لونغفيو نظام إدارة النظام التجارة


لينداتا لونغفيو نظام التداول. إدارة النظام التجاري العالمي تبسيط حقوق الملكية والدخل الثابت للتجارة لينديتا لونغفيو هو لينيداتا، الحائز على جائزة، قوية، الإلكترونية، العالمية، متعدد نظام إدارة النظام فئة الأصول (أومز) وضعت لدعم احتياجات مديري محفظة والتجار ومسؤولي الامتثال و.
أبيكس مدير التجارة ديمو.
لينداتا لونغفيو نظام التداول. لينداتا لونغفيو هو الحائز على جائزة نظام إدارة النظام توفير نظام التداول العالمي شكلي للغاية وشاملة لدعم احتياجات مديري المحافظ، لتحقيق أقصى قدر من الوقت والربحية. لينداتا لونغفيو هو قوي، حل متعدد الأصول فئة التي يمكن التعامل مع المشتقات والمقايضات.
قد تكافح لإدارة حجم متزايد من الصفقات والمعلومات، ومكافحة المعلومات الزائد حول كل شيء من الأسواق المتكسرة، إلى وسيط إدارة العمولات، إلى الاتصال.
تحتاج إلى بائع واحد، وشاشة واحدة، حل قابل للتطوير الذي يوفر نظرة ثاقبة في الوقت الحقيقي عبر المؤسسة الخاصة بك. لينداتا لونغفيو هو الحائز على جائزة نظام إدارة النظام الذي يوفر الشفافية في الوقت الحقيقي والبصيرة، مما يساعدك على رؤية بسرعة وفهم والرد على الفرص. يوفر لينداتا لونغفيو نظام تجاري عالمي شكلي للغاية وشاملة لدعم احتياجات مديري المحافظات والتجار ومسؤولي الامتثال.
ويعتمد أكثر من عملاء بما في ذلك عشرة من أفضل 25 مديرا للأصول العالمية على لينداتا لونجفيو للمساعدة في تحسين المحافظ، واتخاذ القرارات التجارية وتنفيذ المعاملات. من خلال توفير التكامل السلس لمئات من وجهات التجارة على الصعيد العالمي، ودعم عملية إدارة المحافظ إلى ما بعد التجارة، لينداتا لونغفيو يبسط وأتمتة العملية التجارية بأكملها.
ليندينتا لونغفيو يبسط عملية التداول مع وظائف التداول الإلكترونية المتطورة لجميع أنواع الأصول. النظام القائم على القواعد التوجيه مباشرة من الواجهة الأمامية: لينداتا لونغفيو يسلم قوية إدارة محفظة وظائف لتحقيق أقصى قدر من وقتك والربحية. عرض المحافظ في الوقت الحقيقي وتوليد أوامر عبر جميع أنواع الأصول.
توفر لينداتا لونغفيو مراقبة متينة وقوية في الوقت الحقيقي لمراقبة الامتثال، وقدرة مرنة على الإبلاغ في جميع الأسواق والوكالات التنظيمية وأنواع الأصول. بالإضافة إلى التواصل مع أي مزود تمكين فيكس، تحافظ لينداتا على علاقات رئيس الوزراء مع وجهات التنفيذ العالمية لتسهيل الوصول المباشر إلى الأسواق، البوابات التجارية، إن، أتس وأدوات التداول حسابي.
برنامج تحالف السيولة الشركاء. لينيداتا شركاء مع الرائدة في صناعة شبكة فيكس ومقدمي الدعم لتوفير خدمات الاتصال لعملائنا والسماسرة. من خلال الشراكة مع مجموعة متنوعة من الشبكات، لينداتا الوشق يمكن أن توفر بنية تحتية تجارية زائدة تماما والوصول إلى جميع الوجهات التجارية المطلوبة. تحميل ورقة الحقائق ليندتا لونغفيو.
لينيداتا التي اختارتها T. الرئيسية علاقات المستثمرين وظائف. كل الموقع غرفة الأخبار حلول علاقات المستثمرين. الوظائف الأساسية لينداتا لونغفيو هو متعدد العملات، متعدد الجغرافيا ومتعدد الطبقات حل الحل، التي يمكن التعامل مع مقايضة، السندات المغطاة، اتفاقيات إعادة الشراء، والديون المصرفية.
لينداتا لونغفيو أيضا لديه قابلية وقدرة الإنتاجية للتعامل مع أعلى الأحجام التي يمكنك رمي في النظام.

