كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام نطاقات بولينجر


باستخدام البولنجر باندز عند البحث عن التجارة.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / باستخدام-بولينجر العصابات تسعى للتجارة / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 31 يوليو 2017 31 يوليو 2017.


بولينجر باندز هي مؤشر مفيد لتجار الخيارات الثنائية نظرا لأنها تفصل مستوى التقلب الحالي داخل السوق لأصول محددة. لا يستخدم هذا المؤشر عادة كجزء من طريقة التداول المفصلة، ​​ولكن من خلال تحديد مستويات أعلى أو أدنى من التقلبات يمكن أن يساعد التجار على تحديد الطريقة الصحيحة والأداة المستخدمة. هذه القدرة وحدها يجعلها أداة قيمة للغاية لمن يأمل في الاستفادة من حركة سعر الأصول.


تتكون البولينجر باند من فرقتين ومتوسط ​​متحرك بسيط واحد. سيحتاج الرسم البياني للسعر، مثل MetaTrader4 إلى استخدام هذا المؤشر. عرض وفهم هذه العصابات هو بسيط جدا. وكلما اقتربت من بعضها البعض، كلما كان السوق أقل تقلبا. هذا يمكن أن يشير إلى أن السعر سوف تبدأ قريبا للتحرك بقوة. وبصرف النظر عن ذلك، وأكثر تقلبا الظروف. وهذا ليس بالضرورة أمرا سيئا، حيث أن سعر الأصول يمكن أن يتحرك بقوة في اتجاه واحد، مما يجعل التنبؤ بالحركة مهمة أسهل.


هل هناك أي عيوب في استخدام هذا المؤشر؟ بالتاكيد. التجار بحاجة إلى أن نتذكر أن هذه النطاقات تشير فقط إلى مستويات التقلب وليس الاتجاه القادم لحركة سعر الأصول. في حالة حدوث تقلب شديد في حين أن التجارة مفتوحة، فإن أولئك الذين يتاجرون مع وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم & # 8220؛ إغلاق في وقت مبكر & # 8221؛ الخيار يمكن أن تبيع من موقف مفتوح والخروج من السوق. والسلبية المحتملة الأخرى الوحيدة هي حقيقة أن هذا المؤشر لا يفعل شيئا للكشف عن المناطق التي قد يتوقف السعر وعكس الاتجاه.


يمكن أن يتم تثبيت بولينجر باندز عند استخدام برنامج الرسوم البيانية عند استخدام MetaTrader4. هذا البرنامج مجاني ويمكن تحميلها من مصادر مختلفة على الانترنت. لعرض هذه النطاقات ضمن مخطط MT4، انقر فوق & # 8220؛ المستكشف> المؤشرات> بولينجر باندز & # 8221؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط هو 20 فترة افتراضيا. سوف التجار المبتدئين بشكل جيد مع هذا الإعداد، ولكن لاحظ أنه يمكن تغييرها ويجب أن يكون وفقا لأساليب التداول المختلفة والأساليب.


في الاستعراض، كلما حركة سعرية قوية في اتجاه واحد يجري، فإن الفرق ستكون متباعدة متباعدة. يتم الكشف عن حركة السعر المحدود في الأوقات التي تكون فيها النطاقات متباعدة بالقرب من بعضها البعض. توفر هذه المعلومات الأساس لأداة الأمثل، أو اختيار نوع التجارة. وينبغي أيضا أن ينظر إليها قبل اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية المناسبة للاقتران مع الأصول المختارة وظروف السوق الحالية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


التحضير للأسبوع.


النهج الذي يأخذه واحد لتداول الخيارات الثنائية يمكن وسوف تحدث فرقا في مقدار الربح الذي يتم إنشاؤه. هناك إعداد اليومي، بطبيعة الحال، ولكن الإعداد الأسبوعي ضروري أيضا. نأمل أن تأخذ الوقت للاستمتاع عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك، ولكن أيضا تمكنت من تخصيص جانبا ساعة أو نحو ذلك [& هيليب؛]


الإطار الزمني المزدوج 30-إما استراتيجية.


