سا قوانين النقد الاجنبى


قائمة الخيارات الثنائية ووسطاء الخيارات في جنوب أفريقيا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة شعبية جدا في جنوب أفريقيا. غالبية الوسطاء الذين يعملون في هذه اللحظة في السوق يقبلون تسجيل تجار جنوب أفريقيا. ومع ذلك، لا يزال العديد من التجار غير متأكدين إذا الرهان المالي هو في الواقع قانوني في جنوب أفريقيا أم لا.


الجواب هو نعم، الخيارات الثنائية هي في الواقع القانونية في هذه اللحظة على جنوب أفريقيا ومع ذلك فهي ليست منظمة. ما يعنيه هذا هو أنه لا يسمح للشركات جنوب أفريقيا حقيقية لتصبح وسطاء الخيارات الثنائية. ومع ذلك لا يجوز للشركات الأجنبية قبول التجار في جنوب أفريقيا.


في هذه الصفحة سوف نتحدث عن تنظيم التداول عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا. سوف نكشف لك كل ما عليك أن تعرف عن قوانين الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا وما هي وسيط مناسبة للتجار الذين يعيشون في البلاد.


في هذه اللحظة في رأيي والبحث أفضل وسيط الخيارات الثنائية لجنوب أفريقيا هو 24Option. 24Option لديها تراخيص سمعة مثل سيسيك ولكن أيضا تراخيص أقوى بكثير مثل فكا في المملكة المتحدة ومعظم التراخيص المحلية في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وما إلى ذلك وأود بالتأكيد إعطاء هذا الوسيط في محاولة كما هي ل بالتأكيد واحدة من أفضل.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة القانونية في جنوب أفريقيا. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قانون ينص على أنه غير قانوني. في الواقع، في هذه اللحظة لا يوجد في الواقع أي قانون على الإطلاق يشير إلى الاستثمار عبر الإنترنت. وهذا يعني أن التجار يمكن أن يفعلوا ما يريدون في هذا الصدد.


يمكنهم تسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا، وإيداع المال الحقيقي وسحب الأموال التي فاز بها. هذا هو 100٪ تماما القانونية وآمنة للقيام به. لن تكون هناك أي عواقب قانونية على الإطلاق إذا كان التجار يتداولون في وسطاء الخيارات.


ومع ذلك، لا يتم تنظيم سوق الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. وهذا يعني أن الشركات الموجودة في البلد غير مسموح لها بتقديم خدمات التداول المالي. لا يمكن للشركة تقديم خدمات غير معترف بها رسميا في بلد ما (على عكس الأشخاص الذين يسمح لهم بفعل ما يريدون).


على هذا النحو، في هذه اللحظة لا يوجد حقيقي وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. لحسن الحظ، هناك شركات متعددة تقع خارج البلاد، والتي هي قادرة على الوصول إلى سوق جنوب أفريقيا. ويسمح لهذه الشركات قانونا بتقديم خدمات تداول الخيارات للعملاء في البلاد.


يسمح للوسطاء في الخارج بالوصول إلى السوق.


كما هو موضح أعلاه، فإن التجار الخيارات الثنائية الذين يعيشون في جنوب أفريقيا في هذه اللحظة أن تسجيل والتجارة في وسطاء في الخارج. هذه هي الطريقة القانونية الوحيدة للاستثمار في الأصول المالية في جنوب أفريقيا حتى البلاد سوف تنظم المراهنة المالية عبر الإنترنت.


في هذه اللحظة هناك العديد من مقدمي الخدمات المالية الموجودة في السوق. ومعظمها يعمل من أوروبا أو الولايات القضائية الأخرى. ومع ذلك فإنه يهم كثيرا أي نوع من وسطاء التجار يختارون التسجيل في. ليس كل وسطاء آمنة.


هل الوسطاء في الخارج آمنون؟


هذا يعتمد على أي نوع من الوسطاء نتحدث عنه. بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في ولاية ذات سمعة طيبة، ولكن هناك أيضا وسطاء ليس لديهم أي تراخيص من أي نوع.


