءات ضد الشركات إذا لم تستوف المعايير المطلوبة.
وتنظم هيئة الخدمات المالية الخدمات المالية في المملكة المتحدة منذ كانون الأول / ديسمبر 2001.
متطلبات هيئة الرقابة المالية تنظم السماسرة.
يطلب من وسطاء الفوركس الذي ينظمه الجيش السوري الحر تلبية عدد من المعايير والمتطلبات الصناعية، وعلى وجه الخصوص:
ضمان جودة البنك الذي سيتم الاحتفاظ به أموال العملاء، وأكثر من ذلك، ومواصلة رصد تلك النوعية أن تكون.
قادرة على الوفاء بالتزاماتها التنظيمية الخاصة. يجب أن يوافق البنك الحر على البنك. الحفاظ على أموال العميل منفصلة عن أموال الشركة، وبعبارة أخرى، فصل ودائع العملاء، والتي لا يمكن التعامل معها في أي وقت من الأوقات.
وتستخدم كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم تقارير مالية إلى الجيش السوري الحر على أساس منتظم وإجراء مراجعة سنوية تفصيلية، إلخ.
ماذا يعني هذا لمتداول الفوركس بالتجزئة؟
بلغة واضحة، وهذا يعني حماية أعلى من الاستثمارات لأي تاجر الفوركس الفردية.
من خلال إلزامها بالحفاظ على أموال العملاء على حساب منفصل، لا يمكن للوسيط المنظم من هيئة الرقابة المالية استخدام أموال العملاء لتغطية الاحتياجات الخاصة والنفقات والمخاطر وكذلك استخدام تلك الأموال في حالة الإفلاس.
يتم التعامل مع جميع الأموال المستلمة من المودعين على أنها "أموال العميل" بموجب قواعد أموال عميل فسا.
وتشكل هذه القواعد أحد أهم أجزاء النظام الرقابي المالي في المملكة المتحدة فيما يتعلق بالمستهلكين - فهي تحمي المستهلكين في حالة فشل الشركة المنظمة للرقابة المالية. وفي حالة عدم وفاء الشركة المنظمة للرقابة المالية بالتزاماتها المالية، فإن المصفي لن يكون قادرا على استخدام أموال العملاء لمواجهة مطالبات الدائنين العامين للشركة الفاشلة. لا يمكن استخدام أموال العملاء إلا لدفع التعويضات للعملاء الذين يحملون ودائع مع تلك الشركة.
حماية المستثمرين: نظام التعويضات.
في حالة خروج الشركة من العمل ومواجهة التصفية، يتم تغطية عملائها من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - الصندوق القانوني في المملكة المتحدة الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وهذا يعني أنه يمكن ل فسس دفع تعويض إذا كانت الشركة غير قادرة، أو من المحتمل أن تكون غير قادرة، على دفع المطالبات ضدها.
فيما يتعلق بسوق الفوركس، يتم تحديد حدود التعويض كما يلي:
عملاء يحصلون على 100٪ أول 30،000 £ + 90٪ من 20،000 £ المقبل، ولكن لا يزيد عن 48،000 £ في المجموع.
ستجد حدود التعويضات على هذا من فسس - حدود الاستثمار.
نقطة أخرى، لوائح فسا لا تتطلب لفتح حساب منفصل منفصل لكل عميل. يكفي أن يكون لديك حساب عميل واحد لجميع المستثمرين، والتي سوف تكون مسيجة من حساب الشركة. وفيما يتعلق بحماية أموال العمالء العامة، ال يوجد فرق كبير. قد يكون المستثمرون الكبار قادرين على التفاوض على حساب منفصل منفصل تحت اسمهم مع وسطاء الفوركس على أساس فردي.
للتحقق مما إذا كان وسيط مسجل مع فكا المملكة المتحدة استخدام فكا تسجيل.
هو سلز التجارة تحت ثنائي، هل هو مسجل.
BrokerGuru.
وكلاهما وسطاء ثنائي.
لا، فهي غير مسجلة مع فكا المملكة المتحدة.
هل فسماركيتس / كوانتكومكود مسجلة وشرعية؟
BrokerGuru.
يتم تسجيل تيكميل الآن مع فكا.
ماذا عن سينترالفكس؟ centralfx. co. uk/
BrokerGuru.