توفر هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية حلا سهلا لتداول العملات بشكل أكثر دقة. في حين أنها طريقة تنطوي على المتوسطات المتحركة، فإنها لا تستفيد من المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، ولكنها تستخدم بدلا من ذلك المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). والسبب في ذلك هو أن إما يمكن أن تساعدك على الحصول على جذابة [& هيليب؛]


حفر خيارات لا اللمس.


واحدة من الاختلافات الغريبة من الخيار الثنائي هو لمسة / لا خيار اللمس، ويشار إليها أحيانا باسم "لمسة واحدة" الخيار. هنا، كنت تتوقع ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصل تلبية أو تجاوز سعر معين. مع هذا النوع من الخيار، لا يهم أين ينتهي عند [& هيليب؛]


أبل يمكن أن يكون كبيرا 2018.


وكان أبل نهاية الخام من عام 2018، ولكن 2018 قد يكون عاما عظيما لأكبر شركة في العالم. وتعد الصين، ثاني أكبر اقتصاد في العالم، واحدة من أكبر مستهلكين ل إفون من أبل، وقد تجد أبل آبل باي سوقا مثاليا هنا. سكان الصين هو الأكبر في العالم، و [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استراتيجية بولينجر باند.


كيفية استخدام البولنجر باندز في تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية بولينجر باند لديها العديد من التجار وضع استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بهم على أساس بولينجر باندز ® لأن لديهم سمعة مثيرة للإعجاب لتحديد فرص تداول الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المؤشر الفني يؤدي أداء جيدا مع معظم أنواع الخيارات الثنائية، بما في ذلك النطاق واللمس والأساسية أوب / دون، وما إلى ذلك.


ما هي بالضبط البولنجر باند ولماذا هي فعالة جدا؟ وفيما يلي مقدمة موجزة من شأنها أن توفر لك مع رؤى اللازمة. أنشأ جون بولينجر فرقه البولنجر (ببس) في بداية الثمانينيات. واكتشف الحاجة إلى نطاقات قابلة للتكيف بعد استنتاج أن التقلب كان سلوكا ديناميكيا بدلا من سلوك ثابت كان الاعتقاد السائد في ذلك الوقت. يمكنك استغلال بولينجر باندز لتزويدك بتقييمات واضحة حول كيفية ترابط القيم العالية والمنخفضة للأصول خلال فترة زمنية محددة. يسجل السعر قيم منخفضة في النطاق السفلي أثناء تسجيل أرقام عالية في الجزء العلوي.


على هذا النحو، يمكن ببس تساعدك على صياغة قرارات الجودة من خلال السماح لك لمقارنة تحركات الأسعار مع التنبيهات التي تم إنشاؤها بواسطة المؤشرات الفنية الأخرى. إذا قمت بتحليل الرسم البياني التالي ثم ستلاحظ أن ببس تتكون من ثلاثة خطوط (الأزرق) التي ترصد السعر. ويمثل النطاق المتوسط ​​متوسطا متحركا بسيطا ويعمل كأساس للنطاقات الأدنى والعليا.


يجب أيضا أن نقدر أن المسافة بين العصابات العليا والسفلى يتناسب مع مستويات التقلب. على هذا النحو، يمكنك نشر في المقام الأول ببس لتقييم القوة الحالية للتذبذب. في الأساس، يوفر ببس مؤشرات قوية حول ما إذا كان المستوى الحالي للتقلب مرتفع أو منخفض في الوقت الحاضر. على سبيل المثال، ستلاحظ أن النطاقات تتلاقى عندما يكون التقلب منخفضا ويتباعد كلما زاد مستوى التقلب. يمكنك الكشف عن هذه التشكيلات على الرسم البياني أعلاه.