من الواضح أن تلك التي ليس لديها أي تراخيص ليست آمنة ولا يمكن الوثوق بها. عادة ما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم وجود وسيط ترخيص. معظم الوقت هذا لأن الوسيط لم يطبق حتى لأنه لن يكون قادرا على الاستمرار في احتيال التجار.


ولكنه أيضا يهم أي نوع من الترخيص لديه وسيط. التراخيص الأكثر موثوقية هي تلك الصادرة في أوروبا. في هذه اللحظة، تعتبر أوروبا والدول الأوروبية هي الولايات القضائية التي تطبق قوانين ولوائح تجارية صارمة على الإنترنت.


ولا يهم حقا ما أصدره الاتحاد الأوروبي من ترخيص. وجميع بلدان الاتحاد الأوروبي التي تقدم تراخيص لمقدمي الخدمات المالية لها نفس القوانين لأنها تضطر الاتحاد الأوروبي إلى مواءمة تشريعاتها.


وسيط ثنائي لديه العديد من التراخيص الأوروبية بما في ذلك رخصة المملكة المتحدة هو 24Option. 24Option هو أيضا واحدة من أفضل السماسرة عندما يتعلق الأمر معدلات العائد وسهولة سحب الأرباح. أنها لا تقبل التجار من جنوب أفريقيا.


التجارة في وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.


لذلك، إذا كنت مستثمرا ماليا من سا ثم يجب عليك دائما التسجيل والتجارة في وسطاء مرخصة في أوروبا. هذه هي السماسرة سا القانونية الوحيدة المتاحة في هذه اللحظة. جميع أنواع الوسطاء الأخرى هي على الأرجح احتيالية.


العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


لذلك، الآن أنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية السماسرة القانونية في جنوب أفريقيا والتي ينبغي تجنبها. ومع ذلك، فإن حقيقة أن وسيط قانوني لا يعني حتى الآن أنه يقدم أيضا خدمات ذات جودة عالية. ستجد أدناه قائمة بالمعايير التي تحدد جودة الوسيط.


توافر أصول جنوب أفريقيا - إذا كنت جنوب أفريقيا ثم سوف تستمتع بوضوح الأصول المالية التداول التي تنطوي على أصول جنوب أفريقيا مثل زار. لقد تأكدنا من إدراج هؤلاء الوسطاء في هذه الصفحة فقط الذين يقدمون زار كأصول تجارية.


وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المدرجة لديها أيضا عدد كبير من الأصول السائدة وكذلك مثل أزواج العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. محفظة الأصول الكبيرة يمكن أن تساعدك على خلق المتقدمة على الانترنت الاستثمار استراتيجيات الفوز.


أنواع متعددة الخيارات - إذا كنت مستثمرا عبر الإنترنت المتقدمة ثم سوف تستمتع تداول متعددة أنواع العقود التجارية المتقدمة مثل عقود لمسة واحدة، وعقود الحدود و 60 ثانية العقود. حتى لو لم تكن متداولا متقدما بعد، يجب عليك أن تسجل فقط في وسيط لديه هذه العقود.


معدلات العائد المرتفعة - هذا الجزء بديهي. من الواضح أنك تريد تسجيل وإيداع الأموال لدى وسيط يقدم معدلات دفع مرتفعة جدا، ويفضل أن يكون أعلى من 85٪. وكلما ارتفع معدل العائد، كلما زادت الأموال التي ستحصل عليها في العقود الناجحة.


السماسرة التي أدرجتها في هذه الصفحة جميعها تقدم فوق متوسط ​​معدلات الدفع. في حين أن معظم السماسرة تقدم معدلات دفع حوالي 65٪ -75٪، وسطاء المدرجة في هذه الصفحة كلها تقدم معدلات دفع أعلى من 80٪. ويعتبر هذا عالية جدا في الأعمال التجارية.


طرق الدفع آمنة ومأمونة - سوف بطبيعة الحال تريد إيداع وسحب المال مع معالجات الدفع الآمنة في الوسطاء المسجلين. لهذا السبب نحن سرد فقط وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا التي تقدم معالجات الدفع القانونية في سا كذلك.


