كيفية التداول في الفوركس الفوركس


تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.
طرق التمويل المتعددة.
جعل التداول أسهل بالنسبة لك.
الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.
مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!
حساب الممارسة الحرة.
افتح حساب.
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

تجارة الفوركس الفلبين.
لمساعدة زملائي بينويس تعلم & أمب؛ ماجستير تجارة الفوركس.
يمكنك حقا كسب المال مع تجارة الفوركس في الفلبين؟
الفوركس (العملات الأجنبية) هي أكبر سوق في العالم، على أساس المعاملات اليومية، وتجاوز حتى بورصة نيويورك، الخ.
المال أو بشكل أكثر دقة، يتم تداول العملات الورقية على أساس يومي. ويتجاوز حجم المعاملات اليومية حاليا 3 تريليونات دولار يوميا.
في حين الفوركس هو أكبر سوق في العالم، بل هو أيضا واحدة من أكثر غير منظم. وتعتمد صناعة الفوركس على الشبكة المشتركة بين المصارف ومقدمي الخدمات المالية على أساس مخصص.
تقليديا، تداول الفوركس مفتوح فقط للبنوك والمؤسسات المالية الكبيرة. البنوك التجارة ضد بعضها البعض. ومع ذلك، فإن الإنترنت قد تغير كيف يتم لعب اللعبة.
تجار التجزئة: إعطاء فرصة لأصغر الرجال.
أما التجار الأصغر حجما الذين يبلغ حجمهم 100 دولار أمريكي، و 1000 دولار أمريكي، و 10،000 دولار أمريكي، فهم معروفون بتجار التجزئة.
يوجد تجار التجزئة بسبب الإنترنت. وعندما لم يكن هناك إنترنت، أغلق تداول الفوركس أمام الجمهور، ولا يمكن إلا للبنوك والمؤسسات المالية الكبيرة أن تشارك في التجارة.
في الوقت الحاضر، يمكن للمتداولين الأصغر فتح حساب تداول باستخدام وسيط الفوركس الذي تم اختياره، وتحميل برنامج تداول خاص يعرف باسم MT4، وإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بهم وبدء التداول باستخدام MT4.
إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة.
قد تنشأ بعض القضايا من هذا:
كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس لفتح حساب والتجارة مع؟ كم يجب أن تمول حسابك عند البدء؟ إذا تداول الفوركس هو بهذه البساطة، ثم لماذا معدل الفشل العالي؟
هذه ليست سوى بعض القضايا التي أبرزتها.
المفتاح لتصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، وهذا ينطبق على كل مجال آخر تقريبا، والتعليم.
يجب أن تتعلم تجارة الفوركس قبل أن تتمكن من البدء في التجارة.
ثم، بدلا من تمويل حسابك مع ودائع ضخمة، تبدأ صغيرة، على سبيل المثال، مجرد صندوق مع 100 دولار أمريكي لاختبار المياه.
تعلم أن تجعل الأخطاء الصغيرة، بدلا من تفجير الخاص بك 20،000 دولار حساب في غضون أسبوع!
تجارة الفوركس في الفلبين.
يمكن بينويس مثلك وأنا التجارة الفوركس؟
لماذا يجب أن تقيد نفسك من المشاركة في هذا المال الضخم جعل الفرصة؟ في حين أن القدرة على كسب المال من تداول الفوركس هو حقيقي، وتذكر أن تنظر أيضا في المزالق في هذه الصناعة.
لا بد لي من تحذيرك، وصناعة التجارة الفوركس هو مصاب مع القرش: المحتالين ومبيعات النفط ثعبان، الذين يدعون أن تكون حقيقية على الرغم من أنها ليست كذلك.
فقط الحصول على المعلومات الخاصة بك من مصادر موثوق بها، مثل من هذه بلوق 🙂
ما التالي؟
أفضل شيء يمكنك القيام به الآن هو الاشتراك في هذه المدونة إذا كنت تريد أن تصبح برو في تداول العملات الأجنبية. الفوركس هو سهل، ولكن فقط مع معلمه الصحيح. النظر لنا كموجهك.
يمكنك النقر على هذا الرابط للاشتراك في هذه المدونة للحصول على آخر التحديثات ومشاركات المدونة.

فيس بوك.
هل أنت مهتم في التداول؟ من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 15000 $ في 2 أسابيع (7 التداول ...
فري فوركس ترادينغ وركشوب.
تجارة الفوركس الفلبين отмечает السنة الجديدة.
متمنيا لك ولعائلتك بهيجة ومشرقة وصحية ومزدهرة وأسعد سنة جديدة قبل !!
تجارة الفوركس الفلبين.
مستقبلك هو في يدك. جعل الفوركس تداول مصدر آخر للدخل لتحقيق أهدافك المالية.
انضم إلى ندوة فورسترادينغ 1 # من 2018 يوم 13 يناير من 12:30 حتي 15:00 في الساعة في مكاتب أيالاند في ماكاتي.
هل لديك أسئلة؟ التحدث إلى أحد ...
تجارة الفوركس الفلبين.
كاني ويست الهدايا كيم كارداشيان محفظة الأسهم الزرقاء.
تجارة الفوركس الفلبين.
تجارة الفوركس الفلبين добавил (-а) новое фото.
متمنيا لكم جميعا احتفالية موسم العطلات وسنة جديدة سعيدة جدا 😘

كيفية التداول في فوريكس فيلبينس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الصفحة الرئيسية.
تجارة الفوركس سهلة الاستخدام!
حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. مع التدريبات الشهرية لدينا وندوات سوف تتعلم كيفية التجارة في العالم & # 8217؛ أكبر سوق مالي. تجار الفوركس يجعل مئات الآلاف من الدولارات يوميا ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات. الانضمام إلى ندوة التداول الفوركس الحرة اليوم وتعلم أسرار تجار الفوركس ناجحة!
لماذا التجارة الفوركس؟
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.
يوفر تداول الفوركس دخل غير محدود. ولها أكثر من 5 تريليون دولار من تداول السيولة من خلال ذلك في كل يوم تداول.
يمكن تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك مشغول هناك دائما الوقت بالنسبة لك للتجارة.
التجارة في أي مكان .. في أي وقت مع شركائنا في منصة متنقلة ودية. تجارة الفوركس على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأقراص، باد أو الهواتف النقالة.
الأسواق.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات.
السلع.
تداول أسواق السلع بما في ذلك النفط والذهب والفضة مقابل عملات متعددة.
الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على التبادلات الدولية.
الانضمام إلى ورشة عمل الفوركس للتجارة الحرة!
الندوات الأخيرة.
العملاء الشهادات.
"تجارة الفوركس الفلبين تقديم الدعم في لمسة ودية حتى نتمكن من فهم كامل لاستراتيجيات الأعمال & أمب؛ يكون على رأس أحلامنا. إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس المجتمع، وهذا هو المكان المناسب لك، وهي شركة تجارية التي يمكنك استدعاء عملك، معلمك & أمبير؛ منزلك."
تيموثي أبانتو.
المدير العام، ليغاسي بروبيرتي شوب Corp.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جين سميث.
مدير إصلاح.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جون سميث.
مهندس برمجيات.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
مطور برامج.
المشاركات الاخيرة.
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
تجارة الفوركس.
3 أسباب لماذا لا يوجد الكأس المقدسة في تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس.
الحلقات الدراسية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular Posts