منصة إنستافوريكس


إنستافوريكس الترويجي.


اختصار إن يقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية. وسيط الفوركس إن يضمن التخليص المتبادل من أوامر تنفيذها من قبل مختلف العملاء مع الوسيط (طرف في الصفقة، وهي مضادة) غير المتعاونين. وسيط الفوركس إن لتجار التجزئة هو عبارة عن منصة حيث كل طلبية لها ترتيبها المعاكس سواء داخل الشركة أو في مانع وسيط إن. وعادة ما يمثل هذا الأخير من قبل شركة كبيرة أو بنك من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ويعمل كمقدم السيولة لل وسيط إن. العملاء من التجارة وسيط إن بالتعاون مع بعضها البعض. وهي محمية من أية مخاطر تنشأ عند التداول من خالل صانع السوق. واحدة من المتطلبات الأساسية التي يجب أن تلبي من قبل أي وسيط إن هي السيولة العالية التي تسمح بتنفيذ معظم جزء من الصفقات بين التجار داخل الشركة. اليوم أكثر من 2 000 000 حسابات التداول إنستافوريكس ضمان سيولة ضخمة تلبية احتياجات نظام إن بالكامل. في حالة عدم وجود أمر معاكس لتداول العميل، يتم تمريره إلى مانع الوسيط. وتسمى هذه التقنية ستب (المعالجة المباشرة من خلال). يمكن للعملاء من وسيط إن مراقبة معدل السيولة وتنفيذ الصفقات. تداول إن لديه بعض المزايا بالمقارنة مع التداول من خلال الوسطاء الذين يتحولون إلى صانعي السوق، لأن صفقات تجار الفوركس لا تتم ضد الوسيط، حيث أن هذا الأخير له مضادة خاصة به: إما عميل وسيط إن آخر، أو السيولة المقدمة من قبل إن وسيط شريك. وخلافا لصناع السوق وشركات الوساطة الأخرى، لا يلعب وسطاء إن ضد العملاء. عملاء إنستافوريكس لديهم الوصول على مدار 24 ساعة لتداول إن بفضل ارتفاع معدل السيولة الداخلية ومضاد موثوق بها. في الوقت الحاضر، شركة إنستافوريكس ويبدو أن واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم تقدم خدمات التداول إن.


وارتفعت سندات الخزينة بشكل ملحوظ على مدار يوم التداول يوم الجمعة، مما زاد من التراجع عن التراجع الذي شهدته الجلسة السابقة. كفالة.


ويخسر الدولار امام جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الجمعة. كان هناك القليل من الأخبار لدفع اتجاه التجارة قبل.


واستمرت أسعار النفط الخام في الارتفاع في يوم التداول النهائي من العام، على الرغم من أنباء أن خط أنابيب ليبيا المتضرر سيعود عبر الإنترنت.


الفوركس تحليل سوق الفوركس مقالات | تحليل سوق الفوركس | الفوركس التقويم الاقتصادي | أخبار.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة شركات إنستافوريكس ونسخها؛ 2007-2018.


منصات التداول MetaTrader4 و ميتاترادر ​​5.


منذ عدة سنوات، لم يكن لدى المتداول عبر الإنترنت الكثير من أدوات التداول للاختيار من بينها. ومع ذلك، ومع تطور التكنولوجيات، ارتفع عدد من هذه الأدوات إلى عدة مئات. ومع ذلك، لا تزال منصات التداول شعبية بين التجار. منصة التداول هو نظام الجيل الجديد الذي يحتوي على مجموعة من الأدوات التقنية والبرمجيات. وهي تتيح الوصول إلى المعلومات المالية وتسمح للمشاركين في السوق بإجراء صفقات تداول في سوق الفوركس. إلى جانب ذلك، فإنها تسجل جميع المعاملات بين العملاء وسيط. هناك عدة أنواع من منصات التداول، والتي تختلف في واجهة والبرمجيات. ميتاترادر ​​هي الأكثر شعبية بين منصات التداول الحديثة.