الخيارات الثنائية المكافآت - بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا أيضا تقديم مكافآت. المكافآت هي مكافآت مالية مجانية تقدم للمسجلين الجدد لأغراض التداول. سوف تكون قادرة على استخدام المال مكافأة من أجل شراء عقود المال الحقيقي والفوز أرباح المال الحقيقي.


معظم الوسطاء فقط لديهم مكافآت من حوالي 25٪، ومع ذلك، فإن الوسطاء المذكورة هنا كل نقدم هدايا أكبر بكثير من هذا النوع. لذلك، تحقق من وسطاء المدرجة إذا كنت مقتنعا. ونحن نعتقد حقا أن هذه هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا القانونية المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا النظر في التمسك أكثر قليلا على موقعنا على الانترنت قبل أن تبدأ التداول من أجل التحقق من المواد التعليمية التداول عبر الإنترنت والمقالات التي أنشأناها. وسوف تساعدك هذه على تداول األصول المالية بشكل أكثر كفاءة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


7 تعليقات حول "قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ وسطاء"


لدي حساب في تراداريا، وسيط منظم سيسيك. خطأ كبير. حسابي مقفل حاليا بالأموال فيه. يقولون لدي رصيد صفر ولكن من الواضح أن الرياضيات ما قبل المدرسة ليست شرط سيسيك.


صديقي، هذه سكوندرلز سوف فليس لك لأموالك، ولن حتى طرفة الجفن، فإنها ببساطة لا تحمل ضمير. وفيما يتعلق سيسيك، فهي فليبين نكتة.


مرحبا، هل يمكن أن تعطيني أي معلومات عن الاعتدال داو والروبوت في نهاية المطاف التداول 4.


أي شخص مستعد للتوصية بالتاجر؟ سيسيك الواضح ليست واحدة للاستخدام. وأود أن نقدر أي مدخلات على التجار جدير بالثقة وموثوق بها.


نظام تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا.


جنوب أفريقيا هو الجزء الأكثر تقدما في أفريقيا، ولا ينبغي أن يكون حقيقة مفاجئة أن تجارة الفوركس تزدهر في هذا الجزء من القارة. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن اقتصاد البلاد آخذ في التطور وكذلك معظم الناس يتوقعون.


وعلى الرغم من ذلك، فمن الحقائق التي لا جدال فيها أن البلد قد تطور كثيرا على مدى السنوات العشرين الماضية، وحقق اقتصاده وظروفه المعيشية وحكومته ومجتمعه تقدما ملحوظا.


ومن بين المساهمين الرئيسيين فى اقتصاد البلاد سوق النقد الاجنبى فى جنوب افريقيا. وأصبحت شعبية أكثر وأكثر بين السكان سا، وتداول العملات الأجنبية تحولت إلى وظيفة بدوام كامل الآلاف من الناس. العملة الرسمية المستخدمة في جنوب أفريقيا هي زار. على الرغم من أن هذه ليست واحدة من العملات الأكثر شعبية في سوق الفوركس، وأحيانا يمكن أن يكون لها تأثير خطير على أزواج العملات المحددة.


والمثير للدهشة أن تداول العملات الأجنبية ليس شائعا في جنوب أفريقيا، وبالتالي فإن الكثير من الناس لا يعرفون ما إذا كان قانونيا أم لا. والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هو قانوني تماما، طالما يمكنك العثور على وسيط موثوق بها.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


تحولت اللوائح والسياسات والتغييرات التي أدخلتها الحكومة في عام 2018 جنوب أفريقيا إلى مكان أكثر ترحيبا للتجار والسماسرة، ويتوقع الخبراء توسعا كبيرا في سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا.


إذا كنت تفكر في بدء مهنة تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك تذكرها. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تكون حذرا جدا إذا قررت استخدام خدمات وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


العديد منهم يبحثون فقط لأخذ المال الخاص بك، لأنها ليست مرخصة واستخدام البرمجيات وهمية التي لا يمكن ضربها. قراءة العديد من الاستعراضات ما تستطيع، ومعرفة ما إذا كان أي من العملاء في وسيط الماضي لديهم أي شكاوى بشأن الانسحاب، وخدمة العملاء، وما إلى ذلك بعد كل ما كنت ذاهبا لاستثمار أموالك، لذلك تأكد من أنك تفعل ذلك في المكان الصحيح.