فكا المملكة المتحدة أذن - يعني وسيط هو المملكة المتحدة مقرها وينظم في المملكة المتحدة من قبل فكا المملكة المتحدة مباشرة.
فكا أوك إيا أوثوريزد - يعني الوسيط ليس المملكة المتحدة (يمكن تسجيلها في أي مكان، على سبيل المثال خارج الشاطئ). ثم يتم تنظيم وسيط في بلد التسجيل (إذا، على سبيل المثال، انها وسيط قبالة قبرص القائم على، ثم ينظمها سيسيك). في حين أن فكا المملكة المتحدة قد أعطى ببساطة الإذن لتوفير تجارة الفوركس للعملاء في المملكة المتحدة.
ما هو موقع أبروكرز؟
بلز ..1- شخص إيسينتو لي ديفرينت بين أذن و إيا ريجيسترد؟
2- أنا وندر هناك أبروكرز ينظم .. ولكن في صفحة فكا لا يوجد معلومات كاملة عن الفاكس والبريد الإلكتروني والموقع!
BrokerGuru.
نعم، تيكميل هو فكا المملكة المتحدة المنظمة (أذن):
اسم الشركة؛: تميل أوك ليميتد (فكا أوك ليسنز # 717270)
معظم الوسطاء الخاضعين للرقابة: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا (البنوك المرخصة فقط لتوفير تجارة الفوركس في سويسرا).
مرحبا صديق. هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان تيكميل هو فسا منظم مع مكتب في المملكة المتحدة .. (وليس إيا).
. وحول أود أن أعرف كل وسيط فسا ينظم تحت فس أيضا (لضمان المال إذا كان وسيط ديك مشاكل).
وهو أكثر الوسطاء تنظيما في العالم. يمكن أن أقول 3 خيارات؟
BrokerGuru.
نعم، إلكس ينظمها فكا أوك (# 441689).
ومع ذلك، يجب أن تقرأ التحذير نشر على موقع فكا:
إكلس هو فكا منظم إن وسيط.
BrokerGuru.
بورتر المالية هو وسيط الخيارات الثنائية، لا ينظم.
ألغو التجارة أيضا وسيط ثنائي، لا ينظم.
ونادرا ما ينظم وسطاء الخيارات الثنائية على الإطلاق.
هل يتم تنظيم بورتر فينانس؟
هو ألغو التجارة تنظمها فكا؟
BrokerGuru.
التجارة 24 - الحفاظ على الاتصال بهم. لا يمكن القيام بالكثير. وهم من سيشيل (مع بعض بطاقات الائتمان التي يجري تجهيزها في بلغاريا) وليس تنظيمها.
سيتم إضافة فكسيانتس فيل.
فعلت سحب حسابي في التجارة 24. أبلغ النظام أن الأموال سيتم نقلها في غضون أسبوع. وجاء المال أحدث على الرغم من العديد من الاتصالات للشركة. ماذا يمكن ان يفعل.
عمالقة الفوركس هو تحت فكا.
BrokerGuru.
تيتان التجارة (تيتان حلول المحدودة) لا ينظمها فكا المملكة المتحدة.
لا يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية بشكل عام (99٪ من الوسطاء).
نعم شكرا لك. تيرا فكس أوك فيل.
يتم تسجيل تيرا فكس المملكة المتحدة مع فكا.
أي تعليق على تيتانتريد - وسيط خيار ثنائي؟
BrokerGuru.
ترادستفكس (ثتفكس بوسينيس سيرفيسز لت) مسجلة في سيشيل. أنها لا تنظمها فكا المملكة المتحدة.
سوق الاستثمار في المملكة المتحدة (سوق الاستثمار أسوسياتس المحدودة) مسجلة في المملكة المتحدة، ولكن لم يتم العثور عليها في سجل فكا المملكة المتحدة.
يتم تسجيل الاستثمار في السوق حاليا فقط مع فسا في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
يتم تسجيل تيكميل في سيشيل، التي ينظمها فسا سيشيل. فهي غير منظمة في المملكة المتحدة.
هو تراديرستفكس ينظم فسا المملكة المتحدة.
أي هيئة يعرف الاستثمار في السوق ينظمها فسا؟ ذكروا في شبكة الإنترنت.
هل ينظم تيكميل مع فسا؟
BrokerGuru.