المهام الرئيسية لهذه المنصات تمكن التجار لإجراء حسابات مختلفة وتنفيذ العمليات المالية وكذلك شراء وبيع الأصول والعملات في وضع الوقت الحقيقي. باستخدام MT4 و MT5، يمكن للمتداولين مراقبة رصيد حساباتهم والحصول على إشعارات حول الوظائف الجديدة وكذلك الأرباح والخسائر.


مزايا MT4 و MT5:


على مدار الساعة؛ سرعة عالية لتنفيذ أوامر؛ متوافق مع معظم نظام التشغيل؛ اصدار المحمول؛ مجموعة واسعة من أدوات التداول. متجر على الانترنت من المستشارين الخبراء والمؤشرات، والبرامج النصية؛ تقارير التداول.


منصة التداول MT4.


MT4 هو منصة التداول فعالة وآمنة التي اكتسبت شعبية بين معظم التجار. تم إنشاء منصة مع استخدام أحدث التقنيات. لديها عدد كبير من الوظائف والسماح التجار التمتع واجهة سهلة الاستخدام. هذا منصة التداول مريحة للغاية بسبب العوامل التالية:


8 أطر زمنية؛ عدد كبير من أدوات التحليل الفني واجهة سهلة الاستخدام. والتجارة المتنقلة والمواقف مقفل. التداول الآلي ووقف زائدة؛ تغذية الأخبار على الانترنت من الأحداث الاقتصادية والمالية. 128 بت الأمن سل؛ MQL4 تمكن التجار من كتابة المستشارين الخبراء والمؤشرات الخاصة بهم؛ واختيار جيد للمؤشرات الحرة والمستشارين الخبراء؛ الوصول إلى السيولة بين البنوك عبر جسر MT4؛ خدمة التداول الاجتماعي إشارات التداول.


منصة التداول MT5.


ميتاترادر ​​5 تكتسب شعبية بين التجار بسبب نظام الكل في واحد، مما يحسن إلى حد كبير عملية التداول عبر الإنترنت. ميتاتريدر 5 يحتوي على أدوات التحليل الفني، وأنظمة التداول الآلي وغيرها من المهام من MT4 سابقتها. MT5 هو منصة التداول من الجيل 5 مع مجموعة واسعة من التكنولوجيات الجديدة المفيدة لكل من الوسطاء والتجار. لديها الكثير من الفرص التجارية مثل:


21 إطارا زمنيا؛ الوصول إلى المستوى الثاني التسعير، حقل سياسة التعبئة في إطار النظام، ومواصفات العقد. MQL5 هي لغة برمجة الجيل الجديد لإنشاء المستشارين والمؤشرات الخبراء؛ أرشفة التلقائي من يقتبس. مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني؛ شراء حد التوقف والحد من وقف بيع تمكين الأداء المربح دون المستشارين الخبراء في حالة ارتداد مزدوج. إمكانية تحديد تاريخ انتهاء صلاحية الأوامر المعلقة؛ متجر على الانترنت من المستشارين الخبراء والمؤشرات والنصوص؛ اختبار استراتيجية متعددة العملات مع نظام الحوسبة الموزعة.


الاختلافات الرئيسية بين MetaTrader4 و MetaTrader5:


منصة التداول MT4 هي أكثر ملاءمة وسهلة الاستعمال. وهي في الغالب تناسب الناس غير مألوف مع البرمجة والعمليات التقنية. وفقا لاستعراضات معظم التجار، فمن الأسهل للتجارة عبر MT4. MT4 يسمح للتجار لفتح العديد من الصفقات من أي نوع كما يحتاجون. إلى جانب ذلك، يمكن فتح هذه المواقف على مستويات مختلفة ويمكن للتجار العمل مع كل واحد منهم على حدة. باستخدام MT5، يمكن للتجار فتح عدة أوامر من نفس النوع، ولكن سيتم تحويلها إلى موقف واحد، وعلى الرسم البياني، سيكون هناك أمر واحد فقط. وتشمل مزايا MT5 أيضا خيار لفتح أمر مع ضغطة واحدة في نافذة مراقبة السوق من قسم التداول. جديد إليوت موجة أداة؛ والتحديثات لاستراتيجية اختبار. MT5 هو أكثر تفاعلية. لديها وظيفة جديدة مريحة تسمح للتجار بتعديل الأوامر الموجودة بسحبها إلى نافذة المخطط. MT5 ليس لديه أقفال ويعطي التجار فرصة لاستخدام أوب في مقل عند إنشاء البرامج الصعبة. MT5 هو نسخة أكثر مهنية للمهام صعبة حقا.