واحدة من الأشياء الغريبة حول تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هي أن العديد من الوسطاء هناك حد على كمية من المال يمكنك إيداع في حسابك. قد يكون هذا مشكلة بالنسبة لبعض الناس، ولكن الحدود مرتفعة جدا، لذلك نحن نعتقد أن الحد لا ينبغي أن يكون مشكلة. سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا لا يختلف كثيرا عن الأسواق التي تستضيفها الاقتصادات الرائدة في العالم، لذلك لن تخطئ إذا شاركت فيه.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


انضمام لدينا هوتفوريكس سلسلة ويبينار!


التحكم العاطفي في الفوركس.


28 ديسمبر 2017، 12:00 م.


في هذا البرنامج التعليمي على الويب:


السماء الزرقاء الفوركس.


هوتفوريكس، بالتعاون مع السماء الزرقاء الفوركس، ويسر أن تقدم للعملاء عددا من ندوات الفوركس الحرة. تشكل شركة بلو سكاي فوركس جزءا من مجتمع بلو سكاي للتعليم والتجارة الثنائية، وهي مجموعة تتكون من فريق من كبار التجار مع أعضاء من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى توفير ندوات الفوركس، وتشارك المجموعة أيضا في البحث والتطوير لتقنيات وتقنيات التداول المتقدمة.


مجموعة تعليم الفوركس الرائدة ندوات الفوركس التفاعلية من قبل التجار ذوي الخبرة ندوات الفوركس مع تحليل حالة دراسة حقيقية.


ملتزمون لجعل لكم أفضل تاجر.


إريسيربا نا نغايون أنغ أيونغ ويبينار سا الفوركس!


ناغواجي نغ 20 بارانغال سا إندوستريا.


القانونية: أنغ هوتفوريكس أي إيسانغ ناكاريهيسترونغ تاتاك نا بانغالان نغ هف ماركيتس (يوروب) لت، إيسانغ سيبروت إنفستمنت فيرم (سيف) سا إلاليم نغ نوميرونغ هي 277582. ريجولادو نغ سيبوريتيز أند إكسهانج كوميسيون (سيسيك) سا إلاليم نغ نوميرو نغ ليسنسيا 183 / 12. بيناباماهالان أنغ هوتفوريكس نغ تاغوبيلين سا مغا ميركادو نغ بينانزيال نا إنسترومنتو (ميفيد) نغ ونيونغ وروبيو.


يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


بابالا سا بانغانيب: أنغ باجت-تريد نغ مغا-بينتاهانغ برودوكتو نا غايا نغ فوريكس أت مغا كفد أي ماارينغ هيندي ناانغكوب بارا سا لهات نغ إنفستور داهل ماتاس أنغ أنتاس نغ بانغانيب نا دالا نغ مغا إيتو سا إيونغ بوهونان. باكيتياك نا غاناب مونغ نونواوان أنغ مغا كالاكيب نا بانغانيب، هابانغ إسيناسالانغ-ألانغ أنغ إيونغ مغا لايونين سا إنفستمنت أت أنتاس نغ كاراناسان باغو ماغ-تريد، أت كونغ كيناكايلانغان، كوموها نغ هيوالاي نا باجبابايوس. باكيباسا أنغ بونغ باجيسيوالات أوكول سا بانغانيب. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة كامل باجيسيوالات أوكول سا بانغانيب.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر لدينا باغسيسيوات أوكول سا بانغانيب.


تداول العملات الأجنبية.


يرجى التكرم بالتأثير الضريبي في تداول العملات الأجنبية ومتى تنطبق.


ما أحاول إنشاء هو سيكون هناك مبلغ ويثلد لل ضريبة على المشتريات & أمب؛ المبيعات أو فقط عند سحب الأرباح وكيف يتم حسابها.


سعيد لمساعدتك في سؤالك.


كلمة المنطوق في سؤالك على تداول الفوركس هي "التداول".


