غب إنر الفوركس


غب إنر فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملات الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / إنر - الجنيه البريطاني روبيه هندي.
تحليل.
آخر التعليقات غبب / إنر.
أسبوع الاقتصاد الهندي فقط مودي مشاعر أخرى غير المالية، ريسرفو معدل، كبي، نمو القروض المصرفية السلبية فقط مودي. . (اقرأ أكثر)
02 يناير 2018 03:20 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
إذا سينسيكس قطرة 1000 نقطة العملة اتجاهات أسفل لم يتوقع أبدا الاتجاه الصعودي استراتيجيتها الهندية. (اقرأ أكثر)
02 يناير، 2018 03:16 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
جميع العملات أوسد، جبي. اليورو، الجنيه الاسترليني الحكومة الهندية الرهان .. تهدئة الاتجاهات أفضل لا شرائه. فقط بيع العمل. . (اقرأ أكثر)
جان 02، 2018 02:51 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الجنيه الإسترليني (& # 163؛)
شراء أو بيع الجنيه الاسترليني؟ في كلتا الحالتين، لدينا أفضل أسعار الصرف بالنسبة لك!
الجنيه الإسترليني هو العملة الرسمية حاليا في المملكة المتحدة وجزر فوكلاند وجبل طارق وغويرنسي وجيرسي وجزيرة مان. كما أنها تستخدم بشكل غير رسمي أوغندا وزمبابوي وملاوي وسيراليون وزامبيا وبوتسوانا ورواندا وتنزانيا. أصولها غير واضحة، لأنها تطورت من العديد من العملات الأخرى، ولكن بعض المصادر تقول أنها نشأت في وقت يعود إلى القرن الثامن. ويدير البنك الاسترليني الجنيه الإسترليني، وعادة ما يختصر إلى "الجنيه الإسترليني" أو "جنيه استرليني".
يمكن أن يتحمل الجنيه الإسترليني بسهولة تحويل الروبية الهندية إلى الجنيه الإسترليني في شكل أوراق نقدية وبطاقات الفوركس وشيكات المسافر. الطوائف شائعة الاستخدام من الأوراق النقدية الجنيه الاسترليني هي £ 5، £ 10، £ 20، و £ 50، وجميع هذه الطوائف متاحة للشراء في الهند.

غبب / إنر - الجنيه البريطاني روبيه هندي.
آخر التعليقات غبب / إنر.
وقد انعكست البيانات التي نشرت مؤخرا عن الانكماش في اقتصاد المملكة المتحدة إلى جانب التنقيح الهبوطي لبيانات معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي في ضعف الجنيه الإسترليني. (اقرأ أكثر)
28 مايو، 2018 14:36 ​​غمت & ميدوت؛ الرد.
أي فكرة عن الجنيه الإسترليني إلى إنر المتوقع في أبريل. (اقرأ أكثر)
أبر 02، 2018 22:22 غمت & ميدوت؛ الرد.
أي نصيحة من أي شخص على غبب / إنر معدل أبريل / مايو 2018؟ . (اقرأ أكثر)
14 آذار (مارس) 2018 18:06 غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الجنيه البريطاني / الهندي روبي.
غببينر الفوركس الرسم البياني.
طويل غبب-إنر، مع شمعة الصعود البطيئة كانت التجارة قد وضعت لتحقيق قمم جديدة ولكن أخشى اسفين ضيق على مدى فترة طويلة من الزمن وبالتالي البقاء قصيرة بعد نقطة الدعم بالقرب من 82.48 المنطقة الهدف: بالقرب 84.76 - 84.78.
يتم تشكيل نمط أبسد، والتي شكلت مستويات أبك ومستوى D المتوقع إلى 85.00 (وهو الهدف).tradingview / الرسم البياني / Bm9NR1bG /
يبدو مثل نمط الخفافيش الهابط هو تشكيل على تف 15min. ما رأيك ؟
مستوى D من نمط أبسد يعطي إشارة بيع، والهدف هو مستوى c بمعنى 80.5tradingview / الرسم البياني / Bm9NR1bG /
بولوب صغير ثم أسفل .. ضعيفة - جانبي لفترة طويلة.
العد r فكرة الخام.
بريكسيت حول الزاوية لشروط قريبة.
يظهر نمط للذهاب طويلا مع ستوبلوس صارمة والمخاطر: مكافأة يبدو جيدا في هذا الإعداد. تهدف إلى 100٪ تمديد الألياف، ومن هناك تبحث عن فرصة تقصير.
والعكس (طويل) من حول النقطة C سيفتح الأبواب لارتفاع محتمل إلى النقطة D (102)
مرحبا التجار، مجرد متعة التجارة على واحدة من الخلطات المشتركة أقل. جيدة لحمل التجارة. أنماط سيفر متعددة في اللعب، ويمكن إضافة مواقف شراء الحق في هيكل أدناه.
أنا أتوقع هذه الخطوة قبل أي إشارة من انعكاس، قد أكون مخطئا منذ الشمعة الأخيرة لديها حركة هبوطية قوية. وليس هناك أي علامة على الانعكاس بعد. وبالنظر إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يمكن تشكيل نمط الرأس والكتف إذا تمكنا من رؤية المزيد من القوة في الجنيه الإسترليني أو أكثر من الضعف في إنر في الأيام القادمة. والتي سوف تساعد على إكمال هذا النمط والإعداد كبيرة للتداول.
وقد كانت قوة الزوج الهابطة قوية للغاية بعد دعم الدعم عند 94.3766، تمكن الجنيه الإسترليني من تحقيق مكاسب مقابل الروبية الهندية لكنه انهار عند أعلى مستوياته اليوم عند مستويات 97.3747 (راجع المناطق المحاطة بقوة في نفس المنعطف والارتداد) . ونتيجة لذلك، نحن نرى شمعة هبوطية مع الجسم الحقيقي الكبير. الأهم من ذلك، هبوطي.
الجنيه الإسترليني يبدو ضعيفا جدا ضد إنر & أمب؛ الاتجاه عكس. سوف إنر جمع المزيد من القوة المضي قدما وفقا التقنية & أمب؛ دراسة الاقتصاد العالمي. انخفاض أسفل تشكيل أسفل السفلي هو واضح للعيان على الرسم البياني & أمب؛ توقعي الكبير هو الجنيه الإسترليني سوف ينخفض ​​إلى 80 جنيه في الفترة القادمة 2 سنوات. الإفصاح: ليس لدي أي مواقف في زوج العملات غبب / إنر. شروط: إيت إس.

Comments

Popular Posts