تحميل ميتاترادر، حصل المستخدمون على فرصة لفتح حسابات تجريبية لتلميع معارفهم التجارية دون أي مخاطر. الحسابات التجريبية تساعد التجار على تعلم مبادئ التداول الرئيسية وتزويدهم بجميع الأدوات اللازمة لتحسين مهاراتهم وتداولهم بشكل مربح على حساب حقيقي. لبدء التداول المباشر، يجب على المستخدمين إدخال بيانات اعتماد الحساب المباشر وتحديد خادم.


اختيار منصة التداول، وتعلم بعناية المعلومات المقدمة. الى جانب ذلك، يمكنك قراءة ردود الفعل على كل منصة كتبها التجار من ذوي الخبرة. بداية التجار يمكن أن تبدأ مع حساب تجريبي، في حين أن المشاركين في السوق من ذوي الخبرة يمكن متابعة الرابط وتحميل منصة التداول الأنسب.


أفضل الأدوات لتداول الفوركس عبر الإنترنت الناجح.


مقارنة منصات التداول: MT4 مقابل MT5.


في الوقت الحاضر، ميتاترادر ​​هي المنصة الأكثر شعبية في صناعة التداول. تقدم إنستافوريكس لعملائها منصات ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5) الحديثة مجانا. تم تطوير كل المنصات من قبل شركة برمجيات ميتاكوتس.


تسمح منصات ميتاترادر ​​للمتداولين بإجراء صفقات على فترات زمنية مختلفة، واختيار أنواع مختلفة من الطلبات، وإجراء التحليل الفني، واختبار وكذلك استخدام المستشارين والمؤشرات الخبراء، ومراقبة حسابات التداول الخاصة بهم، وإجراء التداول 24/5 من أي مكان في العالم.


تم إطلاق منصة التداول MT4 في عام 2005. منصة MT5، التي وضعت في عام 2018، هي الخلف ونسخة محسنة من MT4. إذا لم تكن قد قررت بعد ما هي منصة لاستخدامها للتداول، وهنا هو المقارنة بين كلا المنصات التي سوف تساعدك على اتخاذ الخيار الصحيح.


ما منصة يجب أن تختار؟


يعتمد اختيار المنصة على تفضيلاتك في التداول. إذا كنت من مؤيدي الابتكار والتقنيات المتقدمة، ثم، ربما، سوف تفضل MT5. ومع ذلك، تعتبر ميتاتريدر 4 برنامجا كلاسيكيا في صناعة التداول. معظم التجار اختيار هذا النظام الأساسي. وبفضل هذه الشعبية، يمكنك أن تجد بسهولة برامج التداول الحرة لنمط التداول الخاص بك واستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا لزم الأمر.


عين ريال كونتو إروفنن.


إين ديمو-كونتو إروفنن.


ويتبويربن تيلنهمن.


دن 30٪ مكافأة إرهالتن.


GESELLSCHAFT.


FOREX-ANALYSEN.


ونسير بروجيكت.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. ألي ريشت سيند فوربيهالتن. فينانزدينستليستونجن سيند فون إنستافوريكس غروب زور فيرفوغونغ جيستلت.


إنستافوريكس-مارك إست إين ريجيستريرت دينستليستونزمارك فون إنستافوريكس غروب.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فينسينت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.


Über فوريكس ماركت.


ماشين سي إرست سكريت آم فوريكس؟ وي هلفن إهنن دن إرفولغ إرزيلن أوند إين بروفي-ترادر ​​ويردن. إرفهرن سي مهر إن ونزريم أبسشنيت فور أنفانجر.