على سبيل المثال، تتقاطع النطاقات العليا والسفلى في وسط المخطط عندما يكون السعر هو تداول النطاق. في المقابل، اتسعت النطاقات نحو اليمين واليسار من الرسم البياني تشير إلى مستويات أعلى من التقلب. إذا كنت تركز على هذه الميزات معينة، ثم يمكنك تحسين مهاراتك في الاستفادة من ببس جيدا. حتى أنك لا تحتاج إلى معرفة كيف يتم حساب بب.


ومع ذلك، يجب أن نلاحظ بعناية أن السعر لديه عازمة قوية لتتقلب دائما عن الفرقة المركزية. يجب أن تكون قادرا على الكشف عن أن هذه الميزة المحددة وقعت عدة مرات في الرسم البياني أعلاه. يجب أيضا أن نقدر أن الفرقة العليا يؤدي كمقاومة في حين أن الفرقة السفلى يعمل كدعم. على هذا النحو، السعر في كثير من الأحيان الإرتداد ضدهم كما يمكن أن يرى في الرسم البياني أعلاه.


سوف تحصل مرة أخرى نتائج متفوقة مع بس عندما يتم عرضها على الرسوم البيانية التجارية باستخدام الإطار الزمني لكل ساعة أو أعلى بسبب الإحصاءات المحسنة. يمكنك بناء استراتيجيات الخيارات الثنائية القوية استنادا إلى ملامح ببس على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أنها تعمل بشكل أفضل في ظل ظروف التداول مجموعة.


تصميم استراتيجية بولينجر باند.


اسمحوا لنا أن نعرف النظر في أفضل طريقة لنشر استراتيجية بولينجر باند للتجارة الخيارات الثنائية. في الأساس، بب هو مؤشر انعكاس المتوسط ​​التي يمكن أن أبلغكم كلما كان سعر الأصول في ذروة الشراء أو ذروة البيع وعلى استعداد للسحب بحدة. على وجه التحديد، ببس إنشاء قناة التداول التي يقيم فيها سعر الأمن لحوالي 95٪ من الوقت خلال أي فترة زمنية محددة. وتعني هذه الميزة أنه كلما اختراق السعر إما من البولينجر العلوي أو السفلي، فإن هناك احتمالا قويا بإمكانية حدوث انعكاس كبير.


الرسم البياني التالي يعرض الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. يتداول هذا الأصل حاليا في نطاق التداول مع تذبذب السعر بين فرق بولينجر العليا والسفلى. كما يمكنك التحقق، يحدث تراجع حاد كلما يضرب السعر واحدة من هذه النطاقات. في وقت لاحق، يجب أن تهدف إلى تنفيذ خيارات بوت بعد الكشف عن ضرب السعر ثم انتعاش ضد بولينجر العليا. وبالمثل، ينبغي تفعيل خيارات كال كلما ارتدادات الأسعار ضد البولنجر السفلى. يتم عرض العديد من الأمثلة على الرسم البياني التالي.


استراتيجيات بولينجر باند هي أيضا أدوات فعالة في تحديد كلما الأصول اختراق نطاقات محدودة وخلق اتجاهات جديدة. يعرض الرسم البياني التالي مثالا يستند مرة أخرى إلى الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


يمكنك تفعيل استراتيجية بولينجر باند من خلال تنفيذ الإجراء التالي. افتح الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي وأدخل البولنجر باندز عن طريق ضرب الأزرار المناسبة على منصة التداول الخاصة بك. تحديد اثنين من النقاط العلوية البارزة واثنين من أقل منها باستخدام البولنجر باندز. رسم خط من خلالهم والتي سوف تصبح خطوط كسر الخاص بك. يظهر الرسم البياني أعلاه مثالا على الإعداد الهابط مع خط كسر يمر من خلال نقطتين أقل. يتم تمثيل البولينجر باند في الرسم البياني أعلاه من قبل ثلاثة خطوط زرقاء بارزة.