لينداتا لونجفيو.
منتجات / خدمات مماثلة.
فئات الدليل ذات الصلة.
تصفية من خلال الآلاف من قوائم الدليل للحصول على مواصفات مفصلة على الحلول التي يمكن أن تعمل من أجلك.
المزيد من هذه الشركة.
المزيد من هذه الشركة.
المزيد من هذه الشركة.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

شاشة تعمل باللمس تطلق داخل أومغ لونغفيو.
يوفر نظام إدارة أوامر التجارة لونغفيو خدمات لينداتا (أومز) الآن وظيفة التداول شاشة تعمل باللمس.
في بيان، قال ديفيد هاغن، المدير العالمي للتجارة في لينيداتا، & # 8220؛ لينيداتا الخدمات & # 8217؛ كان لونغفيو أول من يستفيد استفادة كاملة من ميكروسوفت & # 8217؛ s ويندوز عرض مؤسسة، لدمج الرسومات ثلاثية الأبعاد، والرسوم البيانية الحية، والشفافية، والرسوم المتحركة في نظام التداول لدينا. لونغفيو الأمثل واجهة تاجر لأداء عال. كان فتح هذا السطح البيني لإمكانيات التداول بشاشة تعمل باللمس خطوة منطقية صغيرة للمنصة، ولكن سيكون اختراق أسي في قابليتها للاستخدام لكثير من المستخدمين. & # 8221؛
غافن ليتل-جيل، الرئيس العالمي لإدارة الأصول استراتيجية المنتج في لينيداتا وأضاف، & # 8220؛ وقد أعطى الشاشات التي تعمل باللمس الجانب شراء طرق جديدة للتفاعل مع تصورات جديدة للبيانات المعقدة. كما أنه يتيح للمستخدمين إنشاء العدسات المخصصة لكيفية عرض السوق، لمعرفة المعلومات والعلاقات بطريقة & # 8217؛ s بديهية بالنسبة لهم. & # 8221؛
لينيداتا & # 8217؛ ق كامل مكتب الجبهة الحل هو شاشة تعمل باللمس متوافقة ولكن سوف تستمر أيضا لدعم الماوس القياسية ولوحة المفاتيح الوصول في جميع الإصدارات الحالية والمستقبلية.

لونغفيو يتكامل مع نيفيكس.
أعلنت لينداتا نظام إدارة أوامر التجارة لونغفيو (أومز) الآن توفر الوصول المتكامل إلى بركة سباحة مظلمة نيفيكس الألفية ونيكساس، خوارزمية نيفيكس ل. من خلال هذه الإضافة الأخيرة إلى برنامج التحالف لينيداتا السيولة، سوف يكون المستخدمون قادرين على مزامنة أوامرهم بين لونغفيو و خدمات المعاملات نيفيكس ل.
"نحن متحمسون لتقديم عملاء لونغفيو مع مجموعة من أدوات التنفيذ والخوارزميات التي تمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على أوامرهم والوصول السلس إلى عمق الألفية واتساع السيولة. لونغفيو هو إضافة رئيسية لدينا قائمة من النظام وشركاء نظام إدارة التنفيذ ونحن نواصل نمو التفاعل بين جانب الشراء في الألفية "، وقال بريان كار، الرئيس التنفيذي لشركة نيفيكس الألفية، في الإصدار.
وأضاف: "إن سمعة لينديتا ضمن مجتمع الشراء والالتزام بالحياد الوسيط تتماشى بشكل جيد مع استراتيجية نيفيكس الأساسية، ونحن نتطلع إلى توسيع نطاق هذا التكامل إلى يورو ميلنيوم في وقت لاحق من هذا العام".

نظام إدارة أوامر التجارة لونغفيو
شراء نظم إدارة جانب النظام.
نظام إدارة الأوامر (أومز) يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ التداول بسرعة وكفاءة. دمج وتمكين بيإم، والتجارة والمتوسطة عبر فئات الأصول متعددة. مع أومز واحد يمكن إجراء الاتصالات الإلكترونية من أوامر وإعدام مع الجانب بيع دون الحاجة إلى إعادة مفتاح البيانات، مما يقلل من الأخطاء ويحسن معدلات ستب. وعلاوة على ذلك، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية تمكن تسليم المعلومات في الوقت الحقيقي مباشرة في متناول يدك. وتستخدم العديد من الشركات نظم إمس متعددة ونظام إدارة العمليات. ويتوقف ميل الشركات إلى استخدام نظام الإدارة البيئية أو نظام إدارة العمليات إلى حد كبير على مدى تعقيد الاستراتيجية المستخدمة وتواتر التداول.
أوردر ماناجيمنت فونكتيوناليتي:
الرقابة التشغيلية الامتثال وحفظ السجلات يتم تنفيذ عمليات الإعدام لأوامر واحدة وقائمة في الوقت الحقيقي للمحافظ والاستراتيجيات وفقا لسياسة تخصيص العميل الحسابات الكاملة للعمولات والرسوم التحديثات في الوقت الحقيقي إلى وظائف P & L وإدارة النقدية وظائف لجنة الهدف رصد واجهات ل أنظمة إتك واجهات إلى نظام المكتب الخلفي ضمان التكامل ستب سلس مع تجهيز المصب ضوابط عملية صارمة وإدارة الإذن ضمن إمس الامتثال الاستثمار المتكاملة التي تقلل إلى حد كبير من مخاطر الاستثمار أو أخطاء التداول وتدعم ولاية شاملة والقيود التنظيمية والإدارية وفحص ضمان البقاء المحافظ ضمن المبادئ التوجيهية في جميع الأوقات ويمكن تحديد تجميع وسياسات تخصيص محفظة / استراتيجية تاريخ المعاملات الكامل درب التدقيق لجميع أنشطة المستخدم التعامل مع العميل التعامل مع حفظ السجلات ومتطلبات إعادة تشكيل المعاملات من المنظمين.

Comments

Popular Posts