تداول منصة.


منصة التداول ميتاترادر ​​ميمونكينكان أندلا ميلاكوكان بيرباغاي بيمباياران، بيمبليان دان بينجوالان أسيت أتاو ماتا يانغ سيكارا أونلين. دنغان MT5 أتاو MT4، أندا أكان سيلانو بيسا ميمانتاو سدو أكون أندا دان ميندابكان نوتيفيكاسي منغيني ترانزاكسي أندا، بيمبوكان بوسيسي، جوملا ربح دان كيروجيان.


بيرسياراتان نظام التشغيل: ويندوز زب SP3 أتاو ليبيه تينغجي.


بيرسياراتان نظام: اي فون 3GS، 4، 4S، آي بود تاتش، آي باد، دائرة الرقابة الداخلية 4.0 أتاو ليبيه تينغجي، 3G / واي فاي.


بيرسياراتان سيستيم: الهاتف الذكي الكمبيوتر اللوحي دينا لايار سينتوه، الروبوت 4.0 أتاو ليبيه تينغجي، 3G / ويف.


سيلين داري كيساران يانغ ليبيه لواس داري كيسمباتان ترادينغ يانغ تيرسيديا بادا MT5، سيباجيان بيزار ترادر ​​ماسيه ليبيه ميميليه منغوناكان MT4 يانغ ميميليكي كاباسيتاس مينكوكوبي أونتوكينغ ترادينغ سيبينوهنيا.


9 الإطار الزمني بيرباغاي ألات ونتوك أناليسا تكنيك بيريتا باسار فينانزيال أونلين ترادينغ سيكارا أوتوماتيس بوسيسي تيركونسي بيليهان لواس داري إنديكاتور بيباس دان بيناسيهات منسيبتاكان إنديكاتور بريبادي أندان دان بيناسيهات (MQL4) 128 بيت إنكودينغ كامانان تينغجي تجارة ساتو كليك توقف زائدة.


بيرسياراتان نظام التشغيل: ويندوز زب SP3 أتاو ليبيه تينغجي.


ميتاترادر ​​5 أدالا سيبواه التداول عبر الإنترنت يانغ بالينغ بوبولر تيرسيديا بيباس بيايا. MT5 أدالا بلاتفورم ترادينغ تيربارو يانغ ميماسوكان سيلوروه فونغسي داري فيرسي سيبلومنيا MT4، ديتمباهكان دنغان بيرباغاي أوبديت تينولوجي يانغ بيرغونا.


(تشاينا (مينلاند)) 20 قطع الوقت (MT4 هانيا ميميليكي 9) كيدالامان باسار (مستوى إي إنتيغابان هارجا) أوس $ 3.00 / قطعة الحد الأدنى للطلب: 1 قطعة شينزن إيمبورت & إكسبورت Co.، Ltd. إيقاف الحد دان بينيوالان إيقاف الحد دابات ديلاكوكان تانبا بانتوان بيناسيهات أهلي، أونتوك ميمبروله كنيكان دوا كالي ليبات باتاس تيمبو أونتوك أمر معلق بيناسيهات أهلي، إنديكاتور دان سكريب تيرسيديا دي توكو أونلين.


بيرسياراتان نظام التشغيل: ويندوز زب SP3 أتاو ليبيه تينغجي.


دنغان مولتيترمينال أندا دابات بيجيرجا دنغان بيبيرابا أكون ترادينغ دي إنستافوريكس دي سعت يانغ سما، دنغان منجيلولانيا دلام ساتو ترمينال. مولتيترمينال ميروباكان إنسترومن ترادينغ يانغ إديال ونتوك بارا ترادر ​​يانغ ميلاكوكان إنفستاسي دان ترادينغ دي أكون كلين ميريكا. (أكونت ماناجيمنت)


منصة التداول ديجالانكان دي مس ويندوز أوس.


دينغان هانيا ميمبوكا بوسيسي، أندا لانغسونغ دابات مولاي ترادينغ!