يتم تعريف شروط الدخول على النحو التالي. انتظر إما خط الوسط من بولينجر باندز لتسلق فوق خط كسر صعودي أو لإسقاطه تحت خط كسر الهبوطي. ويرد مثال على هذا الأخير في الرسم البياني أعلاه. استخدم الشموع كمؤشر للتأكيد على النحو التالي. افتح خيار ثنائي كال بعد أن يتحقق شرط الدخول الصاعد وتغلق الشمعة الحالية فوق خط الفاصل. وبالمثل، افتح الخيار الثنائي بوت بعد استيفاء شرط الدخول الهابط وتغلق الشمعة الحالية تحت خط الفاصل.


كما يمكنك التحقق من خلال دراسة الأمثلة المذكورة أعلاه، استراتيجيات بولينجر باند تعمل بشكل جيد في ظل معظم ظروف السوق، مثل نطاق التداول، وكسر واتجاه، وما إلى ذلك وذلك لأنها يمكن أن توفر لك شروط دخول نظيفة ودقيقة للخيارات الثنائية الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستثمر الوقت في اتقان استخدام البولنجر باند ثم سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح متسقة باستخدام معظم أنواع الخيارات الثنائية، مثل أعلاه / أدناه، اللمس والأنفاق.


البولنجر باند.


بولينجر باندز مورد مدهش في مجموعة أدوات أي تاجر، سواء كانوا يبحثون في الأسهم، النقد الأجنبي، السندات، أو السلع. في الواقع، تساعد بولينجر باند في تمثيل بصري السعر التاريخي فيما يتعلق القيم الحالية على أي أداة مالية.


أنشأ جون بولينجر المؤشر في عام 1980 لأطر زمنية أطول (الصحف اليومية، الأسبوعية، الشهرية، والرسوم البيانية السنوية)، ولكن التجار منذ ذلك الحين تنطبق على جميع أشكال الرسم البياني.


طريقة عمل بولينجر باند هو نفسه منحنى جرس القياسية، من خلال إظهار الانحراف المعياري للسعر. أساسا، تصبح الأطراف مؤشرات كبيرة من الأوقات الجيدة لشراء وبيع الأصول، من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع، مثل الكثير من مذبذب.


حساب بولينجر باند بسيط: الأول & # 8211؛ رسم متوسط ​​متحرك على الرسم البياني الخاص بك (واحد مشترك هو 20 فترات). بعد ذلك، رسم نفس المتوسط ​​المتحرك على حد سواء أعلى وأقل من الأصل، وذلك باستخدام عدد من الانحرافات كدليل (عادة تعيين إلى 2).


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الاستفادة بشكل كبير من هذا المؤشر، وذلك باستخدامه في الأوقات التي يتراوح فيها السعر في الأصل. ما ينطوي عليه هذا هو اتخاذ الصفقات بالقرب من أعلى وقيعان في الاتجاه المعاكس (وهذا ما يعرف باسم انعكاس المتوسط). ومع ذلك، لاحظ أن بولينجر باندز مورد كبير خلال أي سوق تتجه، كما يظهر للمتداولين عندما يكون السعر قد يكسب أو يفقد الزخم. هذا يؤدي إلى التجار الذهاب طويلة وقصيرة على الأصول.


يرجى ملاحظة أن بولينجر باندز ينبغي أن تستخدم مع أشكال أخرى من التحليل، بما في ذلك المشاعر، الأساسية، وبطبيعة الحال، والتقنية. يمكنك استخدام مذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك، لتأكيد إدخالاتك. أيضا، ببساطة الاعتماد على الرسوم البيانية الخاصة بك يمكن أن تضيء العمل السعر الذي يجري.