ينطوي تداول الفوركس على شراء وبيع الفوركس. الفوركس هو بالتالي سهم التداول الخاص بك. يمكنك شراء وبيعها لتحقيق الربح. تحقق من تعريف الأسهم التجارية في القسم 1 من قانون ضريبة الدخل ("القانون"). الجزء الأول من التعريف يقول:


(1) أي شيء ينتج أو يصنع أو يبنى أو يجمع أو يشترى أو بأي طريقة أخرى يكتسبها دافعي الضرائب لأغراض التصنيع أو البيع أو التبادل من قبل دافعي الضرائب أو نيابة عن دافعي الضرائب؛


أي شيء يشمل العملة الأجنبية. نضع في اعتبارنا أن عقود خيارات العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية (وكلاهما محدد في القسم 24I) مستبعدة على وجه التحديد من تعريف الأسهم التجارية. ال يتم استبعاد العمالت األجنبية من تعريف أسهم المتاجرة.


الآن بعد أن أوضحنا العملات الأجنبية هو تداول الأسهم، يجب أن تفكر تلقائيا في أحكام الأسهم التجارية في المادة 22 من القانون.


عند شراء الفوركس، سوف تحصل على القسم 11 (أ) خصم. عند بيع الفوركس، سيكون هذا الدخل الإجمالي كما هو معرف في القسم 1. وسيتم التعامل مع أي أرصدة مخزونات فتح وإقفال في بداية أو نهاية سنة التقييم وفقا للبندين 22 (1) و 22 (2)؛ أي تضاف الأرصدة الختامية لصندوق النقد الأجنبي إلى الدخل الخاضع للضريبة بينما تخصم الأرصدة الافتتاحية من الدخل الخاضع للضريبة.


في جوهرها، يتم فرض ضريبة عليك على الربح من التداول.


وعلاوة على ذلك، من الواضح أن الدخل الخاضع للضريبة يحسب في الراند حتى عند شراء / بيع، سيكون لديك لتحويل إلى راند إما في سعر الصرف الفوري أو متوسط ​​سعر الصرف وفقا للمادة 25D (1) أو (3) من القانون .


ومع ذلك، فإن القسم 24I ينطبق أيضا. وهي تتناول المكاسب والخسائر الناجمة عن معاملات الصرف الأجنبي. s24I (2) (c) يجعل القسم ينطبق على الشخص الطبيعي الذي يحمل وحدة من العملة كمخزون تجاري. وهذا ينطبق بشكل واضح على تداول الفوركس.


S24I (3) يتضمن بشكل أساسي في (أو خصم من) الدخل، أي & # 8220؛ أي فرق صرف فيما يتعلق ببند تبادل أو فيما يتعلق بذلك الشخص & # 8220؛. & # 8216؛ فرق الصرف & # 8217؛ و & # 8216؛ تبادل البند & # 8217؛ وكلاهما محدد أيضا في الفرع 24I. يتضمن عنصر التبادل وحدة عملة.


يتطلب تعريف فرق الصرف في المضمون أن تحسب الربح أو الخسارة على العملة المشتراة والمباعة. يجب تحويل هذا الربح إلى الراند باستخدام أسعار الصرف المعمول بها في يوم شراء العملة وبيعها. سيتم إضافة الربح من التجارة إلى الدخل الخاضع للضريبة في حين أن الخسارة سوف تنخفض الدخل الخاضع للضريبة.


في حالة شراء العملة ولكن لا تزال غير مباعة في نهاية السنة الضريبية، فإنك حساب قيمة راند العملة في وقت شرائه. كما أنك تحسب قيمة راند للعملة في نهاية السنة الضريبية. كما سيتم إدراج الربح أو الخسارة المحسوبة في الدخل الخاضع للضريبة.


من أعلاه يمكنك أن ترى أن كلا القسمين 24I والأقسام 22 و 25 D قابلة للتطبيق. أي واحد يجب أن تطبق؟


والجواب يكمن في المادة 24 طاء (6):


أي إدراج أو خصم من الدخل من هذا القسم يكون بدلا من أي خصم أو إدراج، والتي يمكن السماح بها أو إدراجها في أي حكم آخر من أحكام هذا القانون.


& # 8220؛ بدلا من & # 8221؛ يعني بدلا من. ولذلك ينطبق القسم 24I بدلا من القسمين 22 و 25 D.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما سعر أقل، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.

Comments

Popular Posts