سيموا أونوهوهان.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 - فيرسي ونتوك ويندوز (تيداك سيسواي أونتوك أوس ماك)


ميتاترادر ​​4 (MT4) تيداك ديراغوكان لاجي منصة التداول بالينغ بوبولر دلام كومونيتاس الفوركس. دينغان إنتيرفاس يانغ مودا ديغوناكان، بارا ترادر ​​بيمولا بان دابات دنغان موداه ميماهامي سيلوك-بيلوك ترادينغ. منصة التداول ترسيبوت منيدياكان كوتاسي باسار على الانترنت داري بيبيرابا باسانغان ماتا أوانغ، باسانغان عبر دان إندكس سهم العالمية يانغ بالينج بانياك ديبيرداغانكان. سيلين إيتو، بادا ميتاترادر ​​4، بيراجام ألات أونتوك أناليسيس تكنيكال تيرسيديا أونتوك بارا ترادر. دي أنتارا فيتور-فيتور تيربنتينغنيا أدالا أوبديت باسار، تيرماسوك بيريتا دان أولاسان أناليسيس يانغ ديسيدياكان أوله بيروساهان.


كلين إنستافوريكس بيزا مندلونل منصة منصة إنستافوريكس موبيليترادر ​​مجانا مجانا في جميع أنحاء العالم الروبوت. سيتيلا أبليكاسي تيرينستال، أندا ميمبروله أكسيس لانغسونغ كه بينجيلولان أكون. أندا بيزا ترادينغ ماتا يانغ، كفد بادا لوغام، كوموديتاس، سهم، دان منغاناليسا دان ميرانسانغ غرافيق. أبليكاسي إيني ميمبركان فاسليتاس ترادينغ يانغ ديكيمبانغكان. ألات سيربا غونا سيكارا خوسوس ديديسين باجي كلين إنستافوريكس أونتوك ميمبوت ترادينغ ميريكا سانغات نيمان. غوناكان كامامبوان تكنيك - إنستال إنستافوريكس موبيليترادر ​​لالروبوت!


جيكا أند ميميليكي بونزيل أبل، أند بيزا مندلنل إنستافوريكس موبيليترادر ​​بادا فون أتاو باد أندا. سيتينا منجينستالنيا، أندرا بيسا منوتوب تراناكسي، مينغاناليسا كوتيبان، دان منغوجي ستراتيجي ترادينغ. دلام كيساران يانغ موداه ديجانغكاو داري إنسترومن ستاندار يانغ لينغكاب ونتوك كينيامانان كيرجا أدا دلام جنغمان أندا. تداول تيداك بيرنا سيمودا دان سيفلكسيبيل إيني. تحميل فيرسي تيربارو داري إنستافوريكس موبيليترادر ​​مجانا. نيكماتي التداول يانغ نيمان أنغانموكا يانغ رما بينغونا دان سوفتوار داري فيرسي سيلولر. منصة إنستافوريكس موبيليترادر ​​- كيسمباتان بيسار ونتوك مينكاباي توجوان!


مولتيترمينال (تيداك ميندوكونغ دنغان ماك أوس)


دنغان مولتيترمينال أندا دابات بيجيرجا دنغان بيبيرابا أكون ترادينغ دي إنستافوريكس دي سعت يانغ سما، دنغان منجيلولانيا دلام ساتو ترمينال. مولتيترمينال ميروباكان إنسترومن ترادينغ يانغ إديال ونتوك بارا ترادر ​​يانغ ميلاكوكان إنفستاسي دان ترادينغ دي أكون كلين ميريكا. (أكونت ماناجيمنت)


بيمانتاو بيرينغكات الفوركس (تيداك ميندوكونغ دنغان ماك أوس)


أونتوك ميمبوات كيرجا بارا كلين كامي ليبيه نيمان، بارا أهلي خوسوس إنستافوريكس تيلاه منسيبتاكان بيمانتاو بيرينغكات فوريكس يانغ ميمونكينكان ترادر ​​ليبيه واسبادا تيهاداب بيرباغاي بيروباهان بادا باسار ماتا أوانغ أتاو، دنغان كاتا لين، ميمبسيابكان ديري ترهاداب بيرجيراكان باسار. سات بروغرام دينستال دان ديجالانكان، ماكا أكان مونكول دي ديسكتوب. سيبواه جينديلا كيسيل دنغان أنتارموكا يانغ رما باجي بينغونا مينونجوكان بيرجيراكان نيلاي باسانغان ماتا أوانغ ميروباكان ألات ترادينغ تاك تيرغانتيكان باجي سيتياب ترادر.