يرجى توخي الحذر مع أي مؤشرات تضعها على الرسم البياني. دون & # 8217؛ ر تكون كسول: وضع كل ما تبذلونه من الثقة في مؤشر هو وسيلة مؤكدة لرؤية تفقد الخاص بك الصفقات.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


تنفيذ استراتيجية قطاع الطرق مع بولينجر باندز.


استراتيجية قطاع الطرق هو واحد بلدي استراتيجيات التداول الفرقة بولينجر المفضلة. بل هو استراتيجية لقد استخدمت للعديد من الصفقات الناجحة في حياتي المهنية والتاجر. في هذه المقالة سوف أطلعكم على كيفية توقع تقلب الأسواق المالية والمضي قدما في السوق باستخدام استراتيجية قطاع الطرق.


هذه الاستراتيجية هي العرف للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من الحركات شديدة التقلب في السوق. ولكن، قبل أن تقرأ أي مزيد الحصول على نفسك عقليا على استعداد لسرقة بعض الصفقات مذهلة من السوق. المفتاح هو مجرد التحلي بالصبر وانتظار الحق في الإعداد. قد يستغرق بعض الوقت للحظة المناسبة لتأتي على طول ولكن عندما يفعل انها بالتأكيد يستحق الانتظار.


تتناول هذه المقالة بعض المصطلحات الفنية التي سيتم تعريفها كما أنها ترعرعت كما الخطوط العريضة لاستراتيجية قطاع الطرق. في هذه اللحظة قد تكون تسأل نفسك، "ما هو البولنجر العصابات التداول؟" لذلك، قبل أن ندخل في تفاصيل محددة لاستراتيجية قطاع الطرق، أريد أن مناقشة ما هي بالضبط البولنجر العصابات وكيف تستخدمها للتداول.


ما هو التداول البولنجر العصابات؟


فرق البولنجر هي أداة التحليل الفني المتقدمة للتداول في الأسواق المالية في 1980s. ومنذ ذلك الحين، أصبح استخدام استراتيجية التداول البولنجر العصابات شعبية للغاية بين التجار في الأسهم والسندات، والفوركس، والخيارات الثنائية. يقيس الرسم البياني السعر النسبي المرتفع أو المنخفض للأصول بالمقارنة مع الصفقات السابقة لأصل فريد. يتم تمثيل الأسعار في العصابات التي هي عموما المتوسط ​​المتحرك للحرف السابقة. المتوسط ​​المتحرك الافتراضي هو 20 يوما. ويعتمد تداول نطاقات البولينجر على هذا الرأي التحليلي لتحديد ما إذا كان الأصل الأساسي في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


متى تكون اللحظة المناسبة للتداول؟


لتحديد ما إذا كان هو الوقت المناسب لجعل التحرك الخاص بك، كل ما عليك القيام به هو تحليل البولنجر العصابات وفقا لما يلي:


من الناحية الأساسية، انتظر حركة السوق المتقلبة للغاية التي هناك زيادة كبيرة أو انخفاض في الميل من الاتجاه الصاعد أو الهبوطي على التوالي. يجب أن يعبر هذا الاتجاه عن 3 انحرافات معيارية لنطاق البولينجر كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في الرسم البياني أعلاه التي هي مثالين عندما يعبر خط الاتجاه الفرقة البولينجر على طول الانحراف المعياري 3. 1) شراء مثال للاتجار اللحظي & # 8211؛ وهي التجارة التي تحدث خلال النهار. 2) بيع مثال حيث يتم إغلاق الشمعة اليومية. (تغلق الشمعة اليومية كل يوم في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة، لذلك إذا كنت تتداول في لندن مثلا، فإن الشمعة اليومية ستغلق عند الساعة 10 مساء، حيث يرى الجميع في جميع أنحاء العالم نفس البيانات، لكن الوقت قريب إلى موقعك في جميع أنحاء العالم.)