تريومفكس (انتصار الاستثمار ماستر صندوق المحدودة) مسجلة في جمهورية فانواتو، رقم # 17901.
وتشرف عليها لجنة فانواتو للخدمات المالية.
ماذا عن تريومفكس.
موقعهم تفكسي ؟؟ ذكرت مقرها في زيلاند جديدة.
هل حاولت الاتصال سيسيك؟
لدي مشكلة مع شم التداول. أنا في جنوب أفريقيا لديها حساب مع شم، أنا جعلت من 628 $ وهو ما يعادل R9600 راندز. أنا جعلت هذا فيدروال في 4 يناير حتى الآن أنا لا تلقي أموالي. يدعون أنهم أرسلوها. قد أحصل على مساعدة من فضلك.
يمكنك مساعدتي حول ترادكت بيكوس أريد الحصول على بلدي موني ولكن أنا لا أعرف ماذا؟
BrokerGuru.
لم يتم تسجيل روبأوفوريكس مع فكا المملكة المتحدة.
ماذا عن روبأوفوريكس؟
BrokerGuru.
هوتفوريكس لديها المنظمين خارج الشاطئ: فسك موريشيوس و سيسيك.
وهذا لن يعتبر موثوقا به للغاية، ولكن أفضل من أي تنظيم على الإطلاق.
ويمكن إعطاء الشركة الائتمان لكونه في الأعمال التجارية لمدة 5 سنوات.
من حيث الثقة والموثوقية في مثل هذه الحالات، فمن المستحسن دائما لجعل الودائع الأولية الصغيرة (حاليا 500 دولار للحسابات القياسية)، ومن ثم اختبار التجارة يعيش لمدة شهر على الأقل مع سحب الأموال لاحقا. عند الانتهاء بنجاح من التداول + الانسحاب، يمكن للمرء أن تنظر في إضافة أموال إضافية.
ماذا عن هوتفوريكس. هل هو وسيط منظم؟ آمنة أم لا إذا أنا فتح حساب مع هوتفوريكس مع حقوق المساهمين 10،000 $.
نريد المشورة لتنظيم وسيط أريد فتح أسك.
BrokerGuru.
نعم، وينظم بيتبراد بواسطة فكا (ريج # 186171).
شكرا لك، ستضاف إلى القائمة.
وينظم بيتبريد بواسطة فكا؟
BrokerGuru.
ثينكفوريكس المملكة المتحدة هو فكا المنظمة.
BrokerGuru.
نيكزس السوق المالي و نيكسوسفكس هي 2 وسطاء مختلفة.
موقع نيكسوسفكس (نيكسوسفكس) لا يعمل بشكل كامل (العديد من الروابط لا تعمل، بما في ذلك فتح الحساب). لا ينظم نيكسوسفكس.
فكستم هو إيا معتمد، فكا أوك # 600475.
ما هو الفرق بين نيكسوس السوق المالي و نيكسوسفكس؟ هل ينظم نيكسوسفكس أم لا؟
ماذا عن وسيط فكستم (الفوركس) ؟؟
BrokerGuru.
نعم، تم نقل أكسيترادر ​​إلى عمود "فكا المنظم". شكرا لكم!
هوتفوريكس هي شركة موريشيوس، مع سيسيك و فسك موريتوس التراخيص.
أكسيترادر ​​هو فكا المنظمة وليس فقط فكا مسجلة. من موقعه على الانترنت.
"أكسيترادر ​​أوك هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب ليميتد أكسيكورب ليميتد هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا رقم 509746)."
من فضلك قل لي عن الفوركس الساخن ؟؟
BrokerGuru.
ترادينغبانكس - لا ينظم. شركة (غريزلي المحدودة) المسجلة في مالطا.
جوسترادر ​​- لا ينظم. شركة (مت كابيتال بارتنرز) المسجلة في بليز.
هل "مت كابيتال بارتنرز لت" (جوسترادر) شركة مسجلة في المملكة المتحدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، وبموجبها وكالة حكومية.
هلو أريد أن أسأل عن ترادينغبانكس أنها ريجولتد أم لا؟ تك.
BrokerGuru.
بفوريكس غير منظم.
(بفوريكس هو يب لل فكسغم).
من فضلك أريد أن أعرف إذا بفوريكس هو وسيط مسجل؟

Comments

Popular Posts