الخيار إفكس التجارة خيار التداول محطة (تيداك ميندوكونغ دينغان ماك أوس)


إنستافوريكس ميناواركان باجي سيلوروه كلين يانغ بيكيرجا دنغان أوبتيون ونتوك مندلونل إفكس أوبتيون تريد. إفكس أوبتيون تريد عدالة صلاح ساتو داري كومبونين بادا منصة إنستاترادر. برنامج إيني، يانغ دياتور سيكارا دليل دليل التداول منصة التداول (C: \ بروغرام فيل \ إنستاترادر)، ميموريكان أندا جانغكاوان لواس داري كيمونغكينان بيكيرجا دنغان أوبتيون دان، ديواكتو يانغ سما، ممبوات أكتيفيتاس ترادينغ أندا ليبيه موداه دان ليبيه نيمان. سيتينا منجينستال إفكس أوبتيون تريد، أندا أكان بيزا ميمبلي دان مينجوال أوبتيون سيرتا ميمانتاو كاتاتان ترادينغ أندا.


إفس الخيار التجارة جوغا دابات ديلاكوكان داري ميتود يانغ ديغوناكان سيبيلومنيا ونتوك الخيار التداول، كونتوانيا ميلالوي مجلس الوزراء العميل. إفس الخيار التاجر ميروباكان برنامج يانغ سانغات سيديرهانا دان موده ديغوناكان.


منصة التداول ميتاتريدر 5 - فيرسي ونتوك ويندوز (تيداك سيسواي أونتوك أوس ماك)


Penting! سيبيلوم منغوندوه ميتاترادر ​​5، كامي مينيارانكان أندا ونتوك منغونجونجي لامان بيرباندينغان منصة التداول MT4 دان MT5.


إنستروكسي أونتوك مينغابوس منصة التداول.


ونغوك مينغابوس منصة داري القرص الثابت كمبيوتر محمول أندا، أندا بيرلو مينوجو تومبول بدء دان ميميليه لوحة التحكم. بادا جينديلا بارو، انقر نقرا مزدوجا فوق بيليهان إضافة / إزالة البرامج أو إلغاء تثبيت برنامج تارجانتونغ داري فيرسي ويندوز يانغ أندا ميليكي. دلام دافتار تيموكان فيرسيون بونزيل / النسخة المحمولة منصة التداول دان كليك إزالة.


إنستروكسي أونتوك مينغابوس فيرسي بونزيل منصة التداول.


فتح مينغابوس منصة التداول داري بونزيل أندا، أندا بيرلو مينوجو القائمة -> إعدادات -> نظام دان بيليه "إزالة البرامج". دلام دافتار، بيليه فيرسي بونزيل / النسخة المحمولة منصة التداول دان كليك إزالة.


إنستروكسي ونتوك مينغابوس مولتيترمينال.


ونغوك مينغابوس منصة داري القرص الثابت كمبيوتر محمول أندا، أندا بيرلو مينوجو تومبول بدء دان ميميليه لوحة التحكم. بادا جينديلا بارو، انقر نقرا مزدوجا فوق بيليهان إضافة / إزالة البرامج أو إلغاء تثبيت برنامج تارجانتونغ داري فيرسي ويندوز يانغ أندا ميليكي. دلام دافتار تيموكان فيرسيون بونزيل / النسخة المحمولة منصة التداول دان كليك إزالة.


إنستروكسي ونتوك مينغابوس فوركس ريتس فيور.