كيفية إعداد التجارة:


عندما الشموع يعبر البولنجر العصابات في الانحراف المعياري 3، أو حتى أفضل إذا شمعة مغلقة فوق 3 مكان الانحراف المعياري 2 المواقف:


التجارة الرئيسية: مستوى الاستثمار: كمية كبيرة نوع التجارة: اللمس التجارة الصغرى: مستوى الاستثمار: كمية أصغر نوع التجارة: لمسة.


لتكرار الموقف المثالي، أفضل فرصك لنجاح التجارة موجودة عندما يكون سعر إغلاق الشمعة فوق أو أسفل عند الانحراف المعياري 3 من البولنجر باندز.


تأكد من أن المسافة من الانحراف المعياري الثالث لنطاقات بولينجر إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هي 80 نقطة على الأقل. (A 'بيب' هو أصغر تغيير في الأسعار يمكن أن يقوم به تبادل معين، حيث يتم تسعير معظم أزواج العملات إلى أربع منازل عشرية، لذلك فإن أصغر تغيير للأسعار هو في هذا المكان العشري الأخير.)


يمكنك الاستفادة من استراتيجية قطاع الطرق عبر جميع الأطر الزمنية باستثناء دقيقة واحدة. بشكل عام، يعد الإطار الزمني الخاص بك أكبر فرصك في انتهاء في المال. الأطر الزمنية الموصى بها: شهري، أسبوعي، يوميا، 4 ساعات، 1 ساعة، 15 دقيقة.


العملات الموصى بها لهذه الاستراتيجية هي: غبب / أوسد، ور / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي.


استخدام القواعد المذكورة أعلاه لتحقيق النجاح في استراتيجية قطاع الطرق، والاستفادة من التحركات السوق المتقلبة. بمجرد أن تشعر بالراحة لتنفيذ هذه الاستراتيجية يمكنك تحسين توقيت الخاص بك عن طريق البحث عن اللحظة المناسبة لوضع التجارة الخاصة بك. في نفس الوقت تحليل الرسم البياني من أعلى إطار زمني لأصغر.


حتى كنت قد اكتسبت مستوى المختصة من الطلاقة في استراتيجية قطاع الطرق، وأنا أقترح عليك محاولة بها على حساب تجريبي، وهو حافز عرضت على معظم المنصات. حساب تجريبي سوف تسمح لك لتحسين المهارات التداول الفرقة البولينجر الخاص بك مع البيانات في الوقت الحقيقي دون المخاطرة بك النقدية المكتسبة من الصعب.


الاستعداد للفوز ببعض الصفقات الناجحة مع هذه الاستراتيجية الهائلة.


بولينجر باندز في تداول الخيارات الثنائية.


وغالبا ما يتم العثور على تجار الخيارات الثنائية باستخدام بولينجر باندز للتجارة في خيارات السوق. مؤشر بولينجر باند هو مؤشر فني جدير بالثناء ويمكن استخدامه مع مجموعة من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة مثل الخيارات الرقمية، اللمس، المدى الخ. السبب في هذا المؤشر الفني قد اكتسب شعبية هو قدرته على تحديد نقاط دخول الجودة التي يمكن تؤدي إلى صفقات مربحة.


ما هي بولينجر باندز؟


أخذت بولينجر باندز في 1980s مع جون بولينجر كما الخالق. وخلال تلك الأيام كان يعتقد أن تقلبات السوق كانت ثابتة بطبيعتها وليست ديناميكية. ومن أجل إثبات أن التقلبات كانت ديناميكية، كان يحتاج إلى نطاقات قابلة للتكيف، وبالتالي جاء مع مفهوم البولنجر باندز.


ما حقا تفعل البولنجر العصابات تفعل؟


تساعد فرق بولينجر التجار على العثور على الترابط بين الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل الأساسي لفترة زمنية معينة. تم تصميم الشريط العلوي لتسجيل أرقام عالية بينما تم تصميم النطاق السفلي لتسجيل الأرقام المنخفضة.


كيف فعالة هي البولنجر باندز؟


بولينجر باندز هي فعالة جدا لأنها تسمح مقارنة حركة الأسعار وعند استخدامها جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى التي تولد التنبيهات، يمكن لهذه العصابات توفر معلومات الدخول والخروج نقطة ممتازة.


نظرة سريعة على بولينجر باندز:


في الشكل أدناه، سترى ثلاثة خطوط سوداء. هذه الخطوط الثلاثة معا تشكل بولينجر باندز. واحد في الوسط ليس سوى متوسط ​​متحرك بسيط ويستخدم بشكل عام كأساس للنطاقات العليا والسفلى.


وكلما زادت المسافة بين النطاق العلوي والنطاق السفلي، كلما كان التقلب أكبر في السوق. ويعني ارتفاع التذبذب أن النطاق العلوي والنطاق السفلي سوف يتباعدان بينما تقلب أقل يعني ضمنا أن هذين النطاقين سيتقاربان.


ومن الأسهل تداول التقلبات حول النطاق المركزي أو النطاق المتوسط ​​المتحرك البسيط. يعمل الشريط العلوي كمستوى مقاومة. يعمل النطاق السفلي كمستوى دعم.


هل تحتاج إلى حساب أي شيء؟


وبطبيعة الحال يتم اشتقاق البولنجر العصابات من العمليات الحسابية ولكن معظم مقدمي الرسم البياني سوف تفعل هذا الحساب بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو تحديد إطار زمني وتطبيق. سترى على الفور فرق بولينجر ظهرت على الرسم البياني.


ما نوع الإطار الزمني الذي تحتاج إلى استخدامه؟


من أجل الحصول على الإجابة على هذا السؤال، تحتاج إلى الإجابة على سؤال آخر. ما نوع الصفقات التي تريدها - على المدى القصير أو الطويل؟ يتم احتساب البولنجر باند عموما لمدة 20 يوما الإطار الزمني ولكن يمكن تطبيقها بسهولة على الصفقات الصغيرة مثل 60 ثانية. ومع ذلك، كلما كان الإطار الزمني الذي تحدده أطول، كلما كانت النتائج أفضل بسبب دقة إحصائية أكبر. ويستند المخطط الذي تراه أعلاه إلى إطار زمني مدته 5 دقائق.


ما هو نوع من الخيارات الثنائية التداول يناسب أفضل مع البولنجر باندز؟


أجبنا على ذلك من قبل. يمكنك فعلا تداول أي نوع من الخيارات الثنائية باستخدام البولنجر باندز. قد تحتاج فقط إلى استخدام المؤشرات الفنية الأخرى. ومع ذلك، بولينجر باندز في خيار ثنائي العمل أفضل مع المدى التداول. نلقي نظرة على الرسم البياني أعلاه. على الجانب الأيمن سترى أن الفرقة العليا والنطاق السفلي تعمل بالتوازي تقريبا مع الفرقة المركزية. هذا هو عندما يكون السوق مستقرا والسعر يتراوح. على الجانب الآخر (أي اليسار) ستشهد تقلبات حادة. وتبقي الفرقة العليا والنطاقات السفلى متباينة وتتقارب تعكس الضوضاء القصوى في السوق. وبعبارة أخرى، في بعض الأحيان السيطرة على الثيران وفي وقت ما الدببة السيطرة عليها.


كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام بولينجر باندز؟


قلنا أن الفرقة العليا تظهر المقاومة ونطاق أقل يظهر الدعم. عموما، يجب أن تبقى الأسعار داخل الفرقة العليا والنطاق السفلي. ومع ذلك، فإن الأسعار تلمس أي من العصابات اثنين، ومن المتوقع تراجع حاد. لذلك، إذا كانت الأسعار تلمس الفرقة العليا، تحتاج إلى فتح خيار وضع وإذا كانت الأسعار تلمس الفرقة السفلى، تحتاج إلى فتح خيار الاتصال. ألق نظرة على الصورة التالية أدناه. ويمثل البولينجر باندز خطوط زرقاء. يتم عرض نقاط تفعيل كال و بوت خيارات لاستخدام الأسهم.