حر مينغابوس مينغابوس أسعار الفوركس المشاهد داري القرص الثابت الكمبيوتر المحمول أندا، أندا بيرلو مينوجو تومبول بدء دان ميميليه لوحة التحكم. بادا جينديلا بارو، انقر نقرا مزدوجا فوق بيليهان إضافة / إزالة البرامج أو إلغاء تثبيت برنامج تارجانتونغ داري فيرسي ويندوز يانغ أندا ميليكي. دلام دافتار تيموكان فيرسيون بونزيل / النسخة المحمولة منصة التداول دان كليك إزالة.


إنستروكسي ونتوك مينغابوس إفكس الخيار نظام التجارة.


مينغابوس إفكس الخيار نظام التجارة داري القرص الثابت الكمبيوتر المحمول أندا، أندا بيرلو مينوجو تومبول بدء دان ميميليه لوحة التحكم. بادا جينديلا بارو، انقر نقرا مزدوجا فوق بيليهان إضافة / إزالة البرامج أو إلغاء تثبيت برنامج تارجانتونغ داري فيرسي ويندوز يانغ أندا ميليكي. دلام دافتار تيموكان فيرسيون بونزيل / النسخة المحمولة منصة التداول دان كليك إزالة.


بوكا أكون للتجارة.


تحميل منصة التداول.


دافتار سيباغاي ميترا.


إيكوت سيرتا دلام كونتيس.


بيروساهان.


أناليسيس فوريكس.


برويك كامي.


هاك سيبتا © 2007-2017 إنستافوريكس. هاك سيبتا ديليندونجي أوندانغ-أوندانغ. ليانان كيوانغان ديسيدياكان أوله غروب إنستافوريكس.


ميريك إنستافوريكس أدالا ميرك تيركاتات داري غروب إنستافوريكس.


إنستانت ترادينغ يو لت ديبيري ليسنسي أوله سيسيك، نومور ليسنسي 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) تيردافتار دنغان فكا (أوك)، نومور ريجيستراسي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) ديبيري ليسنسي أوله بفي فسك، نومور ليسنسي سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس Ltd. تيردافتار دنغان فسك سانت فينسينت، نومور ريجيستراسي IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، سيبواه بيروساهان كرجاساما دي إنغريس دان ويلس، نومور ريجيستراسي 10802032.


بيريتا الفوركس على الانترنت.


نيوسلين إكسكلوسيف داري إنستافوريكس أدلا أسيستن تيربيركايا أندلا دلام دنيا الفوركس. أناليس فوركس تريكيموكا دنغان بينغالامان يانغ لواس دلام ترادينغ الفوركس، لوسينان ريفيو أناليسيس كومبرهنزيف بير هاري، بيراجام سوبجيك دان تايب أناليسيس. سيلين إيتو، كالندر إكونومي داري إنستافوريكس كومباني دابات ميمبانتو أندا ديتنغاه أروس إنفورماسي.


Новини Форекс Онлайн.


Кожен، хто торгує на ринку Форекс، знає، що вартість тієї чи іншої валюти залежить від безлічі факторів. Так، наприклад، цана валюти залежить від макроекономічного стану країни، якій належить ця грошова одиниця. Тому، щоб трейдинг приносив прибуток، потрібно постійно переглядати економічні новини، а також вміти швидко розбиратися в звітах регуляторів.


Для вашої зручності ми пропонуємо вам спеціальний розділ «Форекс-новини»، в якому представлена ​​безперервна، регулярно оновлювана стрічка свіжих новин. ترجمة: Новина дня.


к з з з з з з з з з з з з з з з з з з...................... г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г.


Новини ринку Форекс - це незамінний інструмент، який необхідний в прогнозі руху ціни. Зокрема، якщо опубліковані дані суперечать ринковому тренду، то вплив новини на динаміку ринку обмежиться декількома годинами. Якщо ж навпаки - дані підтвердять рух тренда - то він буде тільки збільшуватися з можливим відкатом в майбутньому.


і о о Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.


Слідкуйте за змінами в світі Форекс، і ви завжди будете в курсі найважливіших подій، що дозволить вам своєчасно приймати рішення прим здійсненні торгових операцій.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

Comments

Popular Posts