ملاحظة: بالنسبة إلى 95٪ من أوقات الإطار الزمني المحدد، سوف يتراوح سعر الأصل الأساسي في الخيارات الثنائية بين البولنجر العلوي والسفلي. في بعض الأحيان السعر مع اللمس وانتعاش من الفرقة العليا (المقاومة) وأحيانا تفعل الشيء نفسه مع انخفاض الفرقة (الدعم).


ماذا عن الانفجارات؟


فمن الممكن لسعر الأصول لكسر الدعم أو المقاومة وخلق اتجاه جديد. كيف يمكنك تحديد ذلك مع بولينجر باندز؟ هذا ليس صعبا على الإطلاق! سوف تحتاج ما يعرف باسم خط فاصل. تحتاج إلى رسم هذا. في ما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها:


افتح مخططا. المثال الموضح أدناه هو ور / أوسد. تنشيط البولنجر باندز (كما هو موضح في الخطوط الزرقاء في الصورة أدناه). تحديد اثنين من ارتفاع أسعار بارزة (نقاط المقاومة) واثنين من انخفاض أسعار بارزة (نقاط الدعم). قم بتوصيل هذه النقاط باستخدام خط مستقيم. خط الانضمام إلى نقاط المقاومة سيكون الثور خط كسر والنقاط الانضمام إلى نقاط الدعم سيكون خط كسر الدب. الآن انتظر منتصف بولينجر باند لعبور أي من هذين الخطين كسر. لحظة الفرقة المركزية يكسر من خلال واحد من هذه خطوط كسر، وسوف تشير إلى اختراق السعر. في المثال أدناه، يمكنك أن ترى اختراق هبوطي لأن الفرقة الزرقاء المركزية تعبر خط كسر الدب والتحركات أدناه. ابحث عن تأكيد آخر. معرفة ما إذا كان الشمعدان هو تشكيل فوق أو أسفل خطوط كسر. في حالتنا يتم تشكيل الشمعدان تحت خط كسر الدب. سيؤكد هذا الاختراق. لحظة تأكيد اندلاع الثور، انتقل لخيار كال وفي حالة اندلاع الدب، انتقل لخيار بوت.


تذكر: الانفجارات قصيرة الأجل بطبيعتها وسوق سيكون لديها ميل لتصحيح الأسعار بعد وقت قصير من الانفجارات. لذلك، إذا كنت ترغب في العمل مع الانفجارات، تأكد من أن تقوم بتنفيذ بولينجر باندز لأطر زمنية أقصر مثل 60 ثانية أو 5 دقائق أو 15 دقيقة.


المشاركات الاخيرة.


استراتيجية تداول حركة ثنائية الاتجاه للخيارات الثنائية.


اختارته & # 038؛ أفضل مقدمي الخيارات الثنائية إشارة.


تنازلي المثلث استراتيجية التداول في الخيارات الثنائية.


الوظائف ذات الصلة.


نصائح التداول الفعالة لتداول الخيارات الثنائية.


ماركيت بول إفكت & # 038؛ تدق على تأثير.


60 الاتجاه استراتيجية التداول في الخيار الثنائي.


وصف المؤلف.


ديريك حاصل على درجة كبيرة في الاقتصاد وورد فينانس. جعل المال من خلال التداول عبر الإنترنت دائما مفتون له. مع فهم جيد للتجارة الخيارات الثنائية، وقال انه يهدف إلى تمكين زملائه التجار مع المعرفة اللازمة حتى يتمكنوا من كسب المزيد ويعيش أحلامهم.

Comments

Popular Posts